لماذا يفشل البانتسير بينما ينجح الباتريوت؟

الذين يقولك نظام من نفس الصنف لم يلاحضو ان المشكل بين الانضمة التصديرية الروسية واداءها الصادم في الميدان !!
هذه ليست اول مرة يكون اداء نضام تصديري منهم كارثي وبالكاد يعمل وعندما يعمل اقل من المستوى
 
الباتريوت خردة ولم يصد العدد الهائل من خرد الحوثي الايرانيه ورأينا فشله على ارض الواقع جميعا دون استثناء وايضاً الجهله

بينما البانتسير شي هائل وعظيم وصد جميع صواريخ كوكب الارض مابكم ياجهلة الباتريوت ..

فعلا الحقيقه مؤلمه
 
لا يوجد مقارنة بالطبع بين نظام تطلق عليه صواريخ عفا عليها الزمن ونظام يتعرض لأحدث انظمة التشويش و الذخائر
 
هذا لن يحقق تفاعل في الموضوع هههه

التفاعل موجود وكل شخص له راي يعتقد بصحته .
دخلت هنا لاعلق بما اعتقده ولست مع السجال الذي يدور بين اعضاء من معسكرين احدهما يعتقد ان السلاح الامريكي مزهرية والاخر يرى الروسي خردة .

انا اعتقد ان ماحققه الباتريوت من نجاح في المملكة يعود لامرين الاول كفاءة الاطقم وحرفيتها العالية والثاني كفاءة منظومة باتريوت وتحقيقها نسبة اعتراض وتدمير اهداف غير مسبوقة في تاريخ الدفاعات الجوية ونجح فعليا في التصدي ل99% من الصواريخ الباليستية التي اطلقت على المدن السعودية .

وحتى لايقال انني ابالغ بمدح الدفاع الجوي السعودي سناخذ الاشقاء في الامارات مثال اخر على التعامل مع منظومة باتريوت بحرفية عالية وتصديهم لصواريخ وطايرات من دون طيار بنسبة نجاح لاتقل عن نسبة نجاح الباتريوت في السعودية وكفاءة مشغليه.

اعتراضي على اختلاف المنظومتين باتريوت مقابل بانتسير وصعوبة المقارنة بينهما لاختلاف مهام كل نظام لايعني انني ارى الباتريوت فاشل بل ان ماحققته الاطقم السعودية والاماراتية من نجاح في التصدي للاهداف المعادية لم يحققه اي دفاع جوي مشابه للباتريوت في اي بلد في العالم او حتى بالباتريون نفسه في بلد ثالث من مشغليه ومن يعتقد بخلاف ذلك فليخبرني بمن تفوق عليهم وحقق نسبة نجاح وحرفية افضل منهما في حرب حقيقية.

هذا كلامي لمن لم يفهمه خصوصا المحبين جدا لنا من امثالك فانا اترفع عن الانزلاق الى ماتحاول جري اليه فالمهاترات على شاكلة سيارتنا افضل من سيارتكم لاتجذبني سواء قيلت من انصار السلاح الروسي او انصار السلاح الامريكي فهي مهاترات مملة لاتقدم فايدة لاحد
 
التعديل الأخير:
عودة
أعلى