إستهداف منظومات دفاع جوي تركية في الوطية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أقرب الروايات للتصديق هى تنفيذ الميراج2000 للضربة إنطلاقاً من سيدى برانى مع إعادة التزود بالوقود فى قاعدة الجفرة حيث ان مداها القتالى قليل نسبياً (700 كم فقط) ....

الهوك لم يكن مفعلاً (غير مشغل) حيث تم وصوله الى القاعدة قبل الضربة بساعات ....

الهوك لا يعمل بمنصة أو بمنصتين منفردتين بل ببطارية أو كتيبة كاملة تتكون من 6 منصات صاروخية ورادارات انذار مبكر وإدارة نيران و مركز عمليات وقيادة وسيطرة وإتصال و مولدات قوى وعربات تلقيم وغيرها من التجهيزات الاساسية والتى بدونها لا يعمل .....
اذا لاحظنا صور الاقمار الصناعية سنجد فقط عربتين أو منصتين فقط فى قاعدة الوطية .....

لا خسائر بشرية للضربة لأنه لم يكن مفعلاً بالاساس ولا وجود لطواقم التشغيل ....

عمليات التسلل الجوى للطائرات فى أجواء معادية سهلة التنفيذ و خاصة فى أجواء
غير مدافع عنها جيداً مثل الاجواء الليبية ومن ثم إلقاء مقذوف أو مقذوفين ثم الفرار بسرعات عالية .....
وسبق أن نفذتها مصر فى حرب الاستنزاف بإستخدام المتخلفة ميج21 وتسللت للاجواء الصهيونية رغم التفوق الهائل للقوات الجوية الصهيونية ثم فرت الميج بسرعات عالية مرة أخرى وعادت الى مصر سالمة دون إعتراض من أية وسيلة صهيونية ....
وكان ذلك الحدث رداً على تنفيذ طائرة فانتوم صهيونية لاختراق حاجز الصوت فوق القاهرة عام 1969 .
لذلك
القيام بعملية تسلل داخل الاجواء الليبية وإطلاق صاروخ بعيد المدى ثم الفرار مرة أخرى لا يعبر عن قوة ولا قدرات جوية عالية !!!!
وهنا
لم أخطىء حينما شبهت ما حدث بـــ ((( عيل رمى طوبة و جرى)))
هذه هى الحقيقة العسكرية المجردة بصرف النظر عن أى إعتبارات سياسية أخرى .

انت مصدق نفسك

فى الاول قلت مش حنحارب

ولما ضربنا قلت ده عيل رمى طوبه

حتوصل لايه بعد كده انا عاوز افهم

أقرب الروايات للتصديق هى تنفيذ الميراج2000 للضربة إنطلاقاً من سيدى برانى مع إعادة التزود بالوقود فى قاعدة الجفرة حيث ان مداها القتالى قليل نسبياً (700 كم فقط) ....

الهوك لم يكن مفعلاً (غير مشغل) حيث تم وصوله الى القاعدة قبل الضربة بساعات ....

الهوك لا يعمل بمنصة أو بمنصتين منفردتين بل ببطارية أو كتيبة كاملة تتكون من 6 منصات صاروخية ورادارات انذار مبكر وإدارة نيران و مركز عمليات وقيادة وسيطرة وإتصال و مولدات قوى وعربات تلقيم وغيرها من التجهيزات الاساسية والتى بدونها لا يعمل .....
اذا لاحظنا صور الاقمار الصناعية سنجد فقط عربتين أو منصتين فقط فى قاعدة الوطية .....

لا خسائر بشرية للضربة لأنه لم يكن مفعلاً بالاساس ولا وجود لطواقم التشغيل ....

عمليات التسلل الجوى للطائرات فى أجواء معادية سهلة التنفيذ و خاصة فى أجواء
غير مدافع عنها جيداً مثل الاجواء الليبية ومن ثم إلقاء مقذوف أو مقذوفين ثم الفرار بسرعات عالية .....
وسبق أن نفذتها مصر فى حرب الاستنزاف بإستخدام المتخلفة ميج21 وتسللت للاجواء الصهيونية رغم التفوق الهائل للقوات الجوية الصهيونية ثم فرت الميج بسرعات عالية مرة أخرى وعادت الى مصر سالمة دون إعتراض من أية وسيلة صهيونية ....
وكان ذلك الحدث رداً على تنفيذ طائرة فانتوم صهيونية لاختراق حاجز الصوت فوق القاهرة عام 1969 .
لذلك
القيام بعملية تسلل داخل الاجواء الليبية وإطلاق صاروخ بعيد المدى ثم الفرار مرة أخرى لا يعبر عن قوة ولا قدرات جوية عالية !!!!
وهنا
لم أخطىء حينما شبهت ما حدث بـــ ((( عيل رمى طوبة و جرى)))
هذه هى الحقيقة العسكرية المجردة بصرف النظر عن أى إعتبارات سياسية أخرى .
انت اسود من جوه
لو العكس اللي حصل كان زمانك بتغني فى قدرات تركيا علي التسلل واخماد الدفاع الجوي
كنت بسمع وجهات نظرك حتى لو معجبتنيش
الان اجمل زرار هو التجاهل
تحياتي لو جهه نظرك التى لا تمثل لي الان اي شئ

انت مصدق نفسك

فى الاول قلت مش حنحارب

ولما ضربنا قلت ده عيل رمى طوبه

حتوصل لايه بعد كده انا عاوز افهم
لو ضربت تل ابيب و اسطنبول حتفضل عيل رمي طوبة ... وهو بيمشي ب 17 طيارة يبقي سيطر على البحر المتوسط والاحمر والاخضر كمان !!!! ما فى عدل حتى فى الكلمه والاهواء تدمر صاحبها وتظهر توجهه

تركيا مصممه علي تشغيل الواطيه لازم ضربه اكبر واخراج الوطيه من الاستخدام ضرب الممران والهناجر

فيه كلام عن منظومة جديدية النهاردة فى الوطية ..تركيا هتموت و تنزل الاف16 فى ليبيا
مشاهدة المرفق 286050
ليس كلام وانما ناشر الصورة يقول انه لاحض ما لاحضناه جميعا ، وهو عدم وجود ضرر في الجنوب الشرقي ، اي اذا هناك قصف لهوك فقد قصفت بطارية واحدة
انا فقط انتضر صور بدقة اقل من المتر ، لكي ينتهي مسلسل التهويل

ليس كلام وانما ناشر الصورة يقول انه لاحض ما لاحضناه جميعا ، وهو عدم وجود ضرر في الجنوب الشرقي ، اي اذا هناك قصف لهوك فقد قصفت بطارية واحدة
انا فقط انتضر صور بدقة اقل من المتر ، لكي ينتهي مسلسل التهويل

12 غارة و قافلات سيارات الاسعاف ... :تمام:

الزوار للمنتدى ودخلو هنا كاول موضوع

الايمان @الايمان
ياحج انت ذكرت من قبل ان الهجوم علي سرت سيكون بعد زيارة وزير الدفاع التركي لليبيا

إن شاء الله عز وجل

أغلب الظن والله أعلم
إقتحام سرت سيبدأ إن شاء الله
عقب الزيارة المرتقبة لوزير الدفاع التركى لليبيا خلوصى آكار .....

.

أعتقد هناك شيئ أكبر من الضربة ذاتها.. اعتقد هناك عمل مخابراتي على الأرض، أعطى احداثيات دقيقة، مكنت الطيران من الضرب الدقيق من بعد مسافة كبيرة خارج مجال ردارات برتكانة..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى