البنتاغون يلتمس مقترحات لنظام إنذار متقدم أسرع من الصوت

إنضم
15 أكتوبر 2015
المشاركات
1,380
التفاعل
4,881 11 0
الدولة
Algeria
fg_3210928-idr-6674.jpg




تلتمس وزارة الدفاع الأمريكية مقترحات الصناعة لتطوير وإرسال شبكة جديدة من السواتل ذات المدار الأرضي المنخفض (LEO) ، والمصممة خصيصًا للكشف عن الأسلحة التي تفوق سرعات الصوت التي يتم إطلاقها ضد القوات المسلحة الأمريكية وتتبعها وتقديم تحذير منها.

يسعى طلب العروض (RFP) الصادر عن وكالة تنمية الفضاء (SDA) التابعة لوزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون) للصناعة في 15 يونيو للحصول على مقترحات برنامج لدعم شبكة الأقمار الصناعية LEO للإنذار المبكر للتهديدات الصاروخية المتقدمة ، والمعروفة في لغة الوكالة باسم طبقة التتبع. تعد طبقة التتبع عنصرًا واحدًا فقط من إستراتيجية هندسة الدفاع الوطني (NDSA) متعددة الطبقات من SDA لاكتشاف التهديدات الأرضية والفضائية المحتملة وتحديدها وردعها.

تتضمن هذه الطبقات الإضافية طبقة إدارة المعركة ، والتي تم تصميمها لتوفير "مهمة الهندسة المعمارية" ، قيادة المهمة والتحكم ، ونشر البيانات لدعم "إغلاق سلسلة القتل الحساسة للوقت على مستويات الحملة" ، وذكرت الوثائق أن مسؤولي الوكالة يتصورون طبقة الملاحة لتزويد القوات المسلحة الأمريكية بقدرات مواقع بديلة ، وملاحة ، وتوقيت (A-PNT) في بيئات محرومة من نظام تحديد المواقع العالمي.

ستعزز طبقة الردع المنصات والتقنيات من أجل "ردع الأعمال العدائية في الفضاء البعيد" خارج المدار الأرضي المتزامن مع الأرض (GEO) ، في حين أن البرامج الفضائية التي تم تطويرها في إطار طبقة الدعم "ستمكّن قطاعات الأرض والإطلاق" من تقديم دعم شامل لنظام SNA وقالت الوثائق الهندسة المعمارية استجابة. وقال مسؤولو وكالة الدفاع الأمريكية في الوثائق إن طبقة النقل ، كما هو متوخى في استراتيجية SDA ، ستوفر "اتصالات عسكرية مضمونة ومرنة ومنخفضة الكمون" إلى القوات المسلحة الأمريكية في جميع أنحاء العالم. وأخيرًا ، ستستفيد طبقة Custody Layer من شبكات الأقمار الصناعية LEO من أجل توفير "حراسة شاملة في جميع الأحوال للأهداف المتنقلة السطحية الحساسة للوقت المتبقي من الإطلاق" ، مثل قاذفات الصواريخ


 
الصواريخ الفرط صوتية توقع اميريكا في حالة من الرعب
 
عودة
أعلى