السيسي : اي تدخل مصري في ليبيا بات شرعيا

هل ستحرك مصر جيشها نحو ليبيا ؟

• مجموع المصوتين
    346
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الصراحة كلامة مقنع بالنسبة لي

حفتر الاول استعان بروسيا والامارات.. هو اللي ابتدا الاستعانة بالجهات الخارجية

يبقا الطرف التاني من حقه استخدام نفس الاسلوب.. ولا هو حلال لحفتر وحرام لغيره

البادئ اظلم.

كون ان تركيا وحشة وروسيا حلوة بالنسبة لبعض الاعضاء دي نقرة تانية.
هم لايحسون بالنار فلم ينامو في احياء تسقط عليها صواريخ الغراد ولم يفقدو عزيزاً ولاقريباً ولم يتهجرو من بيت

البادئ اظلم.

تسليح جيش وطني ليبي هدفه حمايه الاراضي الليبيه غير تسليح مليشيات متتعده لكل واحده فيهم اسم و توجهه

انا على ارضي انتا اللي جيت وسلحت ودعمت مو انا رحت لك ولادعمت حد يهدد امن بلدك الموازين صارت مقلوبة المهم مرحباً بك كعدوء
بس انتو مش كنتو عارفين تحكمو حدودكم
وكان في ارهابيين في الشرق الليبي بيتسللوا للحدود المصرية.. وعملوا عمليات ارهابية.. وتم ذبح مصريين

تسليح جيش وطني ليبي غير تسليح مليشيات متتعده لكل واحده فيهم اسم و توجهه
انتا مابتعررفش بلدي اكثر مني يا استاذ الاثنين مليشيات شاء من شاء وابي من ابي اي وطني هذا الذي يقتلني ويهدم بيتي سبحان الله

هم لايحسون بالنار فلم ينامو في احياء تسقط عليها صواريخ الغراد ولم يفقدو عزيزاً ولاقريباً ولم يتهجرو من بيت
تسليح جيش وطني ليبي غير تسليح مليشيات متتعده لكل واحده فيهم اسم و توجهه
والمواطنين البسطاء زي الاستاذ sam ذنبهم اي يعيشو في حرب زي دي

ليه حفتر كان مصمم يسيطر علي طرابلس بالغصب وبقوة السلاح، مع انه ليس له قبول كبير في الغرب

البادئ اظلم.

الحل السياسي كان افضل
وهذا انتهجناه بالاول وجمعنا السراج وحفتر بالرياض

لكن متأكد فيه طرف افسدها
مثل ما افسدنا مشروعة عندنا

بس انتو مش كنتو عارفين تحكمو حدودكم
وكان في ارهابيين في الشرق الليبي بيتسللوا للحدود المصرية.. وعملوا عمليات ارهابية.. وتم ذبح مصريين
المصرين الذين انذبحو في سرت دفعناء دم لتحريرها اكثر من 700 شاب في ربيع العمر ان لم تكن تدري واتحداك ان تجيب ارهابيين ليبين قتلو او اسرو في مصر بعدد المصرين اللي اتمسكو وقتلو في سرت وحدها

انتا مابتعررفش بلدي اكثر مني يا استاذ الاثنين مليشيات شاء من شاء وابي من ابي اي وطني هذا الذي يقتلني ويهدم بيتي سبحان الله

انا فعلا اسف علي الي بيحصل في لبيا لكن احنا كمان اتكوينا بنار الارهاب بسبب الشرق الليبي و الي قدر يسيطر علي الوضع هناك هو حفتر و الجيش الليبي التابع لحكومه طبرق

ليه حفتر كان مصمم يسيطر علي طرابلس بالغصب وبقوة السلاح، مع انه ليس له قبول كبير في الغرب
وازيدك من الشعر بيت لدي ابن عم قتيل واخر مفقود لايعلم مصيره الى اليوم وحفتر غبي يوم دخل عش الدبابير برجليه

ملوش ذنب و انا فعلا متعاطف معاه .. لان السراج معرفش ينفذ حاجه من اتفاق الصخيرات .. قراره مش فيده كان ايه المطلوب؟

نحن لا نريد لكم الا الخير .....لو تتذكر انه قبل تدخل حفتر او الامارات داعش كانت تسيطر على مدن و ميليشيات مختلفة تسيطر على اكبر مدن ليبيا
و كانت تتقاتل فيمابينها......لو انت ليبى فعلا ستعرف ما اقول
ما تريدة مصر واى عربى مخلص لكم هو دولة ذات سيادة لها حاكم و قانون و حدود و ليس دولة ميليشيات و ارهاب .....

