السودان يتباحث مع المانيا لي شراء طائرات حديثة

Bader Atif 1

عضو مميز
التفاعل
8,221 0 0
بتوقيع صفقات سلاح بتسهيلات مالية كبيرة وشراء طائرات حديثة ، وعربات دفع رباعي وأجهزة أتصالية متطورة وتدريب القوات المسلحة السودانية وإعادة هيكلة أجهزة الأمن والمجالات العسكرية والشرطية والمخابراتية لتكون قادرة علي مواجهة التحديات من النظام البائد والخلايا الارهاربية بالأضافة إلي اختيار العناصر المرشحة لدخول الكليات العسكرية والانضمام إلي قوات الجيش.

هل اتفاق الحكومة الانتقالية مع ألمانيا لهيكلة القوات المسلحة ستفتح الباب علي مصراعيه للتدخل دول أخري في شأن القوات المسلحة السودانية لمراحل ما بعد السلام ؟ وهل ستوظف بعض القوات المسلحة في مكافحة الهجرة غير الشرعية؟ وهل سيتم استخدام بعض قوات الشرطة واجهزة المخابرات في ملاحقة جماعات بوكو حرام في الساحل والصحراء

نوّرت يا Bader Atif 1 @Bader Atif 1 الحمد لله عالسلامة وفالكم التوفيق يارب
بنورك ي بعدي زي م يقول عندنا شوق بحر و الله افتقدتكم بس مع ثوره و الجري و القبض و الازمات السياسيه شغلتنا عنكم طبعا العينات القديمه م زالت متواجده

بنورك ي بعدي زي م يقول عندنا شوق بحر و الله افتقدتكم بس مع ثوره و الجري و القبض و الازمات السياسيه شغلتنا عنكم طبعا العينات القديمه م زالت متواجده

حبابك عشرة يازول ?
الله يوفّقكم ويصلح حالكم في السودان العزيز .

تطوير تاخر و لابد منه .... ربنا يوفق السودان و يهدى الحال

نتمنى تحديث شامل للجيش السودانى بعد سنوات عجاف
باذن الله يحدث حتي في اخبار انا قائد الدعم السريع جهز جنود الدعم بي اسلحه بي مليارات الدولارات لكن لي للاسف لا توجد مصاد مجرد اخبار لكن التطور يجب انا يحدث الان قبل غدا

طبعا في لسع مواضيع و صفقات ح انزلها تخص الجانب السوداني بس الصبر قريب ان شاء الله

باذن الله يحدث حتي في اخبار انا قائد الدعم السريع جهز جنود الدعم بي اسلحه بي مليارات الدولارات لكن لي للاسف لا توجد مصاد مجرد اخبار لكن التطور يجب انا يحدث الان قبل غدا
لكن ده مش ضمن افرع الجيش يعنى تحت امرة القائد العام ؟!

الافضل للسودان حاليا كأولوية الاتجاه الى اقتناء مروحيات هجومية و مقاتلات ضاربة للقضاء على الارهابيين و الميليشيات المسلحة .
اما الخردة الاثيوبية Su-27 فالنسخة المحدثة من MiG-29M او MiG-35 اكثر من كافية .

لا اعتقد بوجود القدرة المالية لدى السودان لشراء اسلحة متطورة من المانيا ...وان وجدت فالافضل توجيهها لاعمال التنمية الداخلية للدولة فليس هناك تهديدات ملحة لدى السودان ف الوقت الحالى تتطلب هذا النوع من التسليح

لا اعتقد بوجود القدرة المالية لدى السودان لشراء اسلحة متطورة من المانيا ...وان وجدت فالافضل توجيهها لاعمال التنمية الداخلية للدولة فليس هناك تهديدات ملحة لدى السودان ف الوقت الحالى تتطلب هذا النوع من التسليح
توجد ميليشيات مسلحة و تنظيمات ارهابية ..... و التهديد الاثيوبي كذالك .

عودة
أعلى