ترامب : قد نحرك بعضا من قواتنا من المانيا الى بولندا لمواجهة التهديد الروسي

إنضم
15 أكتوبر 2015
المشاركات
1,433
التفاعل
5,091 12 2
الدولة
Algeria
image.jpg



شتوتجارت ، ألمانيا - أكد الرئيس دونالد ترامب يوم الأربعاء مجددًا خططه لسحب أعداد كبيرة من القوات من ألمانيا ، قائلاً "على الأرجح" سيتم نقل بعضهم إلى بولندا بينما سيعود البعض الآخر إلى الولايات المتحدة.

ومع ذلك ، لم يقدم ترامب أي تفاصيل حول زيادة القوات المخطط لها منذ فترة طويلة لبولندا بينما كان يتحدث إلى جانب الرئيس البولندي أندريه دودا في البيت الأبيض.

وقال ترامب "سننقلهم على الأرجح من ألمانيا إلى بولندا". "البعض سيعود إلى المنزل والبعض الآخر سيذهب إلى أماكن أخرى ، وبولندا ستكون واحدة من تلك الأماكن."

يعتزم ترامب خفض نحو 9500 جندي من ألمانيا ، الأمر الذي سيقلل عدد أفراد الخدمة في البلاد بنحو الثلث. ليس من الواضح ما هي الوحدات التي يمكن أن تتأثر أو متى من المتوقع حدوث التخفيض. كان البنتاغون ، الذي لم يكن على علم بالخطة في البداية ، صامتًا بشأن هذه القضية. في الكونغرس ، عارض النواب الجمهوريون والديمقراطيون أيضًا هذه الفكرة.

إن عدم وجود التزام قوي من ترامب بتقديم دفعة عسكرية كبيرة أقل بكثير من رغبة بولندا في "قلعة ترامب" في البلاد.

في العام الماضي ، اتفقت الولايات المتحدة وبولندا على زيادة ألف جندي في بولندا حيث تناوبت القوات الأمريكية منذ فترة طويلة على مهام تركز على ردع العدوان الروسي. حتى الآن ، لم تؤت تلك الصفقة ثمارها. وتهدف الزيادة إلى إشراك القوات الدورية التي تركز على بناء مهام اللوجستيات والعمليات الخاصة وكذلك إنشاء سرب طائرات بدون طيار.

قامت الولايات المتحدة أيضًا بتدوير لواء دبابات بانتظام عبر بولندا ، حيث تعيش القوات في ظروف قاسية على غرار النشر. كانت هناك مناقشات حول تحديث المرافق ، ولكن لا يزال من غير الواضح ما يمكن أن يترتب على ذلك.

وقال ترامب إن أي تكاليف ستدفعها بولندا.

أخذ ترامب أيضًا طلقات على ألمانيا ، مكررًا شكاوى الماضي بأن البلاد لا تستثمر ما يكفي في الدفاع.

قال ترامب: "سنكون راضين فقط عندما يدفع جميع أعضاء [الناتو] حصتهم العادلة".

 
هذا يُفسر ذاك،

الملاحظ في مقال الرئيس الروسي الذي نشره العضو : سوفييتي في هذا المنتدى... الملاحظ في المقال أن كان هناك تركيز غير طبيعي على بولندا...

هل هناك شيئ يُراد ببولندا؟ آن وقتها؟
 
هذا يُفسر ذاك،

الملاحظ في مقال الرئيس الروسي الذي نشره العضو : سوفييتي في هذا المنتدى... الملاحظ في المقال أن كان هناك تركيز غير طبيعي على بولندا...

هل هناك شيئ يُراد ببولندا؟ آن وقتها؟
المانيا الجديدة هي بولندا
 
بولندا هى تركيا الجديدة للناتو .... و ستصبح من اقوى الجيوش بها
 
بولندا هي الحصان الواعد للناتو
قوة اقتصادية ناشئة مع قدرات علمية وموارد بشرية وموقع استراتيجي مواجه لروسيا
كل شئ فيها مناسب لتكون خط امامي وحصن للناتو في مواجهة الروس في اوروبا
 
عودة
أعلى