انا فعلا اسف علي الي بيحصل في لبيا لكن احنا كمان اتكوينا بنار الارهاب بسبب الشرق الليبي و الي قدر يسيطر علي الوضع هناك هو حفتر و الجيش الليبي التابع لحكومه طبرق
احنى متكويين بالارهاب اكثر منكم للعلم وموجود بالسجون عندنا ارهابيين من لذ وطاب خليط من عديد من الدول

نحن لا نريد لكم الا الخير .....لو تتذكر انه قبل تدخل حفتر او الامارات داعش كانت تسيطر على مدن و ميليشيلات مختلفة تسيطر على اكبر مدن ليبيا
و كانت تتقاتل فيمابينها......لو انت ليبى فعلا ستعرف ما اقول
ما تريدة مصر واى عربى مخلص لكم هو دولة ذات سيادة لها حاكم و قانون و حدود و ليس دولة ميليشيات و ارهاب .....
عندما تقول مليشيات انتا تصنف شباب مدن كاملة وتضعهم في هذا الوصف وتريد قتلهم هل تعتقد باني سارحب بك اخي ان يقتل الالف من ابناء بلدي مصر اصلأ لم تفتح باب التواصل مع حكومة الوفاق وام ياتي وفد حتي بزيارة للاستيضاح و الوقوف على الواقع

احنى متكويين بالارهاب اكثر منكم للعلم وموجود بالسجون عندنا ارهابيين من لذ وطاب خليط من عديد من الدول

انا مش بذايد عليك صدقني .. انا بس بقولك احنا كمان بندافع عن امننا و الحل في راينا جيش واحد تحت رايه واحده ليه هدف واحد مش مليشيات مسكه سلاح و رئيس ملوش كلمه عليهم

انا مش بذايد عليك صدقني .. انا بس بقولك احنا كمان بندافع عن امننا و الحل في راينا جيش واحد تحت رايه واحده ليه هدف واحد مش مليشيات مسكه سلاح و رئيس ملوش كلمه عليهم
النقطة والاختلاف في شخص واحد حفتر فقط يروح ويتكل على الله ضيع فرصة تاريخية في غدامس يوم كان الحوار مفتوح وكان يقدر يحقن الدم ويتجنب كل هاذه الخسائر ولكنه يرى نفسه قذافي جديد يريد الكرسي الاعلى فقط وهاذا سبب الحرب الحكم بالاقتراع والصندوق غيره مع السلامة

النقطة والاختلاف في شخص واحد حفتر فقط يروح ويتكل على الله ضيع فرصة تاريخية في غدامس يوم كان الحوار مفتوح وكان يقدر يحقن الدم ويتجنب كل هاذه الخسائر ولكنه يرى نفسه قذافي جديد يريد الكرسي الاعلى فقط وهاذا سبب الحرب الحكم بالاقتراع والصندوق غيره مع السلامة

مليش ان ادخل في نوايا حفتر لكن ايه فايده الحوار و الطرف التاني مش هيقدر ينفذ .. قراره مش فيده كان نفذ اتفاق الصخيرات.

عندما تقول مليشيات انتا تصنف شباب مدن كاملة وتضعهم في هذا الوصف وتريد قتلهم هل تعتقد باني سارحب بك اخي ان يقتل الالف من ابناء بلدي مصر اصلأ لم تفتح باب التواصل مع حكومة الوفاق وام ياتي وفد حتي بزيارة للاستيضاح و الوقوف على الواقع
من قال نريد قتلهم .....يسلمو السلاح و يعيشو مواطنين مدنيين كما كانو و من يريد ان يلتحق بالجيش يسلك المسلك الشرعى

السراج تم استقبالة فى القاهرة و اتفاق الصخيرات بمباركة مصرية وهو يحمل الكثير من مبادرة مصر الاخيرة .....الخلاصة يا اخى نحن لا نريد لكم الا الخير الاتراك و قطر و غيرهم يريدون بكم الشر ......ما كان سائدا فى ليبيا قبل 2015 هو اشبه بافغانستان و لا اعتقد انكم تستحقون هذا المصير

الحل السياسي كان افضل
وهذا انتهجناه بالاول وجمعنا السراج وحفتر بالرياض

لكن متأكد فيه طرف افسدها
مثل ما افسدنا مشروعة عندنا
حفتر غبي وفاشل يجب تغيره واعتقد المصريين يعرفون هذا الشي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى