الديوان الاميري يرد على افتراءت مبارك الدويله

الرقل القسور وحاكم المطيري اللي برروا خيانتهم بانهم كانوا يسايرون القذافي.. شوفوا كيف سايره بندر بن سلطان...

صدق او لا تصدق
الاخوان المسلمين ليسوا مدعومين من بريطانيا ولا حتى مخابراتيا. قد يتم استغلال لجوءهم كوسيلة استخباراتية او مقابل اجندة معينة لكن فعليا هذا اللي يقدرون عليه يعني مثلهم مثل الدول الاخرى لا فرق.

الحركات الاسلامية السياسية هي فقط نتاج فكري ضد اي حاكم يخالف توجهاتهم او تطلعاتهم.

وسرعان ما يتولى هؤلاء الاسلاميين السلطة يبدأوون بمناقضة انفسهم. هي جميعا تحركات سياسية لمجموعات طامعة ومتعطشة للسلطة.

من الاخر انا لا انكر نفوذ بريطانيا لكن انكر اعطاء بريطانيا حجما اكبر من حجمها الفعلي سياسيا وعسكريا.

صدقت القول لكن ايضا انت تنكر اعطاء بريطانيا حجما اكبر وانا انكر انقاص حجم بريطانيا الانجليز خبيثين الامريكين عرابجه انا لو سالتني الي يخوفني منهم الخبيث اكثر من العربجي بمراحل

عندما كنا نشتكي من اخونج الكويت يعتبرونها الزملاء هناك انها اساءة وتجاوز وتدخل في شؤونهم

هذا جزء يسير ظهر ويكشف تآمر خسيس من اخونج الكويت ضد السعودية..

نبغاه يتحاكم بتهمة التامر على اسقاط دول الخليج وبرضه تقوله على الامير..

لازم وقفة جادة للاخونج في الكويت ويعرفون ان حسابهم باثر رجعي

والله ياتايفون بصراحه انا ماسمعت اغلب التسجيلات وما احب اسمعهم لاني اعرف افكار حاكم ومبارك.

ولكن ان كان شيء يدين فسيحاكم وقد تصل الى سحب الجنسيه في حال الخيانه العظمى حاله حال سليمان بوغيث

عندما كنا نشتكي من اخونج الكويت يعتبرونها الزملاء هناك انها اساءة وتجاوز وتدخل في شؤونهم

هذا جزء يسير ظهر ويكشف تآمر خسيس من اخونج الكويت ضد السعودية..
ومن قالك هؤولا هم الكويت وشعبها ؟

هوؤلا نكرات ونحن من زمان ننتقد الحكومات السابقه على التراخي مع هؤولا

والله ياتايفون بصراحه انا ماسمعت اغلب التسجيلات وما احب اسمعهم لاني اعرف افكار حاكم ومبارك.

ولكن ان كان شيء يدين فسيحاكم وقد تصل الى سحب الجنسيه في حال الخيانه العظمى حاله حال سليمان بوغيث
اللي تسرب من تسجيلات يكفي يوديهم السجن 25 سنة على الاقل.

صدقت القول لكن ايضا انت تنكر اعطاء بريطانيا حجما اكبر وانا انكر انقاص حجم بريطانيا الانجليز خبيثين الامريكين عرابجه انا لو سالتني الي يخوفني منهم الخبيث اكثر من العربجي بمراحل
انا اعطيه بريطانيا حجمها الحقيقي فقط.

ولا احبذ وصفها بالخبيثة لان هذا ظلم ويتسق مع البروباغاندا اياها

انا اعطيه بريطانيا حجمها الحقيقي فقط.

ولا احبذ وصفها بالخبيثة لان هذا ظلم ويتسق مع البروباغاندا اياها

الخبيثة ليس كا سبة بل كا مدحه لها لاني شخصيا معجب في طريقة عملهم

انا اقول ان سيف الاسلام القذافي هو خلف هذه التسريبات لخالد الهيل وللاخر العماني سعيد جداد.

جاء في بالي سيف الاسلام
لكن السؤال اللي مالقيت له جواب
لماذا بدأ بسعيد جداد
ثم انتقل لخالد الهيل !!

من بعد كلمة ( من جابك للحكم قلي صحيح)

بدأ القذافي مشروع الخيمة الفاشل ضد السعودية وأكيد فيه اطراف كثيرة مشاركة......الزمن كفيل بكشفها

النفيسي يكذب على الاموات بس
خطير كسنجر الفحيحيل

النفيسي مع اني اختلف في بعض افكاره الي تعتبر ثوريه ولكن لا اظن سيكون كلامه مفاجئ اغلب اراءه معروفه.

وللعلم ماله شغل بالفحيحيل الرجل بضاحيه عبدالله السالم ورجل مليونير ثروه شركاتهم العائليه و أصولها قريب من 900 مليون دولار

عودة
أعلى