ايران تهدد اسرائيل بالانتقام بعد هجوم سيبراني على موقع نووي

المعذرة لم اضع ردك في اقتباس، ولكن انت تظن ان انشاء هيئة للامن سيجعل المملكة متقدمة في هذا المجال في ظرف عامين وهو افتراض خاطئ وغير صحيح تقنيا بالطبع. اصلا المملكة لم تستفد شيء من نوابغها في مجال امن المعلومات واتحدث عن دراية بهم...بل للاسف تسببت في مشاكل لهم!

على كل حال رأيك يحترم ورأيي قلته وللجميع الحرية في تصديق ما يريد
كلام إنشائي هات امثله حية هذا مثل تصاريح الخمينية لا تغني ولا تسمن من جوع

احتمال الهجوم العسكري اقوي بكثير

ربما هجوم صاروخي

امن المعلومات الي هو ايش ؟؟ اذا تقصد ( مؤشر الأمن السيبراني ) فكلامك غير صحيح السعودية تأتي الثانية في الشرق الأوسط والأولى عربيآ والــ 37 عالميآ كما تمتلك السعودية هيئة للأمن السيبراني​
امن المعلومات الي هو ايش ؟؟ اذا تقصد ( مؤشر الأمن السيبراني ) فكلامك غير صحيح
السعودية تأتي الثانية في الشرق الأوسط والأولى عربيآ والــ 37 عالميآ

كما تمتلك السعودية هيئة للأمن السيبراني​

بل 13 عالميا

طبعا ما جبت مصدر من اي موقع الا من روسيا اليوم لاجل حبايب روسيا

D2ro8ljWoAAPacT

وايضا لمرتبة الثانية في التحسن المستمر في الامن السيبراني

والمركز ال 24 عالميا في البنى التحتية

بالاضافة الى برنامج خاص بالابتعاث للهيئة

%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%85%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%8A%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%86%D9%8A.jpg

امن المعلومات الي هو ايش ؟؟ اذا تقصد ( مؤشر الأمن السيبراني ) فكلامك غير صحيح السعودية تأتي الثانية في الشرق الأوسط والأولى عربيآ والــ 37 عالميآ كما تمتلك السعودية هيئة للأمن السيبراني​
امن المعلومات الي هو ايش ؟؟ اذا تقصد ( مؤشر الأمن السيبراني ) فكلامك غير صحيح
السعودية تأتي الثانية في الشرق الأوسط والأولى عربيآ والــ 37 عالميآ

كما تمتلك السعودية هيئة للأمن السيبراني​

المملكة متطورة جدا في المجال التقني والتكنلوجي وتتطور باستمرار من لا يرى ذلك فهو يتوهم

2010 مفاعل بوشهر النوويّ الإيرانيّ لهجومٍ سيبرانيّ بفايروس "ستاكسنت" الذي ضرب أجهزة الحاسوب في المفاعل، ورُجِّحَ وقوف أميركا و"إسرائيل" خلفه.

2007 نفذت "إسرائيل" غارةً جويّةً على ما قالت إنَّه محاولة إنشاء مفاعل نوويّ سوريّ في منطقة دير الزور، ولكن قبل ذلك أشير إلى قيامها بهجوم سيبرانيّ على مما أدّى إلى تعطيلها.

عام 2015، عن تجسسٍ إسرائيليٍّ على المفاوضات بين إيران والدول الست الكبرى حول برنامج إيران النوويّ.

احتمال الهجوم العسكري اقوي بكثير

ربما هجوم صاروخي

كل شي وارد لكن شخصيا ارجح الهجوم الالكتروني كذا حريق نشب احدها مستشفى

الا اذا ايران تمتلك ادله على هجوم صاروخي ولم تعلن عنه

من الاخر الهجوم السيبراني لم يكن لينجح لولا دعم استخباري ميداني على الارض وفهمكم كفايه ?

ياعزيزي انت تجادل من اجل الجدل، والله لا تستطيع تأمين دولة سيبرانيا في عامين او ثلاث...انا لا اتحدث من فراغ ولا اقول لك بلدي قوية في هذا المجال بل هي بنفس ضعف باقي الدول العربية...عموما قلت رأيي ولن ادخل في جدل بدون داع اتمنى للمملكة التوفيق ولكن ايران متقدمة بسنوات في مجال الامن السيبراني عن المملكة وعن الدول العربية (ماعدا الامارات طبعا!)

حقيقة يجب على العرب استخلاص العبر في موضوع الامن السيبراني فهو اصبح موضوع الساعة
انا لا اعلم هل بالامكان عزل المفاعلات النووية عن شبكة الانترنت و الاقمار الصناعية لايجاد بيئة آمنة لعمل تلك المفاعلات
نقطة اخيرة تم رصد اشعاعات نووية بالمراصد الاوروبية حقيقة لا علم على مايبدو انها اشعاعات منخفضة لا تشكل خطر

حقيقة يجب على العرب استخلاص العبر في موضوع الامن السيبراني فهو اصبح موضوع الساعة
انا لا اعلم هل بالامكان عزل المفاعلات النووية عن شبكة الانترنت و الاقمار الصناعية لايجاد بيئة آمنة لعمل تلك المفاعلات
نقطة اخيرة تم رصد اشعاعات نووية بالمراصد الاوروبية حقيقة لا علم على مايبدو انها اشعاعات منخفضة لا تشكل خطر

حتى فيه غزة اللتي لا تمتلك مفاعلات ولا اي شيئ تم الاشتباك مع قوة خاصه ومستعربين كانت مهمتهم زرع اجهزة تجسس قريبة من خطوط الاتصالات للمقاومة الفلسطينة ويستخدمون اجهزة حفر صنعت خصيصا لهم
تم قتل قائد هذه الوحده

تم اختراق المفاعلات الايرانية مرتين بالرغم من انها معزولة عن الانترنت
حدثني عن الامن السيبراني احدثك عن اي شي غير ايران
كارثة وفضيحة

ومسألة قيامها بالهجمات عن طريق جيوش الهاكرز امر ومسألة الامن السيبراني وحماية نفسها امر اخر

نقطة اخرى قليل مايمكن استهدافه في ايران من ناحية الاختراقات الكترونية مقارنة بالخليج لانهم متخلفين اصلا

اعداد الهجمات السيبرانية على كوريا الشمالية اقل بكثير من امريكا لذا الاولى اقوى سيبرانيا هههههه

لو سمحتو بس ابي افهم
هل من الممكن الهجوم الالكتروني على هدف غير متصل بالانترنت وحتى لايوجد عملاء على الارض
هل من الممكن هذا ؟

لو سمحتو بس ابي افهم
هل من الممكن الهجوم الالكتروني على هدف غير متصل بالانترنت وحتى لايوجد عملاء على الارض
هل من الممكن هذا ؟
ممكن عن طريق وسائط النقل الالكتروني وضع فايروس على اي جهاز يعمل ضمن شبكة كبيرة غير متصلة بالانترنت يتم وضعه بواسطة عميل داخل المنشأة.

الهواتف الذكية زادت الطين بله

اي مكان توجد فيه هذه الهواتف يتعرض للتجسس وربما تستخدم كوسيط لاختراق الهدف وتدمير الاجهزة

ممكن عن طريق وسائط النقل الالكتروني وضع فايروس على اي جهاز يعمل ضمن شبكة كبيرة غير متصلة بالانترنت يتم وضعه بواسطة عميل داخل المنشأة.

هذي تدخل العقل بواسطة عميل
انا قلت بدون اي عميل على الارض
انا الان عندي كمبيوتر غير متصل بالانترنت او منشأة وعندي سيرفرات ولا فرعون هههه
تقدر اسرائيل الملعونه تخترق الجهاز هذا او المنشأة بدون اي عميل وبدون انترنت

تقدر اسرائيل الملعونه تخترق الجهاز هذا او المنشأة بدون اي عميل وبدون انترنت
مستحيل يتم ذلك بدون وجود عميل