الجزائر.. اشتباكات بين الشرطة والمتظاهرين في بجاية وتيزي وزو

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
التفاعل
5,208 6 0
رغم المنع الرسمي للتجمعات والمسيرات في الجزائر، عرفت شوارع بجاية اليوم مناوشات بين متظاهرين وقوات الأمن التي أصرت على منعهم من التظاهر مستعملة الغاز المسيل للدموع بشكل مكثف لتفريقهم.

وتحدثت مواقع جزائرية عن مواجهات في العديد من أحياء المدينة منها حي أديمكو، حيث استمرت المواجهات لأكثر من ساعة، وساحة سعيد مقبل حيث استمرت المواجهات بين الشرطة والمتظاهرين لمدة طويلة.

بدورهم خرج سكان آخرون للتظاهر بتيزي وزو رغم الطوق الأمني المفروض من قبل عناصر الشرطة بمختلف الطرق الرئيسية للمدينة.

ونجح بعض المتظاهرين في بلوغ الساحة المحاذية لمقر أمن ولاية تيزي وزو، فيما حاصرت الشرطة متظاهرين آخرين بوسط المدينة.

سلام عليكم انا جزائري وانت مغربي عليك التفاف الا قضايا بلادك الهتي ببلدك ودع لنا مشاكلنا مابيننا نحلوها وقم بنقل مشاكل بلدك الى هنا وليس مشاكل الغير

سلام عليكم انا جزائري وانت مغربي عليك التفاف الا قضايا بلادك الهتي ببلدك ودع لنا مشاكلنا مابيننا نحلوها وقم بنقل مشاكل بلدك الى هنا وليس مشاكل الغير
من حقة ان ينشر المظاهرات لا تكن عنصرياً يا اخي هذا عربي و ممكن يكون مسلم يعني زيه زيك و بلده هي بلدك دع الخلاف جانباً و اترك الناس تعبر عن ارأها بأحترام

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى