اجتماع مغلق بين فائز السراج و قائد US AFRICOM و السفير الامريكي بليبيا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
يا جماعه بعد اذنكم
خلونا فى موضوع ليبيا
كل الدوله العربيه اخواتى واحبابى
مافى داعى للكلام الذى يسبب الفتن
هما عاوزين اننا نضرب بعض بالفتنه

تحية احترام للدول العربيه كلها من الخليج الى المحيط مهما بلغ اختلاف وجهات النظر فنحن اخوه بحكم رب العالمين
 
ما الرسالة الأمريكية التي نقلها قائد أفريكوم إلى السراج في زوارة؟

وفي السياق ذاته، قالت مصادر لـ”الساعة 24″ إن السراج السراج توجه بنفسه لاستقبال الوفد الأمريكي على رأسه قائد “أفريكوم” بمطار زوارة.

وأضافت المصادر أن الاجتماع استغرق دقائق وبحث بشكل عاجل رسالة أمريكية بشأن عودة عناصر تنظيم “داعش” الإرهابي إلى صفوف مليشيات الوفاق بمدينة صبراتة.

وعن سبب عقد الاجتماع في زوارة القريبة من الحدود التونسية، أكدت المصادر أن الوفد الأمريكي يدرك أن طرابلس غير آمنة وتحكمها حاليا المليشيات المسلحة، وهو ما يعرضهم للخطر.

وكانت مليشيات الوفاق المسلحة اقتحمت مدينة صبراتة وعدد من المدن الغربية بإسناد من البحرية التركية وبمساعدة المرتزقة السوريين الموالين لأنقرة، وكذلك مجموعات من المتطرفين والإرهابيين الموالية لتنظيمي “القاعدة” و”داعش”، وعلى رأسهم قيادات بـ(مجلس شورى مجاهدي بنغازي).

ورصدت “الساعة 24” في المقابل، آراء عدد من المواطنين حول الزيارة، إذ قال محمود بو طاهر: “مسرحية بطلها الوهم”، وتساءل “سالم محمد” ساخرا من عدم عقد الاجتماع في العاصمة طرابلس التي تدعي الوفاق أنها آمنة قائلا: “كنهم ما اجتمعو معاكم في طرابلس الآمنة؟”.

 
تمام لورانس ده بقي مين و مين الي سلح القبائل العربيه ضد العثمانيين ايام الثوره العربيه؟ و مين الي السلح الملك عبد العزيز بن سعود ضد الشريف؟ فاهم انا عايز اوصل ليه ولا لسه؟
رووووح افتح موضوع عن لورانس وبقية كلامك
وخلينا بموضوع ليبيا بعيداً عن محاولات غلوشتكم .!
 
عندك حق
لقد حددت مصر الخطوط الحمراء فى ليبيا وننتظر من الطرف الاخر ان يخترقها ....ولكنهم الى الان خايفين من عمو السيسى :D:D:D
وامس حددت مصر الفرصه الاخيره لمجلس الامن بايقاف اثيوبيا عن ملىء السد قبل الاتفاق وان فشل فسوف تقوم مصر بالرد ...وايضا ننتظر اثيوبيا ومن وراء اثيوبيا ان يتخطى الخطوط الحمراء المصريه ........واعتقد انهم لن يفعلوا خوفا من عمو السيسى ايضا :D:D:D
الخطوط الحمراء لتركيا ومن ورائها تم تحديدها ....والخطوط الحمراء لاثيوبيا ومن ورائها تم تحديدها ........ومصر تنتظر بفاغ الصبر ان يتم اختراقها ..
انتهى الكلام
الكلام مش انتهي..... الكلام مات خلاص.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى