الترقية القادمة للمنتدى 2/1 [تحديث]

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
تمنياتي لكم بالتوفيق إن شاء الله
وأي مساعدة أنا تحت أمركم.

شكرا لك على جهودك انت وكل طاقم الادارة والاعضاء على ابقاء هذا المنتدى في الصدارة

ماشاء الله عليك شغلك عظيم ومتعوب عليه بصراحة.

وبالنسبة لخاصية حذف المشاركات التلقائي
وكذلك خاصية الديسلايك

هالنقطتين مع التعصب الي اليوم بالمنتدى سيكون اثرها سلبي .!

نرجو اضافة اوسمة اخري مثل ( وسام الدفاع الجوي -وسام الحرب الالكترونية -وسام الاستخبارات) الخ...

مجهود عظيم على كل حال وبالتوفيق لمنتدانا الغالى

كلها إن شاء الله ستتم اضافتها عندما نجد المتخصص اللي يستحق حمل هذه الأوسمة.

مشكورين وماقصرتوا على التطوير وخصوصا على أخذ آراء الأعضاء وإشراكهم بالموضوع،

عندي تحفظ على النقطتين التاليتين وتم ذكر الأسباب من قبل كثير من الأعضاء قبلي ولهذا لن أكرر الأسباب للإختصار:

١. خاصية حذف التعليقات آليا بسبب البلاغات
٢. خاصية الديسلايك

أتمنى دراسة مقترحات الأعضاء، جزاكم الله خيرا،،

هل من الممكن إضافة الخاصية الصوتية يعني نستطيع أن نتحاور صوتي مثل مواقع الدردشه أو مثل البالتوك ، اعتقد سوف يكون شي جميل خصوصا الاستفاده منها في شرح جميع الأمور العسكرية من قبل الخبراء و تسجيل المحاضرات و الحوار بينهم بأصواتهم و تكون هناك مكتبة صوتية عسكرية خاصة في المنتدى .

في بعض الاحيان اتمنى لو تتوافر هذه الخاصية بالذات عند شرح بعض الامور للامانة رغم اني احب الكتابة ولكن ليس لي فيها نفس طويل ...
ولكن مشكلة هذه الاقتراح انه قد يجر المنتدى والاعضاء للحوارات الصوتية بينما يهمل النقاش المكتوب وهو الاساس ...

لعل يكتفى ببودكاست للمنتدى و وضع بعض الاعضاء القائمين عليه وحوارات خاصة أفضل من اضافة الرسائل الصوتية

رتبة ولقب وأوسمة كأنها بدلة جنرال كوري شمالي

#البساطة حلوة?

مشاهدة المرفق 283700

الاوسمة حجمها صغير و مو كل شخص راح يحصل عليها .. يعني راح تكون سمة خاصة بالعضويات المميزة فعلًا ...

ترى حيرتنا معك واشغلتنا في نفس الوقت :kappa:

مافيه الا قسمين الاقتصاد والنشرة هم اللي خاضعين لموافقه. ومين هذا السريع اللي بينزل مواضيع كل 60 ثانيه؟
فيه سبام والتأخير 180 وش بيسوون على 60 :)

بعدين اقولك الاقسام الي عليها موافقه بدون وقت
عشان انشر كل الي عندي هناك وبعد ماتنقبل اعدل القسم :مخ:

جهد رائع ومميز وفقكم الله تمنياتنا لهذا المنتدى الرائع المزيد من التطور والتقدم إن شاء الله

Cannot load Facebook SDK. Disable any adblocker or tracking protection and try again.

هل تم حل المشكله دى

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى