مقتل 47 جندياً تركياً على الحدود العراقية

الظلم ظلمات يوم القيامة
الاكراد اقدم على هذه الارض من الاتراك والاتراك هم الدخلاء فهم من شعوب هذه المنطقة من فجر التاريخ فقديما كانوا يسمون ببدو فارس وكانت لهم دول ابلت في الاسلام والجهاد خير بلاء اشهرها دولة المجاهد نور الدين زنكي والدولة الايوبية وكانوا طوال تاريخهم كتف بكتف مع العرب بكل المحن التي مرت بالمنطقة
وهم من اهل السنة والجماعة وليسوا متصوفة ولايعني أن تصدر بإسمهم بعض الاحزاب الشيوعية ان نهضم حقهم

للاسف كثير من الشعب الفلسطيني سلم عقولهم لغسل الادمغة انهم الشعب الوحيد المظلوم وكل العالم العربي والاسلامي يهودي ويجب تدميره واليهود جنبهم عادي تشتغل عندهم لانهم كويسين

ليست هذه المشكلة لكن اعتقد المدافع داعش من دمرها وعددها اربع على ما اذكر وليس الاكراد
انا عارف انها داعش بس انت مستغرب من ارسال مدرعة لجبال ومااستغربت ان نفس اللي حط المدفع في الخط الامامي ممكن يسوي غباء ثاني

اولا الاكراد في تركيا 12 مليون وفي ايران 7 وفي العراق 5 وفي بلاد الشام سوريا ولبنان والاردن وفلسطين مليون ونصف ومناطق عربية اخرى نصف مليون ولنفترض انو في المهجر الاوروبي والامريكي وغيرها 5 مليون اجمعهم كم يطلع 31 مليون ومن عندي 35 كيف صارو 70 بالانشطار مثلا

يعني أكثر من الشعب الفلسطيني ومأساتهم أكبر

اولا الاكراد في تركيا 12 مليون وفي ايران 7 وفي العراق 5 وفي بلاد الشام سوريا ولبنان والاردن وفلسطين مليون ونصف ومناطق عربية اخرى نصف مليون ولنفترض انو في المهجر الاوروبي والامريكي وغيرها 5 مليون اجمعهم كم يطلع 31 مليون ومن عندي 35 كيف صارو 70 بالانشطار مثلا

يبقون اكثر لازم التعاطف معهم اكثر يكون

...
صحيح قضيتهم مآساتها أكبر من قضية الشعب الفلسطيني
القضية الفلسطينة هي مقياس عروبة باحتصار (هي قضية عادلة كل من يريد رفع اسهمهم ورصيده الاخلاقي حول العالم يكتفي فقط بدعمها ولو كلاما معةان جميع قوى الاعلام ومفاصله بيد اليهود بشكل او اخر)

شو بدنا نتوقع من شخص مسمي حال باحد اسماء ثمود

حتى بموضوع مقتل الجنود الاتراك يدخل نفس الاعضاء للتهجم عالشعب الفاسطيني

والمراقب لا حياة لمن تنادي

اين ادارة المنتدى عن هذا!!

هم يطالبون بدولة على اراضي سوريا والعراق وحليف قوي لأسرائيل هل ستدعم دولتهم؟

هعتبرهم زي اردوغان لما راح شرب ريد وين مع شارون في بداية حكمه ...للتمكين
وبعدين بيدعي محاربة الصهيونية بعد عقد تقريبا

اعتربهم زيهم
بيطالبوا بعلاقات قوية مع اسرائيل وهيروحوا يشربوا ريد وين بعدين يتمكنوا زي الخليفة وبعد اقامه دولتهم هيعلنوا العداء الظاهري مع اسرائيل

تكتيك عظيم مقتبس من خليفة المسلمين

وديه اراضيهم طبعا حقهم طالما اراضيهم

كيف لايهم اذا طلع كلامهم فشنك ولم يرسلوا للجحيم

اعتقد انه صحيح نتذكر مذبحة العلوج الاتراك في ادلب وكيف حاولوا تغطيتها وتغطية العدد من القتلى الانجاس حتى افتضح الأمر وهول ما اصابهم جعله الله دائماً وابداً

انا عارف انها داعش بس انت مستغرب من ارسال مدرعة لجبال ومااستغربت ان نفس اللي حط المدفع في الخط الامامي ممكن يسوي غباء ثاني
لا ياعمري المدافع دمرها داعش داخل الحدود التركية في مرابضها حيث تسلل عدد من مقاتلي التنظيم الى معسكر هناك العملية موجودة وتفاصيلها موجدة الاكراد ادعوا ذلك وتم كشف الكذبة وقتها

هعتبرهم زي اردوغان لما راح شرب ريد وين مع شارون في بداية حكمه ...للتمكين
وبعدين بيدعي محاربة الصهيونية بعد عقد تقريبا

اعتربهم زيهم
بيطالبوا بعلاقات قوية مع اسرائيل وهيروحوا يشربوا ريد وين بعدين يتمكنوا زي الخليفة وبعد اقامه دولتهم هيعلنوا العداء الظاهري مع اسرائيل

تكتيك عظيم مقتبس من خليفة المسلمين

وديه اراضيهم طبعا حقهم طالما اراضيهم

تمام نتفق انو الطرفين اعداء
اذن يحرقو بعض وانا ما ادعم طرف
اانو الطرفين لهم مطامع بارضك

...

