إستهداف منظومات دفاع جوي تركية في الوطية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
رئيس مجلس النواب المصرى : ما يجمع مصر و ليبيا الشقيقة أكبر من تطابق المصالح ، و أكبر من رابطة الجوار و العروبة و الدين ، ما يجمعهما روابط دم و مصاهرة ، و مصير مشترك بين الشعبين

مضيفاً : واهم كل من يتصور أن مصر يمكن أن تتخلى عن ليبيا أو تساوم فى الأزمة الليبية أو تهادن ، و ستظل مصر قيادة و شعباً و مؤسسات داعمة لحقوق الشعب الليبى الشقيق حتى يتحقق له ما يريده على كامل ترابه الوطنى من أمن و سلام و إستقرار فى ظل دولة وطنية حرة موحدة ذات سيادة كاملة

انت عارف. ال skirmishes بين الفريقين لا تثير اهتمامي كثيرا. المهم لا تسمحوا لبهلول اسطنبول ان يضع انظمة دفاع جوي في ليبيا أبدا. أبدا.
انت عارف ان ضربها كده اكثر لذه من ضربها فى الميناء

مش عارف ايه لازمه الأفلام الي بيعملها مؤيدي السيسي وفي الأخر هتطلع الإمارات الي عملتها أو روسيا وهيبقي منظرهم وحش كالعاده!!!!!!!

افلام مين الي بتتكلم عليها احنا هددنا علني وعلى مراى ومسمع من العالم كله وخليفتكم لم يصدر منه غير الولوله والكلام فقط

السيسي عملكم حاله نفسيه فعلا ??

انت عارف. ال skirmishes بين الفريقين لا تثير اهتمامي كثيرا. المهم لا تسمحوا لبهلول اسطنبول ان يضع انظمة دفاع جوي في ليبيا أبدا. أبدا.
الاهم هو طرد الاتراك و عدم تقسيم ليبيا .. لا يهمني لا حفتر و لا الوفاق

ههههههه رهيب شكلها زي الغواصات التايهة

انا ارد على مسافة 80 كلم اللي تقولها

ممكن صوت الانفجارات هو اساسا صوت المقاتلات لانها تشبه الانفجارات اذا اخترقت الحاجز

القصف قد تم سماعه في مدن الزنتان و الرجبان،،،،،

عندما سألت بعض الإخوة هناك قالو لي بالحرف ( قصف ٢٠١١)!!!!!

نحن لدينا في ليبيا مصطلح شعبي ( قصف ٢٠١١) و المقصود بيه ضربات الناتو المزلزلة في تلك السنة،،

هل هي فرنسا؟؟؟؟

الناس اللى عماله تقول مصريه لاء اماراتيه لا ...
يا جماعه مش فارقه
المهم الامارات ومصر تتحرك سويا خلال الايام السابقه بطلعات فوق ليبيا كثيرا
ومصر اللى لازم توجه الضربه لانها دولة جوار يتم تهديد امنها
مع انى عارف ان الضربه مشتركه بس مش مشكله خليهم يهيصوا

القصف قد تم سماعه في مدن الزنتان و الرجبان،،،،،

عندما سألت بعض الإخوة هناك قالو لي بالحرف ( قصف ٢٠١١)!!!!!

نحن لدينا في ليبيا مصطلح شعبي ( قصف ٢٠١١) و المقصود بيه ضربات الناتو المزلزلة في تلك السنة،،

هل هي فرنسا؟؟؟؟
صعب لان فرنسا وتركيا في الناتو ولازم الجزائر تسمحلها بالمرور

انا ارد على مسافة 80 كلم اللي تقولها

ممكن صوت الانفجارات هو اساسا صوت المقاتلات لانها تشبه الانفجارات اذا اخترقت الحاجز
Tweet

See new Tweets
Conversation

طائرات مقاتلة مجهولة تضرب قاعدة الوطية الجوية، وبحسب مصادر ليبية فإن الطائرات الحربية تابعة لفرنسا و أقلعت من مالي.
هاي عينة مما يتداول فب تويتر ياعمري لما تشوف وكالة محترمة تنقل الخبر يبقى اوكي اما الاعتماد على المجوسية انسة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى