سياسيون لبنانيون يطلبون دعما عاجلا غير مشروط من دول الخليج

يابا هي سنه واحده بس شوف سوق الحشيش ف العالم بكام واحنا الانتاج عندنا هيكون ارخص علشان مفيش تهريب ولا رشاوي ولا مخاطره ومكسبنا اكبر اقل حاجه هنصدر ب 50 مليار ف السنه يعني ف ظرف سنتين هنكون صفر ديون :LOL: :cool:
فعلا ?

دامك اخترت ايران روح اطلب منها تدعمك مو ايران هي حليفك اللي غدرت بالخليج عشانه ..؟!

وعاديت الخليج وارسلت صواريخ على مكه المفروض تخجل من نفسك ما هذه البجاحه يقول دعم غير مشروط بعد ..!

اللبناني نفس اليمني يفشل ببلده ويلعن سنسفيلها وينجح برا ? يبي لهم رقيه شرعيه في العاصمه

للان مافي مسؤول لبناني طلع وقال نبي نصدر انتاجنا لدول الخليج والدول العربيه بدل مانشحذ ? حتى نستقطب الدولار

معقوله مافي اقتصاديين في حكومة لبنان ?

سبحان ربك قبل سنوات قليله كانوا يصورون الطعام والسفر نكايه في أهل مضايا المحاصرة والذين هلكوا جوعا وقصفا ....
واليوم يتقاتلون على ربطه الخبز .
وصل الحال بأهل مضايا أن يتناولوا الأملاح المعدنيه كآخر حل قبل الموت جوعا ...

لا لدعم مجرمي حصار مضايا والزبداني والغوطه وداريا ...

مانسيت وأن نسي الكثير ..

الله أكبر

الوضع اصبح مزرى للغاية
اللبنانيين الان يقايضون ملابسهم واجهزتهم الالكترونية مقابل الزيت واللبن الجاف والحفاض
والله صعبوا عليا

الوضع اصبح مزرى للغاية
اللبنانيين الان يقايضون ملابسهم واجهزتهم الالكترونية مقابل الزيت واللبن الجاف والحفاض
والله صعبوا عليا

لبنان يتجه لكارثة انسانية. انسى الاقتصاد لانه لم يعد موجودا.

- عن ثوبان رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ((يوشك الأمم أن تداعى عليكم، كما تداعى الأكلة إلى قصعتها. فقال قائل: ومِن قلَّةٍ نحن يومئذ؟ قال: بل أنتم يومئذٍ كثير، ولكنكم غثاء كغثاء السَّيل، ولينزعنَّ الله مِن صدور عدوِّكم المهابة منكم، وليقذفنَّ الله في قلوبكم الوَهَن. فقال قائل: يا رسول الله، وما الوَهْن؟ قال: حبُّ الدُّنيا، وكراهية الموت))

لبنان دولة قذرة اتمنى عدم دعمها
شيعة لبنان ايرانيين بالفطرة
اغلب سنة لبنان عثمانيين بالفطرة
المسيحين فرنسيين بالفطرة
اذا لما تدعمها السعودية
والله كاردني مقيم سابق في هذا البلد عندي بناء حديقة في جدة على طراز عالمي افضل من دعم دول لبنان الفينيقية

الله محييك اخي الغالي ..

شوفت ع الفيس امراة تطلب مقايضة فستان مقابل علبة لبن نيدو لترضع طفلها
ما فى اكثر من هذا كارثة

المقايضة مرحلة تعني سقوط نظام اقتصادي لبلد بإنتظار قيام نظام اقتصادي جديد

عادي يارفاق بلاش دراما وحزن ماله داعي
عندهم بنوك مليانه وتجار أموالهم تسد عين الشمس
وحكومة وسخه وأحزاب أوسخ
الحل بيدهم يثورون يقتلون كل هؤلاء ويهدمون كل النظام اللي فصّلوه الحراميّة لحفظ رفاهيتهم
وبعدها أوتوماتيكياً تنحل كل مشاكل لبنان
بالنسبة لي أنا مستمتع بالوضع الحالي ولست متعاطف أبداً مع شخص الحل في متناول يده
لكنه لا يتحرّك ولا ينقذ نفسه العجز من الداخل والحل في الداخل.

عادي يارفاق بلاش دراما وحزن ماله داعي
عندهم بنوك مليانه وتجار أموالهم تسد عين الشمس
وحكومة وسخه وأحزاب أوسخ
الحل بيدهم يثورون يقتلون كل هؤلاء ويهدمون كل النظام اللي فصّلوه الحراميّة لحفظ رفاهيتهم
وبعدها أوتوماتيكياً تنحل كل مشاكل لبنان
بالنسبة لي أنا مستمتع بالوضع الحالي ولست متعاطف أبداً مع شخص الحل في متناول يده
لكنه لا يتحرّك ولا ينقذ نفسه العجز من الداخل والحل في الداخل.
الاخ ماكسميليان روبسبيار ؟ ?
اذا تحتاج مقصلة عندي لك وحدة استخدام نظيف

الاخ ماكسميليان روبسبيار ؟ ?
اذا تحتاج مقصلة عندي لك وحدة استخدام نظيف

والله في دول في المنطقة تحتاج تروح بالكامل عالمقصلة لأنها وصلت لمرحلة ماينفع فيها أي ترميم أو مسكّنات
والحل الهدم بالكامل والبناء من الصفر . ?

والله في دول في المنطقة تحتاج تروح بالكامل عالمقصلة لأنها وصلت لمرحلة ماينفع فيها أي ترميم أو مسكّنات
والحل الهدم بالكامل والبناء من الصفر . ?
حتى الصبايا؟ :cry:

عودة
أعلى