ما مدي جودة التطوير الاسرائيلي المباشر للاف 5 المغربية ؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
اسم جده من امه ؟؟

لهذه الدرجة عاجزون عن اعطاء اسم جد رئيسكم ؟؟؟

اقوله اسم جده يجيبلي خبر عن والدته.

ابراهيم محمد والناس نشرت وثائق فوق

وانت خليه اخوانيه

تنفى ترقص انت خليه اخوانيه

اسم جده من امه ؟؟

لهذه الدرجة عاجزون عن اعطاء اسم جد رئيسكم ؟؟؟

اقوله اسم جده يجيبلي خبر عن والدته.
اسم امه سعاد ابراهيم محمد
اسم جده من امه ابراهيم محمد

لكن ايه الغرض من تكرار السؤال
عاوز تقول ان جده يهودي؟ طيب حاضر وايه المطلوب
كفانا استفزاز لبعضنا البعض

رجاء من الاشراف اغلاق الموضوع
لن نري خيرا ابدا من المناوشات بين الأعضاء

اخي أقدر جيدا وجهة نظرك ولا تعتبر التجاهل ضعف بل بالعكس له مفعول سحري. لكن بهذا الاندفاع يكفي أن ينضم عضو جديد ليستفزنا فنقوم بالرد برد أقوى وهكذا دواليك حتى نجد أنفسنا في مواضيع سي وقذف وهمز ولمز لن ينتهي. وللاشارة فقط فاصحاب الفتن لينجحوا في مخططهم يستغلون ظروف الصراع والتوتر كما هو حاصل الآن للاشقاء في مصر في موضوع ليبيا والسد حيث يكون التوتر والتعصب اقوى . في هذه الظروف يجب أن نكون أذكياء وحذرين وليس انهزاميين
لو القيت نظرة لرايت كل المواضيع انها قد اعلقت الا هذا ولا اعرف السبب مادام مفتوخا سنرى مزيدا من الردود بلغت على اقفاله بدون جدوى

وعاملنا فيها اخونجي وبتاع الخلافه ورجوع الدوله الاسلاميه. واديني سئلته سوءال ومش هيعرف يرود. وهيطلع منافق
ياعم انت عارف بقي الناس دي ممكن ظروف الحياة جبراهم على المناكفة واكبر وقت على الإنترنت

قلة الشغل و الفراغ تقتل... الحمدلله على نعمة

اخي أقدر جيدا وجهة نظرك ولا تعتبر التجاهل ضعف بل بالعكس له مفعول سحري. لكن بهذا الاندفاع يكفي أن ينضم عضو جديد ليستفزنا فنقوم بالرد برد أقوى وهكذا دواليك حتى نجد أنفسنا في مواضيع سي وقذف وهمز ولمز لن ينتهي. وللاشارة فقط فاصحاب الفتن لينجحوا في مخططهم يستغلون ظروف الصراع والتوتر كما هو حاصل الآن للاشقاء في مصر في موضوع ليبيا والسد حيث يكون التوتر والتعصب اقوى . في هذه الظروف يجب أن نكون أذكياء وحذرين وليس انهزاميين
طيب ليستقرو على راي ياما ان احنا اخوان و الملك اخوان وليس منا رجاء ولاتأتير لنا و ليس كل يوم المغرب لم يعلن رأيه ويتبادلون الادوار.منهم من قال اننا نقبل قدم ولي العهد وزد على دلك لسنا نحن من قلنا ان الملك رسول من عند الله

عيب كدة يا شـباب
الله يلعن الشيطان
المغاربة و المصريين احسن الناس

استعيذوا بالله من الشيطان الرجيم وصلوا على رسول الله

بالعودة للتطوير
هل تعلم صديقي Hercules @Hercules انه وارد جدا ان نحصل مستقبلا على هذه الجميلة
SPICE-Bombs-India-Politics-DKODING (1).jpg

خطا يا صديقى اسرائيل كانت ولا تزال من امبر اعداء المغرب لا يغرنك جمال الافعى فسمها بحمل الموت دوما
عدوي هو من يدعم الانفصال في بلدي عكس ذلك مجرد شعارات مع احترامي لرئيك ..ما أصابنا من مدعي العروبة والإسلام اكبر من عداوة إسرائيل التي لم نرى منها شيء ضد وحدة ترابنا عكس ابناء جلدتنا

والده الرئيس اسمها سعاد ابراهيم محمد

المخابرات المغربيه نفت المذاعم الاخوانيه عنها

لست ادرى لما لا تصدق مخابرات بلدك

حتى الوثيقه التى عرضها الاخوان نفتها المخابرات المغربيه
متتناقش معاهم. بقالهم شهور معذبنا انقلاب وخلافه اسلاميه وكل واحد عامل عضويتين. ومحسيسني ان مصر قضت علي الخلافه الاسلاميه.
يا راجل. .....
وانا هنا لا اعمم علي جميع الاخوه المغاربه منهم محترم. بس ال مش محترم يجيلي انا بقي
انا جاهز هنا لمناقشه الف واحده.
وعاندي محل اكياس مليانه

ابراهيم محمد والناس نشرت وثائق فوق

وانت خليه اخوانيه

تنفى ترقص انت خليه اخوانيه

أي وثائق ؟ التي تقول ان زوجة السيسي هي ابنة خالته.

يا للعجب زوجته حفيدة نفس الجد الذي نتساءل حوله ومن يكون

لست منهم وموقفي معروف من بيادق الاخوان وقت كنتم تصوتون عليهم للفوز بالحكم.

ليس لديك اجابة انت الاخر على سؤالي.. لذا عليك بتحوير المشاركات والتخريب لدرء الفضيحة.
اولا لا تكذب. انت لست ضد الاخوان
ثانياً جاوبني بنيتك امام الله
هل تقبل هذا الموضوع ؟؟؟؟؟
جاوب

لو القيت نظرة لرايت كل المواضيع انها قد اعلقت الا هذا ولا اعرف السبب مادام مفتوخا سنرى مزيدا من الردود بلغت على اقفاله بدون جدوى
ربما هذا التعليق سيكلفني عضويتي لكن لا أبالي. ربما هناك من في مصلحته زيادة التفاعل في المنتدى ربما من أجل زيادة النقرات والأرباح او لأغراض أخرى لان موضوع كله سب وشتم وفتنة ولا يتم قفله فهذا عجيب. أتمنى أن يخطئ ظني

أي وثائق ؟ التي تقول ان زوجة السيسي هي ابنة خالته.

يا للعجب زوجته حفيدة نفس الجد الذي نتساءل حوله ومن يكون

انت غبى ولا بتستغبانا

يا ابنى ارسى على بر انت عاوز جده من امه ولا زوجته ولا جنس ملتك ايه

على العموم لو كنت مصرى فانت عارف وانا عارف شروط الكليه الحربيه

موضوع شبهه منتهى يعنى

والوثائق فوق لكن طبعا انت لو جد السيسى طلع من قبره انت مش حتصدقه

غسيل مخ

اولا لا تكذب. انت لست ضد الاخوان
ثانياً جاوبني بنيتك امام الله
هل تقبل هذا الموضوع ؟؟؟؟؟
جاوب

تريد الصاقي بهم لأنك داخل صندوق ليس فيه سواهم.

الاخوان مجرد بيدقة تم استخدامها وحرقها هههههه ولازلتم تطبلون لها... لا عجب فأنتم من صوت عليهم وجعل منهم الرئيس والوزير بعدما كانوا مجرد حثالة متشرذمة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى