إستهداف منظومات دفاع جوي تركية في الوطية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
تنفيذ الميراج الامارتيه للضربه لا تعني اطلاقا عدم قدره مصر علي تنفيذها فمصر عندها ما يكفي ويزيد علي تنفيذ ضربه كهذه
ي. ربي رحمتك مين قال ان مصر لاتستطيع تنفيذ ضربة!! ليش اي شي تحولونه وتفهمونه ضدكم؟؟

وانت ليش متحمس وصاير تركي اكثر من الاتراك اللي اعترفوا بأنفسهم بأن القاعدة قصفوا
ولاتنسوا تهليلكم عند تدمير مدرعة ليبية وحدة وتصورونها انزال النورماندي
انا لا مرة هللت عخبر صغير هاي رقم واحد ورقم اثنين انا شو قلت قلت انو ميراج امارتية قصفت شو المشكلة

حلتك صعبه اوي .. ضرب منظومه الهوك الي بتحمي القاعده اضربت و طالع مصدر تركي مجهول يقول ان الاضرار بسيطه المفروض نصدقه .. الي ضرب مترصدش مش عارف جبت منين طياره واحده و صور الاقمار الصناعيه مش واضحه اصلا.. التويته اتحذفت اتحذفت ليه محدش عارف يمكن اكتشف انه غلطان و مش الامارات الي نفذت الضربه! ايدي كوهين مش بقولك حالك صعبه نسيب الاخ صقر الامارات @كاميكازي الامارات يرد علي الموضوع ده.

سوريا فيها الخبر ده .. انت تقصد ايه بقي؟ ?
مشاهدة المرفق 285249
ياحبيبي انت الي حالتك صعبة مجرد انو طائرة اماراتية نفذت الضربة افقدت البعض صوابهم واي طيران مجهول في سوريا هو روسي معروفة

هههههه

غياثي ليس اسما لرجل ولكن لمنطقة تقع في المنطقة الغربية لدولة الامارات العربية المتحدة ..

ومنصوري ايضا لا تطلق هكذا .. بل الصحيح (المنصوري) وهي اسم لقبيلة معروفة في الامارات ..

يبدو ان من صاغ الخبر من المستعربين الذين لا يفقهون في اسماء الرجال او المناطق شيئا ..

غياثي !!

:))
اسفين خطا املائي الاسم غيث المنصوري ولايهمك اهم شي راي الشيخ عبد الخالق الي حذف تغريدتة عل حارق

ياحبيبي انت الي حالتك صعبة مجرد انو طائرة اماراتية نفذت الضربة افقدت البعض صوابهم واي طيران مجهول في سوريا هو روسي معروفة

يا عسل انت صعبان عليا .. خليني معاك طياره اماراتيه خرجت من مطار مصري و وصلت لقاعده الوطيه فالجهه الاخري من الحدود دمرت منظومه دفاع جوي بدون رصد و رجعت قاعدتها في مصر .. خروج طياران امراتي من مصر لضرب المنظومات التركيه هو في حد ذاته تدخل مصري بدون حتي ما حد يقرب من الخط الاحمر.. تخيل بقي لو حد قرب من الخط الاحمر هيحصل ايه?.. منين عرفت انها طياره واحده و امراتيه و الردارات لم ترصد شئ اصلا .. الكلام ده اتقال لحفظ ماء وجه الاتراك الي اتممرغ في التراب امام كلبها .. و هل الميراج عندها امكانيه توصل للوطيه و ترجع بدون تانكر؟ ... الاتراك و كلبها بياخدوا علي قفاهم من الشرق للغرب ده قصدي .. مصر امارات روسيا محدش هيسمي عليهم.

عدي الاسبوعين و الخط الاحمر لسه موجود و محدش استجري يقربله ?

التعديل الأخير:
ي. ربي رحمتك مين قال ان مصر لاتستطيع تنفيذ ضربة!! ليش اي شي تحولونه وتفهمونه ضدكم؟؟
انا لم احول شىء علي مايبدو لم تفهم تعليقي !
يا استاذي كلامي موجه للاخوه اللي زعلانين وبيتخانقو مين اللي نفذ الضربه مصر ولا الامارات
فكان تعليقي ان مش مهم مين نفذ وان الدولتين عندهم المقدره
ايه اللي مزعلك من كلامي !

:))

يبغون يقلدون قناة الجزيرة
شافوا الحمير الي يصدقونهم ويعضمون الترك والقردوغان وتوقعوا بان كل الناس مثلهم ??

انا اتوقع بان المقطع موجه لقطيع الحمير اتباع اردوغان وقطر والاخونج بصفة عامة لانهم يصدقون اي شي ??
إجلد يا جلاد
ده إنت جاحدالحمد لله إنت معانا مش ضدنا :LOL: :LOL: :LOL: :LOL:

المنظومة ليست فاشلة ، لكن اتوقع احد امرين :
١- فشل في تدريب الافراد المشغلين للمنظومة وعدم جاهزيتهم
٢- تمت الاستعانة بأحد الدول المتميزة في مجال الحرب الالكترونية للتشويش على المنظومة وتحييدها SEAD

مع العلم بان :
مصر - السعودية - الامارات
لديهم قدرات EW عالية جداً
انا لم اقل المنظومة فاشلة ...
فشل طالب في امتحان لا يعني انه انسان فاشل بالمطلق.

من الجيد ان نبدء نقاش عسكري.
في ليبيا فشلت المنظومة . ولم اجد اي مصدر يتحدث عن اطلاق المنظومة اي صاروخ.
اذا الفشل بالاكتشاف او الاغلاق.
والاحتمالان في ردك منطقيان.
واضيف احتمال الاستهداف من خارج المدى .

حمزة تكين لا زال لم يرى شيئا بعد

الجبهات التي اشعلتها تركيا تتضمن : سوريا ، العراق ، ليبيا بالاضافة للتوتر الشديد في المتوسط ..

ستكون تركيا على موعد مع خسائر جمة قادمة ان لم تسرع بالانسحاب والانكفاء في حدودها وتقديم اعتذار رسمي مع تعويضات لما سببته من ارهاب ودمار وقتل في المنطقة ..

الاتراك شهداء اما السوريين والليبيين قتلى رساله للاذناب

يا عسل انت صعبان عليا .. خليني معاك طياره اماراتيه خرجت من مطار مصري و وصلت لقاعده الوطيه فالجهه الاخري من الحدود دمرت منظومه دفاع جوي بدون رصد و رجعت قاعدتها في مصر .. خروج طياران امراتي من مصر لضرب المنظومات التركيه هو في حد ذاته تدخل مصري بدون حتي ما حد يقرب من الخط الاحمر.. تخيل بقي لو حد قرب من الخط الاحمر هيحصل ايه?.. منين عرفت انها طياره واحده و امراتيه و الردارات لم ترصد شئ اصلا .. الكلام ده اتقال لحفظ ماء وجه الاتراك الي اتممرغ في التراب امام كلبها .. و هل الميراج عندها امكانيه توصل للوطيه و ترجع بدون تانكر؟ ... الاتراك و كلبها بياخدوا علي قفاهم من الشرق للغرب ده قصدي .. مصر امارات روسيا محدش هيسمي عليهم.

عدي الاسبوعين و الخط الاحمر لسه موجود و محدش استجري يقربله ?
ياحبيبي هو انا قلت مصر مش متدخلة دا واحد اثنين الكلام انو طائرة واحدة مش من عندي كل من صرح بهذا الخصوص ان كان ايدي كوهين او حتى المغرديين الليبين او عبد الخالق عبد الله اشارو بوضوح الى ان الضربة اماراتية ثانيا من قال انه لم يك هناك تانكر ربما حصل التزويد فوق شرق ليبيا ومع خزانات اضافية ليست مشكلة المدى بالاضافة الى ذلك مشكلة المدى تنطبق كذلك على الطائرات المصرية وثالثا اي ماء وجه الاتراك اعترفوا انهم تعرضوا للضرب وهذا امر عادي كل الجيوش تتعض للضرب من امريكا الى اصغر جيش عل مقاسك معناه ان مايحصل في سيناء كارثة الاتراك الان يتحدون ان يعلن من قام بالضرب ان يعلن عن نفسه المهم يعني شو حتاثر على ماء الوجه جنسية الطائرة اذا لم يعلن عن نفسه

سؤال فقط يا مؤيد الترك
شو أصل كلمة مصارى يا زلامه
و ما أسباب إستخدامها
إعمل بحث صغير و إعرف تاريخ الترك فى بلاد الشام
اذا تريد نبحث التاريخ راح نشوف العجب ثانيا انا لست مويد للترك انا مويد لخيارات الشعوب وضد الطغاة والدكتاتورية ثالثا اذا الترك وحشيين كدة اقطع علاقتك معهم واغلق السفارات وتاريخ الترك بالشام رغم علاته اشرف من تاريخ عائلة الاسد ومن يويدهم بسنين ضوئية على سبيل المثال

اذناب الترك في المنتدى جاهم تخبط بس ما انمسحت كرامة القرد في ليبيا ?

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى