اقوى دبابات فى العالم بالصور

التفاعل
2 0 0
Osorio" البرازيليه

Type 69 الصينيه

AMX - 30 الفرنسيه

Leopard 2A5 الالمانيه

"Arjun" الهنديه

Arieteالايطاليه

Merkava Mk.3الاسرائيليه

Type 90 اليابانيه

T - 80Uالروسيه

STRV - 103 C السويديه

Challenger 2البريطانيه

M1 "Abrams" الامريكيه

صور رائعة ومبدعة
الف شكر
احب Leopard الالمانية
واتمنى ان يقتنيها الجيش العراقي مستقبلا

شكرا على الصور اخى ولكن بم انك تتكلم عن اقوى دبابات العالم فلم لم تذكر التى 90 الروسية واللوكيهير الفرنسية والميركيفا 4 الاسرائيلية ؟

شكرا على الصور اخى ولكن بم انك تتكلم عن اقوى دبابات العالم فلم لم تذكر التى 90 الروسية واللوكيهير الفرنسية والميركيفا 4 الاسرائيلية ؟

فعلا اين هذه الدبابات علما بانها اقوى من بعض الدبابات المذكورة .....................مشكور اخي الكريم وتحياتي

أقول الروسيةt90 لأنها أقتصادية و المدفع مممتاز

على انا متاكد ان كل هذه الدبابات لا تقارن بقوة الميركافاة 5 و دبابة التايجر الاسرائيلية الجديدة
ودبابة الافعى الجديدة كما رايناها فى غزة

مشكور اخي ومن ناحيتي بفضل التشالنجر 2

صحيح اخي العزيز لقد ذكرت الميركافا 3 ولم تذكر الميركافة 4 كما انك ذكرت التي 80 وليس 90

بعض الدبابات التي ذكرت في القائمة من حقبة الستينيات! فكيف تكون من بين اقوى الدبابات في العالم؟!! أما اذا قصدت اقوى الدبابات في التاريخ فسوف تخرج من قائمتك الكثير من الدبابات الحديثة لأنها لم تشترك في اي حروب ، للأسف القائمة غير صحيحة ومتضاربة !! .

على انا متاكد ان كل هذه الدبابات لا تقارن بقوة الميركافاة 5 و دبابة التايجر الاسرائيلية الجديدة
ودبابة الافعى الجديدة كما رايناها فى غزة
وهل تعتبر حرب الإبادة التي حدثت في غزة مقياس حقيقي لقوة دباباتهم؟!!! الإسرائيليون لم يواجهوا جيش نظامي مزود بدبابات حديثة في غزة بل مجموعات من المقاومة المزودة بأسلحة بدائية ورغم هذا لم يتمكن الإسرائيلون من دخول غزة واكتفوا بقتل الأطفال والمدنيين العزل وحرقهم بالفسفور الأبيض !! الصهاينة جبناء ! .

عودة
أعلى