اكبر قاعدة بحرية في الحوض المتوسط

السلام عليكم
انا اعيب على الخوا الجزائريين دكر مثل هده الامور في المنتديات هده من اسرار الدولة و ليس كل ما نعرف يجب ان يوضع في الانترنيت.اما رسالة للاخوة المشككين
اقول لا تكلفوا انفسكم عناء التفكير او التصديق او التكديب انسو الامر لكن كنصيحة ليس كل ما لا يعلمه المرء غير موجود سلام

هذه ليست اسرار يا اخي, طالما نحن اشخاص عاديون عرفناها فكيف ستكون اسرارا, ثم ياا خي الموانئ يسهل رصدها إما بالتجسس او الاقمار الاصطناعية لانها اماكن ضخمة.

القاعدة البحرية مرسى الكبيرتحتل مكانة استراتيجية هامة فيالمتوسط. ويعود تاريخ تشييد هذه القلعة البحرية إلى العهد الفينيقي480سنة قبل الميلاد قبل أنيدمر من قبل الوندال،الذين قدموا من أوروبا. وقد استعاد الميناء نشاطه فيالعهد الإسلاميقبل أن تجعله الإدارة الفرنسية قاعدة أساسية فيالاستراتيجية العسكرية.<SPAN style="FONT-FAMILY: Tahoma">

السلام عليكم
ما يوجد في باطن الميناء اكبر ممايوجد في ظاهره

صدق او لآ تصدق كلآم a-aziz صحيح انها قلعة داخل تجويف الجبل حياتى كلها وانا حاب اشوفها من الداخل ماوجدت ولآ صورة ، وعمرك ماتشوفها من الداخل انشاء الله

يا الخاو بركاونا من هداا اللعب دايلكم هده الصوالح مايليقش للناقشوها والله غير امركم عجيب ويلا حبيتوا تهردوها وتبيعونا قولولي نعطيكم التصاور

سبق ونبهت لهدا الامر اخي اسد جرجرة
نرجو من الخاوة الكف عن وضع مواضيع تمس بالامن الجزائري .......................ركم تعرفوا العقلية

لو كان الفخر لأحد فالفخر للجزائر واهل الجزائر وابن العروبة والاسلام .......

مشكور جداً على الموضوع .........

انا اعرف انة في قاعدة بحرية روسية للغواصات في باطن الجبل

هذا خبر اكثر من رائع.لو سمحت و تكرمت تعمل موضوع عن هذا المناء نظرا الاهميته البالغة.

عودة
أعلى