القضية الفلسطينة هي مقياس عروبة باحتصار (هي قضية عادلة كل من يريد رفع اسهمهم ورصيده الاخلاقي حول العالم يكتفي فقط بدعمها ولو كلاما معةان جميع قوى الاعلام ومفاصله بيد اليهود بشكل او اخر)

شو بدنا نتوقع من شخص مسمي حال باحد اسماء ثمود

صحيح قضية الشعب الفلسطيني محقة وكذلك قضية الشعب الكردي

المبدأ واحد

ولا دخل للعروبة بالأمر أنا عربي بفلسطين ارض الكنعانيين أو بدونها لن يغير الأمر شيء

ما ادري الواحد يقول الله يرحمهم لانهم مسلمين ولا يفرح بقتلهم لانهم معتدين و جنود دوله عدوه لكن نقول لعنه الله على اردوغان و حكومته و من ايده

المبدأ واحد

ولا دخل للعروبة بالأمر أنا عربي بفلسطين ارض الكنعانيين أو بدونها لن يغير الأمر شيء

القضيتين اسلامية ولو انهم مو عرب لكن مسلمين ويجب الوقوف معهم سواء الشعب الفلسطيني او الاكراد نتمنى نصرهم

لا لازم نوقف مع اسرائيل واليونان وايطاليا وفرنسا وامريكا والاكراد الي حيعملو دولة بالعراق وسوريا عشان احنا اعداء لتركيا

??????
احنا ولا نقف مع دول ولا دول نسيبهم يعجنوا بعض وتشوف مصالحنا

المبدأ واحد

ما انت ملاحظ انك تدخل شعب بفلسطين بكل موضوع وتستغل هالشيئ لمهاجمته

من عليه ترويض الاتراك الي الابد فعليه تقوية الاكراد الي الابد وانشاء دولة لهم
الاكراد مقاتلين شرسين اصحاب قضية وقوميين للغاية يعني ممكن يقدموا عشرات الاف من القتلي مقابل دولتهم لو هيحاربوا الاتراك

فكرة الدولة الكردية علي حدود تركيا هي ترويض حقيقي للاتراك

أما آن الأوان ان يكون للاكراد اصدقاء غير الجبال اخواني واخواتي؟ الرياح والجبال هم اصداقائهم الحقيقين كما قال الحج محمود درويش

أما آن للاناضول الفسيح ان يشاهد الاتراك اخواني واحبائي ؟

نقول ايه بس مش عارف هنفضل امتي في دايرة رد الفعل وامتي ننقل المعركة لولاد الكلاب
مش علي حساب سوريا والعراق

لا ياعمري المدافع دمرها داعش داخل الحدود التركية في مرابضها حيث تسلل عدد من مقاتلي التنظيم الى معسكر هناك العملية موجودة وتفاصيلها موجدة الاكراد ادعوا ذلك وتم كشف الكذبة وقتها
المدافع لم تدمر في عملية واحدة بل تكررت اكثر من مرة ومنها مااثبته الاكراد
ولو كنت تتابع الاشتباكات التركية الكردية في كردستان العراق لعرفت أن الاتراك دائما مايتكرر وقوع جنودهم في كمائن وتصور صوت وصورة

يعني أكثر من الشعب الفلسطيني ومأساتهم أكبر
لا ليس كذلك بسبب ان تقسيم سايكس بيكو اقر هكذا واذا فتحت الباب للاكراد بهذا الحق بكرة يطلعوا اهل القطيف ويقولو نحن مظلومن ونريد الحقنا بدولة اخرى او نستقل ونحن تعدادنا 200 مليون بالعالم الاسلامي وهكذا تفتح ابواب كثير مثال السمر واللاتين في الولايات المتحدة الدول قامت وانتهت والاكراد تم استخدامهم على مر التاريخ كاوراق ضغط بيد الغرب وفي كل مرة كانت النهاية معروفة يتم التخلص منهم واخر فصل هو استفتاء كردستان حيث تم سحقهم سحقا على يد الحشد المليشياوي في العراق وهربوا تراكين كركوك وفي عملية شرق الفرت الكل عملهم سوبر مان وفي النهاية سحقتهم القوات التركية اقرا التاريخ جيدا ياعمري اما مسالة فلسطين واسرائيل انتظر فترة وسترى العجب بعينيك ولاتستبق الاحداث

عودة
أعلى