• تحية طيبه للجميع،،،تم الانتهاء الترقية لكن مازال هناك بعض الاعمال لم ننتهي منها بعد. ربما تلاحظون بعض التغييرات تتم من حين لاخر

TUL-1 رشاش خفيف لا يزال قيد الاستخدام في الجيش الفيتنامي

إنضم
21 سبتمبر 2018
المشاركات
262
التفاعلات
668 3
الدولة
Saudi Arabia
في حين أنها تشبه RPD / RPK السوفياتي ، كانت TUL-1s في الواقع بنادق هجومية صينية من النوع 56 ولكن مع مخزون RPK ، برميل / مشاهد من RPD ، و 30 مجلة مستديرة تستخدم على AK-47 / Type 56. في مناسبات نادرة ، كان لديهم 40 مجلة مستديرة ولكن تقريبًا لم يكن هناك 75 مجلة مستديرة تستخدم عادة في RPK.
اتبع اعتراف الجيش على أخبار Google على هذا الرابط

اعتراف الجيش بأخبار الدفاع والأمن العالمية


مدفع رشاش خفيف TUL-1 في يد جندي فيتنامي (مصدر الصورة: صفحة فييت ديفنس على فيسبوك / لي خانغ)

نظرًا لأنه استخدم إطار بندقية هجومية من النوع 56 ، كان جسم TUL-1 رقيقًا ، فقط 1 مم مقارنة بـ 1.5 مم من RPK. كان أيضًا أثقل وكان معدل إطلاق النار أقل من RPK - كان معدل إطلاق النار أفضل قليلاً فقط من AK-47 / Type 56. ومع ذلك ، تم زيادة النطاق الفعال للسلاح بنجاح.

لديها معدل إطلاق نار منخفض للغاية وارتداد قوي ، لكنها تعوض عن ذلك مع ضرر كبير وإعادة تحميل سريعة جدًا (لمدفع رشاش). مع مجلة مزدوجة ، لديها سجل إعادة تحميل مدته ثانية واحدة لفئتها ، والتي ، مع مراعاة الضرر العالي والدقة الجيدة في إطلاق النار ، تجعلها سلاحًا مميتًا للغاية.

تم تصنيع الآلاف من TUL-1 LMGs للاستخدام في ساحات القتال بين 1970-1972. انتهى إنتاج TUL-1 بعد أن حصلت فيتنام على حقوق إنتاج لـ RPK نفسها.

https://www.armyrecognition.com/jun..._gun_still_in_use_in_vietnamese_army.amp.html
 

" بناء على توجيهات الادارة لتحسين محتوى المنتدى. فنأمل منكم الالتزام بالقوانين و عدم نشر الصور الحساسة و الدموية.
أعلى