يتحدثون العربية وينشرون الفتن ، تقرير عن وحدات المستعربين الإسرائيلية

هل صادفت او قرأت لأحد المستعربين من قبل ؟

• مجموع المصوتين
    62
اتذكر كان فى موضوع عن حرب اكتوبر وواحده كانت بترد اسمها لوسى يهوديه

وفى ناسى باين جدا انهم يهود زى واحد دائم الظهور فى مواضيع صفقات مصر للاستنقاص منها برايه ولو جبت له 1000 مصدر هقوله انه مصدر مضروب ورايه هو الصح الى برضه من غيير مصدر عليه

هناك فئة حاقدة علي الإخوة المصريين ليس لها اي ايدولوجية وعقليتها ضحلة حتي أن تكون ضمن فريق استخباراتي كعناصر المستعربين ، هؤلاء موضوع اخر يستدعي اخصائي نفسي مصري الجنسية ليشخص لنا الداء الذي يعانون منه وكيفية علاجهم لأن التهجم علي دولة شقيقة علي وفاق تام مع دولتك شعبيا وسياسياً ومحاولة تزييف تاريخها والانتقاص من انتصاراتها سياسيا وعسكريا بالتاريخ والصفقات يعد تصرفاً غير سوي بكل معاني الكلمة

على فكرة يا بيروسول @بيروسول
بجد اليهود مش كلهم وحشين الصهاينة هما اللي مجرمين بجد
على المستوى الشخصي قابلت يهود بيأيدوا الحق العربي الفلسطيني ومش مع اسرائيل في اقامة المستوطنات و الاستيلاء على اراضي الفلسطينيين بقوة السلاح و بالقضاء الاسرائيلي المزيف وقتل الاطفال بدم بارد و هدم البيوت الفلسطينية . . لكن للأسف دول قليليين حقيقي ومش بيعرفوا يعبروا تعبير كاف يوصل صوتهم للسلطات في تل افيف . . لكن في المقابل فيه قطاع كبير مع اسرائيل العنصرية وبالذت اصحاب البيزنس و هم بشكل عام منغلقين على نفسهم الى حد كبير ومش بسهولة بياخدوا عالناس وخصوصا لو عربي
وبالنسبة للموضوع محل النقاش هنا فعلا المنتدى ده متراقب ( ده اللي انا عارفه ) انما فيه مستعربين او لا معرفش حقيقي . ولو اني شاكك في مستعرب كبير هنا ( لما راجعت موضوعاته في المنتدى بشكل سريع لقيت موضوعاته كلها مثيرة للتناحر بين الاعضاء هنا بس مغلفها بشكل شيك ومؤدب )

نعم نحن نفرق بين الديانة اليهودية وبين الصهاينة وهناك قاعدة ان الصهيونية مذهب لا يتوازي مع دين معين لأنها عقيدة ماسونية بالأساس والمحفل الماسوني مليء بكل الصنوف ، أنا مؤمن بحرية التعبير والرأي وارفض قمع الاراء وايضا مع وضع خطوط حمراء لا يمكن تجاوزها

ممكن يكون أعضاء من المخابرات الأجنبية والموساد بيننا في المنتدى؟:cmonBruh::cmonBruh::cmonBruh:
يا لطيف ، أتذكر الكثير من الأعضاء السابقين في المنتدى واختفوا فجأة :wut face":wut face":wut face"
لسان حال واحد موسوس ودخل لهذا الموضوع .

