إستهداف منظومات دفاع جوي تركية في الوطية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
طب ربع ساعة بس يدفنوا اللي ماتوا في الغارة امبارح
وسمعني شيرين
قصف تاااااني هو انا لسه فوقت من الاولاني

اردوغان وتركيا عاملين نفسهم اموات حرفيا
طب بيان حتي شجب ولا تصريح تهديد زي بتاع وزير الدفاع بتاعكوا اللي اكل علي قفاه بعدها بيوم

ما هى النتائج المترتبة من تركيا و دوليا ان ثبت ان المهاجم مصري ؟

ما هى العقوبات
ايه اللى ممكن يحصل

ما هى النتائج المترتبة من تركيا و دوليا ان ثبت ان المهاجم مصري ؟

ما هى العقوبات
لما يعاقبوا تركيا على حظر تسليح وخرق قرارات مجلس الامن ابقي تعالي نشوف موضوعك ان شاء الله

هنالك سيناريو بشع لكني اراه مستبعد
وهو سماح ايطاليا لتركيا باستعمال احدى قواعدها لفرض no fly zone
في وسط ليبيا

انا معرفش
انا بسأل الناس اللى فاهمه
القوي لايُعاقب..لان هنا المجتمع الدولي لن يعاقب مصر فقط..المتوقع وقف اطلاق النار وبداية المسار السياسي وهذا ما تريده مصر..لكن متى يحدث هذا..لا اعرف.

في وسط ليبيا

مشاهدة المرفق 284950
مستحيل، إيطاليا تمسك العصا كن المنتصف، تستفيد من كلا الطرفين

في وسط ليبيا

مشاهدة المرفق 284950

وهل ايطاليا هتضحي بالمجال الاقتصادي مع مصر فى سبيل تركيا ؟ وخاصة الحالة الاقتصادية هناك سيئة وبدأت فى الانتعاش بفضل مصر

كلما اسرعت الوفاق في استبعاد الميليشيات المتشددة و قامت بادماجها بطريقة ما
كلما اقترب موعد الدعم الامريكي الحاسم

الشيء الوحيد الذي يقف الآن امام دعم امريكي مباشر هو عدم ثقة واشنطن ببعض الميليشيات المتشددة

هل تعلم بأنها مهمة أصعب من جلب حليب العصفور علي حكومة النفاق!!!!

انا اتحداك ان تصدر قرار علي ورق حتي،، لأننا نعرف من يسيطر عليها جيدا،،،،

قالت مصادر عسكرية ليبية، لـ"الوطن"، إن طائرات تابعة للجيش الوطني الليبي شنت غارات منذ قليل على مواقع للميليشيات المدعومة من تركيا قرب محور "سرت".

وأتت الغارات الجوية على مواقع الميليشيات غرب "سرت" تزامنا مع أخرى طالت قاعدة الوطية الخاضعة لسيطرة الاحتلال التركي منذ قليل في قصف هو الثاني للقاعدة خلال 24 ساعة.

وأكدت المصادر أن القصف الذي طال "الوطية" مجددا وكذلك غرب سرت أسفر عن سقوط عدد من الضحايا في صفوف الميليشيات التابعة لحكومة فايز السراج والتي تدعمها تركيا.

ولاقى الاحتلال التركي في ليبيا ضربة موجعة فجر أمس، بتدمير أنظمة دفاع جوية كانت تركيا ثبتتها الخميس الماضي بقاعدة "الوطية"، ذات الأهمية الاستراتيجية، في ضربات تحمل كثيرا من الدلالات السياسية قبل أن تكون عسكرية.

واستهدفت الضربات الجوية رادارات ومنظومات دفاع جوي من طراز "هوك" ومنظومة "كورال" للتشويش، ليتم تدمير المنظومة التركية، بعد 9 ضربات جوية دقيقة.

وقالت مصادر، إن الغارات أدت إلى مقتل 6 ضباط أتراك وقائد عسكري تركي وعدد من الجرحى.

القوي لايُعاقب..لان هنا المجتمع الدولي لن يعاقب مصر فقط..المتوقع وقف اطلاق النار وبداية المسار السياسي وهذا ما تريده مصر..لكن متى يحدث هذا..لا اعرف.

شكرا ليك اخى على ردك المحترم
انا مكنتش اعرف وانت فهمتني

في وسط ليبيا

مشاهدة المرفق 284950
=الغاء صفقة الاسلحة مع مصر و مشاكل تانية اكبر زي اخراج ايني من سوق الغاز والبترول المصري وووو

وهل ايطاليا هتضحي بالمجال الاقتصادي مع مصر فى سبيل تركيا ؟ وخاصة الحالة الاقتصادية هناك سيئة وبدأت فى الانتعاش بفضل مصر

عفوا عزيزي
الاقتصاد الايطالي لا ينتعش بمصر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى