هجوم أثيوبي جديد

هل اثيوبيا بهذا الغباء ؟ لتعادي السودان بدلا من ان تأخذها في صفها ونحن علي بعد ايام قليلة من قرار مجلس الامن وما يتبعه من اجراءات من الممكن ان تكون غير سياسية !!

هل اثيوبيا بهذا الغباء ؟ لتعادي السودان بدلا من ان تأخذها في صفها ونحن علي بعد ايام قليلة من قرار مجلس الامن وما يتبعه من اجراءات من الممكن ان تكون غير سياسية !!

مليشيات ليست الحكومه

هو اية الحكاية ؟

وبعدين غريبة بعد زيارة حميدتي

انا لا أثق فية اصلا

والله ما استبعد يكون عارف كل حاجه وقصدة الضغط على المجلس الرئاسي

هو اية الحكاية ؟

وبعدين غريبة بعد زيارة حميدتي

انا لا أثق فية اصلا

والله ما استبعد يكون عارف كل حاجه وقصدة الضغط على المجلس الرئاسي
حميدتي عينه علي الحكم من الاول لكن مش مستعجل وهو صغير السن يعني بياخد الموضوع واحده واحده

الهجمات تتم بالمدفعية الثقيله والهاون والراجمات

لايمكن تكون ميليشيات عاديه ، هذه قوات اثيوبيه

ليس لها من الامر شئ
اثيوبيا كما قطر ادوات فى يد من يحركهم
نقول تانى ليس لهم من الامر شئ

أتمنى الابتعاد عن الاسائة والشماتة فى الأخوة السودانيين فهذا لا يساهم إلا فى زيادة الهوة والشقاق.

ياريت تعليقتنا تكون في صلب الموضوع بعيد عن الهمز و اللمز ، السودانيين مهما حصل اقرب الشعوب لينا ، ان شاء الله الدولة السودانية تقف تاني ، السودان محتاج تطوير و تجهيز جيشه

سمعت او قرات ان هناك معلومات اثيوبية ان هناك قوات مصرية في جنوب السودان وفي السودان .. وذلك سبب لها جنونا هذا نتائجه

أتمنى الابتعاد عن الاسائة والشماتة فى الأخوة السودانيين فهذا لا يساهم إلا فى زيادة الهوة والشقاق.
عين العقل انا و الله من اقرب الناس لي كان المصريين بس من الي شفته هنا و في اعلامكم خليتو نظرتنا كا سودانين تتغير مليون درجه بعد م كنتو اقرب ناس لينا و مازال اسلوبكم مستمر للاسف

للاسف المفروض اكتر بلد تكون معنا هي السودان ..سياسات انظمة سابقة خصوصا مبارك في سياسته الخارجية هذه نتائجه .. والسيسي يحصد ويحاول يصلح

سمعت او قرات ان هناك معلومات اثيوبية ان هناك قوات مصرية في جنوب السودان وفي السودان .. وذلك سبب لها جنونا هذا نتائجه
بالمناسبه اتحاد مصر و سودان م شايفه بعيد نهاي صراحه انتو لو بجد قريته تاريخ السودان كان عرفتو العدو الاكبر لنا الحبش ديل

استهدو بالله يا اخوه سب والشتم مرفوض و لا مصري ولا سوداني المناكفات والسب هيوسع الهوه ما بينكم و أرجو من بعض ابناء بلدي البعد عن التكلم بعنصريه لاني أعلم أنها من وراء قلوبهم فنحن لسنا عنصرين و عرضهم المناكفه و أرجو من الاخوه السودانين عدم التقليل من شعبنا و الاستهزاء بكل ما يخصنا
لعن الله الفتنه في الاخر سنعود ونرجع لصف بعض وغصب عننا لأننا شعب واحد فأرجو الهدوووء

عودة
أعلى