جاي من مين بالضبط؟
الصبر حلو ...
عموماً هيجيلها من جو باذن الله و بايد فلسطينية ... و الوقت هيعدي و هتشوف
الخونة هتتحاسب
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
جاي من مين بالضبط؟
الصبر حلو ...
عموماً هيجيلها من جو باذن الله و بايد فلسطينية ... و الوقت هيعدي و هتشوف
الخونة هتتحاسب
ان شاء الله ما تحصل فتنه عندنا
والوقت صار له زمان بيعدي
الصبر حلو ...
عموماً هيجيلها من جو باذن الله و بايد فلسطينية ... و الوقت هيعدي و هتشوف
الخونة هتتحاسب
حساب هؤلاء الخونة ليس فتنة يا عزيزي .... هو تقرب إلى الله و عدل و فضل
سهل جدا قلب سكان غزة على زعران حماس
سهل جدا قلب سكان غزة على زعران حماس
و الله العظيم اسهل مما تتخيلون
ابسط شئ أطنان المستلزمات الطبية التي تدخل غزة مجاناً في ظل هذه الازمة العالمية لم تكن لتصل
و الله العظيم اسهل مما تتخيلون
ابسط شئ أطنان المستلزمات الطبية التي تدخل غزة مجاناً في ظل هذه الازمة العالمية لم تكن لتصل
بدون حلف هي سهلة جدا انك تقلب الشارع الغزاوي على حماس الايرانية
دا لو كان تفكير القيادات المصرية مثل تفكيرك لكن متخفش المخابرات المصريه تقريبا رايحه جايه بغزة وفيه تقارب كبير
هل هناك عاقل يقوم بتبرير مثلما فعل هنية بالذهاب لعزاء قاسم سليماني ؟؟؟؟
الحقيقة لو مكان قيادات حماس هخاف جداً من "الحنان" الكبير الذي يظهرونه لهم
الحقيقة الواضحة إنه هناك ثأر كبير و لن يتركه رجال المخابرات المصرية حتى لو أظهروا عكس ذلك
دا بالاوهام انو فيه ثأر
طمن نفسك الامور بخير
انا مطمئن جداً![]()
![]()
الرجالة بتاعتنا شغالة
كيف؟
اشياء كثيرة تقدر تقلب فيها غزة على المزعرة الحمساوية فيه دول تطبقها على دول وش عاد مليشيا الحرس الثوري في بقعه صغيره محاصره اساسا واظن اسرائيل راح تضغط لعدم تطبيقها ههههه
هل هناك عاقل يقوم بتبرير مثلما فعل هنية بالذهاب لعزاء قاسم سليماني ؟؟؟؟
هي مساله وقت ولا جا دورها للحين فيه اولويات