إستهداف منظومات دفاع جوي تركية في الوطية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
المشكله هي الجزيرة عرفت منين اذا كان طرفي النزاع في صمت
انت عارف انا حطيت مصدر من الفجر امبارح .. العربيه وrt ومصرواى والحدث دا غير لمشاهدين العيان ... ولكن لم يقتنع البعض الا بنزول الخبر من الجزيره ... وقلت ان لم يكن هناك مصدر فالادره ستغلق الموضوع .... ولكن هناك عده مصادر ولا يقتنع البعض ... ولكن الحقيقه لاتخفى

طالما يوجد فبركات في فيديوهات قصف المنظومات غالبا هو غير صحيح ومجرد رد اعلامي معنوي على نصب هذه المنظومات الجديده

انت عارف انا حطيت مصدر من الفجر امبارح .. العربيه وrt ومصرواى والحدث دا غير لمشاهدين العيان ... ولكن لم يقتنع البعض الا بنزول الخبر من الجزيره ... وقلت ان لم يكن هناك مصدر فالادره ستغلق الموضوع .... ولكن هناك عده مصادر ولا يقتنع البعض ... ولكن الحقيقه لاتخفى
تم نفي الموضوع نراكم في جولة جديدة

التعديل الأخير:
يا حبيبي انت قرات الي كتبتو كويس قلت مواقع الهوك يوم 6 اكتوبر واقرا مذكرات قائد سلاح الجو حسني مبارك وقتها ولم انكر مشاركة الميج 17 قلت لك الله اعلم ليس لدي معلومات والبطاريات تعدادها 10 وليس 12

اذا دمروا بطارية واحدة من اصل 10 بدل 12

عامة السرب العراقي هو المساعدة العسكرية الوحيدة المؤثرة اللي العرب قدموها لمصر في حرب 73

رحم الله شهدائهم

المشكله انو مفيش اي حاجه تثبت
المصادر قالت عدة انفجارات متتاليه
مفيش حتى فيديو واحد طلع واغلب الفيديوهات من اماكن اخرى...

لالالالا دا للى الاخوه الى مش عايزين الا من الجزيره نحترم الراىء انتظر فقط ردهم على هذا
الاخوان ممنوع !! احذف!

اذا دمروا بطارية واحدة من اصل 10 بدل 12

عامة السرب العراقي هو المساعدة العسكرية الوحيدة المؤثرة اللي العرب قدموها لمصر في حرب 73

رحم الله شهدائهم
على ما اعتقد دمروا 7 الى 8مواقع كانت منصوبة على خط القناة من اصل 10 اعتقد يعملوا بطارية

كان عندك هوك وراح الصدمة كبيرة جدا من هول الصدمة بيقولوا قصف على الجفرة ده اللى بنسميه التخبط

طالما يوجد فبركات في فيديوهات قصف المنظومات غالبا هو غير صحيح ومجرد رد اعلامي معنوي على نصب هذه المنظومات الجديده

ليس بالضرورة ذلك فيمكن ان تكون الضربة صحيحة ولكن التصوير لا يخرج لسبب ما مثل ان ذلك سيفضح الجهة المنفذة بالدليل

انا بكتب من الموبايل معليش
هم يعطون صور ، او يسمحون بنشر صور في حسابات احد زبناءهم كpromotion لخدماتهم بشرط الصورة يكون فيها اللوغو ولا يغطى
هذه الامور ليست من اختصاصهم , وليسو باحثين في المجال
(ايضا هناك شركات منافسة في هذا المجال لهذا لا تتوقع فبركة لان المتضرر الوحيد سيكون هم)
التوقيت مثلما قلت لك سببه اختلاف التايمزون بين الحسابين في تويتر , اذا تقصد الفرق بين الصورة وتاريخ نشرها فهذا عادي ، لان القمر يمر ولا يبقى فوق الموقع . الصورة تم التقاطها في التاريخ المذكور وهو بعد القصف المحتمل, ونشرها صاحب الحساب فيمابعد, عندما تدخل لموقعهم ، ستجد ان كل الصور مؤرخة بالمناسبة.

نبي تأكيد هل القصف استهدف المنظومات ام لا

هذا هو الاهم مالفائده اذا تم قصف ولكن لم تستهدف المنظومات

طيب واذا تم القصف والمنظومات لم تقم بالتصدي واحباطه فما نفعها اذن ؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى