مخترع سعودي

إنضم
24 ديسمبر 2008
المشاركات
95
التفاعل
0 0 0
بسم الله الرحمن الرحيم​


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

اخترعت بفضل من الله جهاز يلغي سلك الهاتف.

مميزات هذا الجهاز:
1- تحويل أي جهاز سلكي (يستخدم سلك الهاتف) إلى جهاز لا سلكي مثل: التلفون, السنترال, الطابعات 5*1, الفاكس مودم, الفاكس, جهاز الصراف الموجود في اغلب المحلات التجارية الخ.

2- طول المدى ,التعدد في استخداماته كما ذكرنا, الصفاء في الصوت, سرعة نقل المعلومات,الأمان , فبالتالي هو لا يقارن بأي جهاز لاسلكي حالي موجود في العالم للحظه الحالية.

3- الجهاز كما ذكرنا يلغي سلك الهاتف وبالتالي هو يلغي كل ما هو متعلق به من تمديدات, مشكلة إخفاء السلك عن طريق قنوات ومجاري السلك أو الدهان وبالتالي مشكلة في الديكور.

4- مهم جدا في مجال المشاريع ( مستشفيات, فنادق, مصانع, شركات, مؤسسات الخ) لما ذكرناه سابقا بالإضافة إلى توفير الوقت والمال والجهد المستهلك في عملية إنشاء تمديدات الأسلاك أو صيانتها الدورية.

هذه نبذه بسيطة عن مميزات الجهاز التي تجعله فريد من نوعه في عالم الاتصالات اللاسلكية بالإضافة إلى أن :

- الجهاز تم تصنيع عينات منه وهي قابلة للتجربة على ارض الواقع.

- الجهاز حاصل على براءة اختراع أمريكية ودولية.

- تم عمل دراسة جدوى خاصة به توضح مدى الربح التجاري من طرح هذا المنتج في الأسواق والتي تقدر بحوالي (140.000.000 ريال سعودي) مائه وأربعون مليون ريال سعودي للسنة المالية الأولى.

- الجهاز قابل تماماً للطرح في الأسواق المحلية والعالمية.


المطلوب:
إيجاد مستثمر لشراء المشروع بالكامل, وبالتالي له الحق في التصنيع والتصدير والاستيراد والتسويق ومنح الوكالات المحلية والدولية, وهو مني أنا مباشرة بدون أي وساطات لأنني المخترع, إلا في حالة تم البيع عن طريق وسيط منكم حينها له الحق بالحصول على 2.5% من المشتري, وأنا اعرض على كل وسيط نسبة 2.5% أخرى مني أنا أيضا بمعنى 5% من قيمة البيع برجاء الجدية في التعامل ولكل مهتم له الحق في التواصل معي عن طريق البريد الالكتروني: [email protected]

يوجد تفاصيل كاملة عن المنتج ودراسة جدوى وبراءة الاختراع وفرصة لاختبار الجهاز إذا لمست الجدية من المشتري ولكل مجتهد نصيب والله ولي التوفيق..

أخوكم أبو الوليد
منقول
من


بهذااا وامثله من المخترعين المحافظين على الدين تنتصرر الامه
 
عودة
أعلى