الديوان الاميري يرد على افتراءت مبارك الدويله

ههههههههههههه. اسكت ولا تعودها. وش ذا الطيبه الزايدة! هذا لو في السعودية تلوه للمحكمه يايثبت ادعائته والا ينجلد.

وين السكوت بالموضوع !

شي طبيعي راح يتم تحويله بالمحكمه ولكن هذا تصريح نفي لنسب تصاريح للامير.

بعدها القضاء وهو الفاصل.

خيمة القذافي هي الصندق الأسود الذي يخفي الكثير من الأسرار ..

التسريبات المسؤول عنها ليبي كان ضمن الدائره الأولى أو القريبه من القذافي ولديه الكثير ...

إن الرجل ليتكلم بالكلمة من سخط الله لا يلقي لها بالا تكبه في النار على وجهه سبعين خريفا.

لا غرابة ان يكذب الاخونج اللؤماء. اللهم أرنا فيهم آية.

اللهم أحصهم عددا واقتلهم بددا ولا تغادر منهم أحدا.

آمين.

وين السكوت بالموضوع !

شي طبيعي راح يتم تحويله بالمحكمه ولكن هذا تصريح نفي لنسب تصاريح للامير.

بعدها القضاء وهو الفاصل.

ياخي انت دايم كذا حار وعصبي وجاهز للمجالد؟ ? روق يابن الحلال, صيغة البيان تفنيدية تحذيرية وكان التعقيب عليها وان شالله نسمع تلته قريب للمحكمة هو واللي معه. العبث بامن الخليج لايجب ان يذهب دون دفع الثمن.

التسريبات المسؤول عنها ليبي كان ضمن الدائره الأولى أو القريبه من القذافي ولديه الكثير ...

انا اقول ان سيف الاسلام القذافي هو خلف هذه التسريبات لخالد الهيل وللاخر العماني سعيد جداد.

انا اقول ان سيف الاسلام القذافي هو خلف هذه التسريبات لخالد الهيل وللاخر العماني سعيد جداد.
الحمدلله اني لم ازر ليبيا في حياتي

والا قد يخرج لي تسجيل ????

كل التسريبات الماضية والقادمة حكاوي قهاوي
لا القذافي ولا السرابيت اللي كانوا معه بيدهم شيء آخرهم كذا ?

الحمدلله اني لم ازر ليبيا في حياتي

والا قد يخرج لي تسجيل ????

والله انت الله يستر منك احيانا تشطح وشكلك راعي سوابق. مايحتاج تروح ليبيا, لك مشاركات ضرب من تحت الحزام. ? دام ذا المشاركات داخل حدود دول مجلس التعاون ان شالله وضعك طيب ماعليك.?

والله انت الله يستر منك احيانا تشطح وشكلك راعي سوابق. مايحتاج تروح ليبيا, لك مشاركات ضرب من تحت الحزام. ? دام ذا المشاركات داخل حدود دول مجلس التعاون ان شالله وضعك طيب ماعليك.?

اشمعنا؟

هههههههههههههههه

لا تسيئ الظن

بعض المشاركات ردود بس ???

اللي زاير ليبيا عليه ان يتاكد في المستقبل يمكن يظهر تسجيل منا او منا سبحان الله

الخيمه ذي ماجابتها سفره ??

عودة
أعلى