العملة خليجية موحدة

اذكر قبل سنه توقعت طرح العملة الموحدة في 2021 او 2022
عالاقل بالبداية ب3 دول ?? ?? ??
بعد الاتفاق عليها في محاضر المجلس التكاملي الاستراتيجي السعودي الاماراتي
بلد المقر للعملة الخليجية ليس مهم في حال تبيان الموظفين وطريقة إدارة الاصول والسندات وطرحها
وتوزيع الفوائد بنسبة قوة إقتصاد كل بلد وناتجه المحلي ومساهمته
وسيترك الباب مفتوح للحاق بالاتحاد للبلدان الخليجية بعد ان تهدأ سعاطيرها وتركد شياطينها ?
عموما الامور التشاورية جارية لما هو ابعد من عملة
منها تحديد وتوحيد المصالح الاقتصادية وفرصها
وتطوير درع الجزيره وغيره
الله يوفق ربعنا لكل خير ان شاءالله

اضغاث الاحلام.

افضل من يتعامل مع قرارات المجلس سلطنة عمان.

طباعة العملة الخليجية

الامر بسيط

الامارات تطبع عملتها وبعض العملات الافريقية في الامارات

السعودية تطبع عملتها فى مطبعة دى لارو البريطانية.

ماهو الفرق ؟ الفرق في عملة التغطية

1 دولار أمريكي يساوي3.67 درهم إماراتي

1 دولار أمريكي يساوي3.75 ريال سعودي

والعملة الخليجية الاهم بها تحديد قيمة التغطية والطباعة متوفرة

يجب ان يكوون اسم العمله درهم

أئتوني بحفنه من الدراهم او اعطيه يا غلام 5 دراهم من بيت المال ( اسم العمله من الاسامي القديمه الاسلاميه ) :sneaky:

اعتقد تم الاتفاق على هذا الاسم..

اقتصاد دول الخليج معا سادس اكبر اقتصاد في العالم..

اكن المشكلة انه في دول خليجية ولائها ليس للخليج وهذه مصيبة وكيف راح تضمن مستقبل الاقتصاد الخليجي الموحد وهم اتباع او خدم لمشاريع دول اخرى .!

اواجه حرب كونية من الادارة ????
لاني “ثائر بلا كظية” rebel without a cause ?
افا انتا تحكي عن اقتصاد الخليج وين راحت كضية الامة لازم دول الخليج تدمر اقتصادها وشعوبها عشان الكضية محدثك صاحب الكضية في احد شواطئ هاواي..!

يقال الاسم درون

هههه بكم ب 100 درون

الواضح في الصورة عمان السعودية البحرين الامارات وين الكويت معقول عمان مع السلطان هيثم ستكون خليجية في وجود بن علوي اذا سيتم اقالته قريب اذا اهلا بعمان في وسط اخوانها

الواضح في الصورة عمان السعودية البحرين الامارات وين الكويت معقول عمان مع السلطان هيثم ستكون خليجية في وجود بن علوي اذا سيتم اقالته قريب اذا اهلا بعمان في وسط اخوانها

معليش الكويت الي بدون صورة اذا هي 5 دول

الجميع كان موافق على العملة الموحدة ماعدا الامارات انسحبت بسبب مكان البنك واظن الان تم حل المشكلة وربما أيضا تتطور إلى عملات الكترونيه بين الدول الخليجية

أعطينا مما أعطاك الله من علم :giggle:

شوف أخوي ما ينفع تكتب بالمنتديات مشاركات جادة وفيها معلومات وحقائق وتتعب نفسك وتقعد لساعات تكتب وتدقق في المعلومة التي تكتبها، ومن ثم بجرة اصبع على الكيبورد تحذف مشاركاتك،
قبل 3 أيام جلست لساعات أكتب 3 أو 4 مشاركات في موضوع مقاطعة قطر عن الاتفاقية الخليجية الأمنية المشتركة، والاتفاقية الخليجية الدفاعية المشتركة، واتفاقية مكافحة الارهاب الخليجية المشتركة، ومشاركاتي لم تكن مخالفة إطلاقاً لو يطلعون فوق تحت لن يقنعني أحد بأن المشاركات كانت مخالفة وتستحق الحذف، كان في مشاركات مخالفة لأعضاء آخرين وكان قديم عمرها يومين قبل أن أشارك أنا ولم يحذفوها، ولما أنا دخلت وكتبت الحقائق والمعلومات التاريخية الحصرية حذفوا مشاركاتي .. ليش؟؟!!! لأن في عضو ما عجبه الحقائق التاريخية والمعلومات التي أدرجتها في مشاركاتي فراح بلغ على مشاركاتي وبناءً عليه حذفوا مشاركاتي بحجة أن كان هناك بالموضوع مشاركات مخالفة لأعضاء آخرين، كان من المفترض أن يفتحوا المجال لمقارعتي الحجة بالحجة والدليل بالدليل والبرهان بالبرهان لا أن ينفذوا طلب الشخص الذي بلغ على مشاركاتي لحذفها ..!!
الخلاصة .. ليش أعور راسي وأقعد بالساعات أكتب وأدون وأسجل معلومات وحقائق ؟!!
وأنا شكوو على قولة الكويتيين !!.

ياشباب ويا شابات
( عشان اختنا عبير ما تزعل )

لا تستحظرون الخلافات السابقة
لأنها معروفة للدول وما دام
وضع الأمر على الطاولة من جديد
معناها كل الخلافات هاذي
انحلت او قيد الحل على الأقل
لأنها تسببت با إنهيار المباحثات
السابقة لذلك اكيد تم ايجاد حلول لها با النسبة للبنك المركزي
بظني ما ينفع يكون في غير
الرياض لسبب منطقي
حجم الإقتصاد والسيولة
المتداولة في السوق
تفرق بفارق كبير
لصالح الرياض
لكن أتمنى ما يكون موقع المقر
محل خلاف

زين يا أخوي أنك ذكرت "ويا شابات" ..
وإلا مو بس كنت أزعل .. لا كنت بأسوي لكم في المنتدى حركات "كيد النساء" ?
عاد يا الله تقدرون تفكوووون روحكم من هالمصيبة ?

شوف أخوي ما ينفع تكتب بالمنتديات مشاركات جادة وفيها معلومات وحقائق وتتعب نفسك وتقعد لساعات تكتب وتدقق في المعلومة التي تكتبها، ومن ثم بجرة اصبع على الكيبورد تحذف مشاركاتك،
قبل 3 أيام جلست لساعات أكتب 3 أو 4 مشاركات في موضوع مقاطعة قطر عن الاتفاقية الخليجية الأمنية المشتركة، والاتفاقية الخليجية الدفاعية المشتركة، واتفاقية مكافحة الارهاب الخليجية المشتركة، ومشاركاتي لم تكن مخالفة إطلاقاً لو يطلعون فوق تحت لن يقنعني أحد بأن المشاركات كانت مخالفة وتستحق الحذف، كان في مشاركات مخالفة لأعضاء آخرين وكان قديم عمرها يومين قبل أن أشارك أنا ولم يحذفوها، ولما أنا دخلت وكتبت الحقائق والمعلومات التاريخية الحصرية حذفوا مشاركاتي .. ليش؟؟!!! لأن في عضو ما عجبه الحقائق التاريخية والمعلومات التي أدرجتها في مشاركاتي فراح بلغ على مشاركاتي وبناءً عليه حذفوا مشاركاتي بحجة أن كان هناك بالموضوع مشاركات مخالفة لأعضاء آخرين، كان من المفترض أن يفتحوا المجال لمقارعتي الحجة بالحجة والدليل بالدليل والبرهان بالبرهان لا أن ينفذوا طلب الشخص الذي بلغ على مشاركاتي لحذفها ..!!
الخلاصة .. ليش أعور راسي وأقعد بالساعات أكتب وأدون وأسجل معلومات وحقائق ؟!!
وأنا شكوو على قولة الكويتيين !!.

هههههههه

طولي بالج ترى مايستاهل تعورين راسج.

ما اظن في احد بلغ على مشاركاتج ما اتوقع فيهم شي غلط.

هههههههه

طولي بالج ترى مايستاهل تعورين راسج.

ما اظن في احد بلغ على مشاركاتج ما اتوقع فيهم شي غلط.

والله وبالله يا أخوي القيصر أنت على راسي،
كم كان الحوار والنقاش معك راقي ومتحضر في موضوع مقاطعة قطر، كانت وجهات نظرنا فيها اختلافات، وكنت تطرح رأيك وتحليلك برقي وتحضر، وشخصياً أنا خرجت من مناقشاتي معك بنتيجة تقول "بأنك على خلق ورقي"،
وأطمح في المستقبل أن يتكرر النقاش والحوار بيننا،
لكن حدسي يقول لي أن في آخرين لم تعجبهم تلك المشاركات.

عودة
أعلى