ممكن يكون أعضاء من المخابرات الأجنبية والموساد بيننا في المنتدى؟:cmonBruh::cmonBruh::cmonBruh:
يا لطيف ، أتذكر الكثير من الأعضاء السابقين في المنتدى واختفوا فجأة :wut face":wut face":wut face"

المؤكد أن الموساد مهتم بكل شيء يتعلق بالجيوش العربية والمنتدي العربي للدفاع والتسليح مصنف رقم ١ وله متابعين كثر ومنطقي ان يسلط الضوء عليه ، بخصوص الاعضاء : نعم كل شيء جائز لما لا

المؤكد أن الموساد مهتم بكل شيء يتعلق بالجيوش العربية والمنتدي العربي للدفاع والتسليح مصنف رقم ١ وله متابعين كثر ومنطقي ان يسلط الضوء عليه ، بخصوص الاعضاء : نعم كل شيء جائز لما لا
عادي هم مؤمنون بأنه من يملك المعلومة يملك القوة. وأسهل طريقة لجمع المعلومات هي وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع والمنتديات على النت والجواسيس والعملاء على الأرض. فلا شك في انهم معنا بطريقة أو بأخرى

عادي هم مؤمنون بأنه من يملك المعلومة يملك القوة. وأسهل طريقة لجمع المعلومات هي وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع والمنتديات على النت والجواسيس والعملاء على الأرض. فلا شك في انهم معنا بطريقة أو بأخرى

هما لا يكتفون بالمراقبة هم يخزنون بياناتنا ويحللوها سواء بالاتفاق او بالقرصنه باختصار ، كل شيء تحت المراقبة ولو تقرا عن سياسة الصين مع الانترنت ستجدها تفلتر كل شيء وايضا هي الاخر تخزن كل بيانات شعبها وتراقب كل تصرفاتهم وتحللها ،باختصار نحن اصبحنا في عالم يشبه ممر كاميرات المراقبة

هما لا يكتفون بالمراقبة هم يخزنون بياناتنا ويحللوها سواء بالاتفاق او بالقرصنه باختصار ، كل شيء تحت المراقبة ولو تقرا عن سياسة الصين مع الانترنت ستجدها تفلتر كل شيء وايضا هي الاخر تخزن كل بيانات شعبها وتراقب كل تصرفاتهم وتحللها ،باختصار نحن اصبحنا في عالم يشبه ممر كاميرات المراقبة
الله يهديك لا موساد ولا CIA، ماناكبنا غير المطبلين والذباب

هو اكيد هناك مطلعين على المنتدى لمعرفة الاخبار السياسية العسكرية معرفة امور معينة بتصير ما تصير واشياء مثل هذه بس بالواقع اجهزة الاستخبارات لها اعمال مختلفة كليا هذه الاعمال المراقبة على المنتديات توكل لقسم تقني اما عملاء الموساد الاساسين تشوفهم الان بحروب بدول العالم ومو مثل الافلام جنود ومسلحين لا ممكن تحصل رجل اعمال يملك مصانع وشركات من الموساد وممكن تحصل وزير في دولة من الموساد وممكن تحصل طالب جامعي محب لوطنه التي يدرس فيها الجامعه من الموساد

طبعا لا شك في ذلك . اخر شيء يمكن للواحد الآن حمايته هي معطياته وحياته الشخصية لأنها أصبحت مستباحة من الجميع.

الله يهديك لا موساد ولا CIA، ماناكبنا غير المطبلين والذباب

المطبلين والذباب ثوب فضفاض تستخدمه انت واحدهم يمنحك اياه وندخل في دوائر تشكيك لا تنتهي لكن هناك ثوابت وامور واضحة ان الهواء يساعد علي الاشتعال وان الاشجار تاخذ ثاني اكسيد الكربون وتمنحنا الاكسجين نهاراً وان مصر انتصرت في حرب ١٩٧٣ وان جيشها قوي ورئيسها سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي زعيم وطني وان كل من يهاجم دولة عربية هو غير سوي بكل تاكيد ، تقبل تحياتي ?

طبعا لا شك في ذلك . اخر شيء يمكن للواحد الآن حمايته هي معطياته وحياته الشخصية لأنها أصبحت مستباحة من الجميع.

بكل تأكيد ،، القاعدة الذهبية إن حصلت علي سلعة مجاناً فانت السلعة ،، هكذا تعمل مواقع التواصل الاجتماعي

المطبلين والذباب ثوب فضفاض تستخدمه انت واحدهم يمنحك اياه وندخل في دوائر تشكيك لا تنتهي لكن هناك ثوابت وامور واضحة ان الهواء يساعد علي الاشتعال وان الاشجار تاخذ ثاني اكسيد الكربون وتمنحنا الاكسجين نهاراً وان جيش مصر انتصر في حرب ١٩٧٣ وان جيشها قوي ورئيسها زعيم قوي وطني وان كل من يهاجم دولة عربية هو غير سوي بكل تاكيد ، تقبل تحياتي ?

لا عليك من احد يا اخي العزيز نحن قبل فترة ماسكين خلية تجسس ايرانية بعضهم موظفين بنوك وبعضهم بالجامعات دكاترة وفي ضابط او اثنين وغيره هذا وهم ايران الي دايم استخباراتهم تاكل على راسها خصوصا الحرس الثوري لاجل كذا هاجر من الشرق الاوسط واستقر بافريقيا وامريكا الجنوبية هههه فما بالك بالسي اي ايه او الموساد او غيرهم

هو اكيد هناك مطلعين على المنتدى لمعرفة الاخبار السياسية العسكرية معرفة امور معينة بتصير ما تصير واشياء مثل هذه بس بالواقع اجهزة الاستخبارات لها اعمال مختلفة كليا هذه الاعمال المراقبة على المنتديات توكل لقسم تقني اما عملاء الموساد الاساسين تشوفهم الان بحروب بدول العالم ومو مثل الافلام جنود ومسلحين لا ممكن تحصل رجل اعمال يملك مصانع وشركات من الموساد وممكن تحصل وزير في دولة من الموساد وممكن تحصل طالب جامعي محب لوطنه التي يدرس فيها الجامعه من الموساد
والله اخي الواحد بعض الأحيان يحن للحياة البدائية البسيطة التي تعتمد على العمل والاستقلالية عن النظام لأنك تحس فعلا بشعور الحرية .
للأسف اصبحنا نعيش في نظام نحن فيه مسلوبي الحرية دون أن نشعر . لو مثلا انقطع النت عنا يوم كأن الأكسجين انقطع.

لا عليك من احد يا اخي العزيز نحن قبل فترة ماسكين خلية تجسس ايرانية بعضهم موظفين بنوك وبعضهم بالجامعات دكاترة وفي ضابط او اثنين وغيره هذا وهم ايران الي دايم استخباراتهم تاكل على راسها خصوصا الحرس الثوري لاجل كذا هاجر من الشرق الاوسط واستقر بافريقيا وامريكا الجنوبية هههه فما بالك بالسي اي ايه او الموساد او غيرهم

كان الله في عون المملكة العربية السعودية والله تحية لجيشها البطل وشعبها الطيب وقيادتها الحكيمة شرقاً عدو سوء وعدو اسوأ وشمالاً ذيول لعدو الشرق وكيان صهيوني وجنوباً ذيول ايضا للعدو الشرقي ومهرطق عثماني يريد الانتقام لاذلاله وانهاء خلافته علي يد العرب ويسعي لتسيد المنطقة ، السعودية جبل صامد ونسال الله ان يحفظها من الفتن ما ظهر منها وما بطن

المطبلين والذباب ثوب فضفاض تستخدمه انت واحدهم يمنحك اياه وندخل في دوائر تشكيك لا تنتهي لكن هناك ثوابت وامور واضحة ان الهواء يساعد علي الاشتعال وان الاشجار تاخذ ثاني اكسيد الكربون وتمنحنا الاكسجين نهاراً وان جيش مصر انتصر في حرب ١٩٧٣ وان جيشها قوي ورئيسها زعيم قوي وطني وان كل من يهاجم دولة عربية هو غير سوي بكل تاكيد ، تقبل تحياتي ?
المصطلح الفضفاض والشماعه هو مصطلح الاخوان !!
تطلقونه على اي شيء
والشك مفتاح اليقين ,فلا يعقل تجيب لي فديو السادات يقول لاتنصتو للمشككين في روايتنا ولا يدافع عنها بشيء كدليل
تحياتي ?

والله اخي الواحد بعض الأحيان يحن للحياة البدائية البسيطة التي تعتمد على العمل والاستقلالية عن النظام لأنك تحس فعلا بشعور الحرية .
للأسف اصبحنا نعيش في نظام نحن فيه مسلوبي الحرية دون أن نشعر . لو مثلا انقطع النت عنا يوم كأن الأكسجين انقطع.

ومع الأسف الانترنت لم يعد رفاهية بل اصبح اداة تواصل حيوية ولكن افضل ما يمكن ان يصنعه الانسان هو الحصول علي فترات انقطاع والولوج الي الطبيعة انا منذ فترة اقوم برحلات التخييم واغلق هواتفي ،اعود افضل مما كنت واشعر بفارق كبير

انا بالنسبة لي اخي العزيز الانترنت شي اساسي بحياتي مستحيل استغنى عنه واتوقع العالم كلهم مثل الكهرباء والماء لكن صدقني انا جربت الغربة من 2007 الى 2018 كنت مغترب للدراسة ودورات وغيره مع ان حالتي ميسورة والحمدلله وبعض الدول التي كنت فيها كنت عايش كا ملك فعليا لكن والله العظيم مافي مثل وطنك وشعبك وحكومتك لو تلف الدنيا ومافيها طبعا مو اي حكومة مثل بشار هههه لا الحكومات العربية الاخرى اقصد

تطلقونه على اي شيء
والشك مفتاح اليقين ,فلا يعقل تجيب لي فديو السادات يقول لاتنصتو للمشككين في روايتنا ولا يدافع عنها بشيء كدليل
تحياتي ?

الحقيقة في منطقتنا حاليا هناك مشروع وفي مواجهة للمشروع مافي حياد اذا انت مع المشروع فضد المواجهة واذا كنت مع المواجهة فا انت ضد المشروع والي مع المشروع حاليا المتصدرين هم الاخوان وقبلهم الشيعه ايام ايران لذلك يطلق عليكم الاخوان لانكم اخوان

تطلقونه على اي شيء
تحياتي ?

رحمة الله عليه الرئيس المصري الأسبق مرسي قال : الحق ابلج والباطل لجلج ، أي ان الشمس كمثال لا تحتاج لمصدر علي انها تنير العالم لاننا بالفعل ننعم بنورها الان ونراه فهو واقع ، كذلك نصر اكتوبر ،هل يحتاج السادات لبرهان علي نصره وهو استرد ارضه واستعادها كاملة اي كانت التفاصيل سيناء عادت لمصر والصهاينة لا يحترمون السلام ولا شيء يجبرهم للتنازل وهذا امر مسلم به لذا السادات رحمه الله انتصر ؟ الجيش المصري الان ينتشر في كامل سيناء باعداد ضخمة دون تحديد الرقم هذا هو الواقع اخي الكريم
الحرب كانت لتحرير ارض محتلة وقد تم = انتصار

تحياتي ?

بكل تأكيد ،، القاعدة الذهبية إن حصلت علي سلعة مجاناً فانت السلعة ،، هكذا تعمل مواقع التواصل الاجتماعي
صحيح اخي وعلى ذكر مواقع التواصل. عندي موقع وأروج له على الفيسبوك اضطر لشراء الزيارات للموقع عبر استهداف العملاء . شيء خطير فعلا لان حتى لو طلبت مثلا عميل محب للبيتزا عمره 30 سنة ميسور ماديا ويسكن في منزل شخصي في مدينة معينة وحي معين ومتزوج وله أطفال .. اقسم ان نتائج البحث تكون فعلا لأشخاص بتوفرون على كل الشروط. عن اي خصوصية وحرية شخصية نتحدث؟ كلام فارغ لان معلوماتنا أصبحت سلع تباع وتشترى

عودة
أعلى