اثيوبيا ونزع مركز الثقل الإفريقي من القاهرة

متخفش, مش تسعه مليون و لا نحتاج لدعم اممي على الرأس ::Lamo::

الضرر وقع اصلا انت شغال هري

وقفوني يا مرسي؟ اختشي على دمك شوي بلاش مهانه ::Lamo::

ولن يضروا مصر ان شاء الله, طالما التزمت الادب طبعا. المهم خلوكم شطار مؤدبين كما عهدناكم. عفيه عليكم حلويين ::Lamo::

ياراجل انت ادعيت ان إثيوبيا سوف تحجب المياه و تخفض حصة مصر.. و هذا لم يحدث 😂 بل بحيرة سد ناصر علي اخرها و لم تتاثر مصر بشئ

اين كلامك ان إثيوبيا فعلت شئ بمصر... و تفكيرك عن السدود كوميدي.. انت صحيح صاحب نطرية ان نهر الأمازون غير مفيد لانه يصب بالمحيط...

كنت تهدد و تتوعد و الان تدعي انها موقفه مصر و تضرها 😂😂😂😂و فرضت رائيها علي مصر!! اين فرض الرأي و هي لم تضر مصر اصلا 😂

الكوميديا كانت إثيوبيا تحارب مصر علي فكرة سنوات الملي و في ٢٠١٩ كانت مصممة علي الملي في ثلاث سنوات 😂😂😂😂 و انسحبت من التفواضي لهذا السبب 😂😂

ابي احمد ملك خداع شعبه الصراحة

المهم منتظر مصادرك عن الاقتصاد الاثيوبي و CDS و التضنيف الائتماني و باقي المؤشرات التي زعلتك قوي علي مصر ، اثبت انك حيادي

و دعنا نتحدث مستقبلا عن الحروب الاهلية الاثيوبية بتاعت التمدد دي

راحت فلوسك يالي فبالي كالعادة ! استثمار في اثيوبيا الشكيكة وبالنهاية حرب اهلية وراحت استثماراتك
منحوسييين وربنا

الضرر وقع اصلا انت شغال هري
آه صحيح, احنا بنعاني يفندم ::Lamo::

ياراجل انت ادعيت ان إثيوبيا سوف تحجب المياه و تخفض حصة مصر.. و هذا لم يحدث 😂 بل بحيرة سد ناصر علي اخرها و لم تتاثر مصر بشئ

اين كلامك ان إثيوبيا فعلت شئ بمصر... و تفكيرك عن السدود كوميدي.. انت صحيح صاحب نطرية ان نهر الأمازون غير مفيد لانه يصب بالمحيط...

كنت تهدد و تتوعد و الان تدعي انها موقفه مصر و تضرها 😂😂😂😂و فرضت رائيها علي مصر!! اين فرض الرأي و هي لم تضر مصر اصلا 😂

الكوميديا كانت إثيوبيا تحارب مصر علي فكرة سنوات الملي و في ٢٠١٩ كانت مصممة علي الملي في ثلاث سنوات 😂😂😂😂 و انسحبت من التفواضي لهذا السبب 😂😂

ابي احمد ملك خداع شعبه الصراحة

المهم منتظر مصادرك عن الاقتصاد الاثيوبي و CDS و التضنيف الائتماني و باقي المؤشرات التي زعلتك قوي علي مصر ، اثبت انك حيادي

و دعنا نتحدث مستقبلا عن الحروب الاهلية الاثيوبية بتاعت التمدد دي
ارسيلك على بر, انا قولت مصر بتتأثر ام لن تتأثر؟ ::Lamo::

يالله على الزاوية وارفع رجلك, لحسن يزعل مستر آبي ::Lamo::

آه صحيح, احنا بنعاني يفندم ::Lamo::

حقيقة تم وضعها و القارئ يبحث.. انا ذكرت لك لا اهتم بايصال المعلومة لك انت 😂

ارسيلك على بر, انا قولت مصر بتتأثر ام لن تتأثر؟ ::Lamo::

علي حسب حالتك، سابقا كنت تدعي انها لن تضر مصر و ان الشعب الاثيوبي طيب (بعيدا عن الهزار هو شعب فعلا طيب) و انها لتوليد الكهرباء

عندما ارتفعت متلازمة مصر لديك.. قررت انها تريد بيع المياه و حجب حصة و الزراعة خلف السد و ليس بعد السد.. مصمم علي شئ غير علمي.. و ان إثيوبيا اضرت مصر و لكن مصر لم تفعل شئ... و فرضت رائيها (صراحتنا لا اعلم ماهو الرأي الذي تم فرضه)

يالله على الزاوية وارفع رجلك, لحسن يزعل مستر آبي ::Lamo::

الله يكون في عونه.. ادعي له 😂😂😂 شكلك غير متابع الاخبار

حقيقة تم وضعها و القارئ يبحث.. انا ذكرت لك لا اهتم بايصال المعلومة لك انت 😂

علي حسب حالتك، سابقا كنت تدعي انها لن تضر مصر و ان الشعب الاثيوبي طيب (بعيدا عن الهزار هو شعب فعلا طيب) و انها لتوليد الكهرباء

عندما ارتفعت متلازمة مصر لديك.. قررت انها تريد بيع المياه و حجب حصة و الزراعة خلف السد و ليس بعد السد.. مصمم علي شئ غير علمي.. و ان إثيوبيا اضرت مصر و لكن مصر لم تفعل شئ... و فرضت رائيها (صراحتنا لا اعلم ماهو الرأي الذي تم فرضه)

الله يكون في عونه.. ادعي له 😂😂😂 شكلك غير متابع الاخبار
لا تتغير ابدا.

Hegesias @Hegesias

هل تعلم انا و اغلب الأعضاء المصريين نعتقد انك اثيوبي-سعودي... كثير منهم كان يقول اعذروه هو اثيوبي.

انا شخصيا غيرت رأي و اعتقد انك لم تمر حتي بجوار اثيوبي في حياتك.. ياراجل اسأل الشعب ما يحدث هناك و لهم.. الوضع كارثي. انا اعلم اثيوبيين الاغلبية العظمي تتحدث عن غباء ابي احمد و الوضع الكارثي هناك.

الله يكون في عونك

المصادر موجودة و النتيجة موجودة.... و القارئ يحكم.

✌️

Hegesias @Hegesias

هل تعلم انا و اغلب الأعضاء المصريين نعتقد انك اثيوبي-سعودي... كثير منهم كان يقول اعذروه هو اثيوبي.

انا شخصيا غيرت رأي و اعتقد انك لم تمر حتي بجوار اثيوبي في حياتك.. ياراجل اسأل الشعب ما يحدث هناك و لهم.. الوضع كارثي. انا اعلم اثيوبيين الاغلبية العظمي تتحدث عن غباء ابي احمد و الوضع الكارثي هناك.

الله يكون في عونك

المصادر موجودة و النتيجة موجودة.... و القارئ يحكم.

✌️
متشلش هم, اصحابك كلهم حمير ::Lamo::

#احرص_على_الصحبة_الصالحه

متشلش هم, اصحابك كلهم حمير ::Lamo::

#احرص_على_الصحبة_الصالحه

ليسوا أصحابي هم اعضاء هنا في المنتدي 😂 منهم واحد سعودي ايضا اعتقد ذلك 😂

الاهم انا نفسي لا اعتقد ذلك خصوصا انك تحتقر السود و لك عقلية الحزي النازي في تصنيف الناس.

لكن اعتقد انك اسمر و بالتاكيد جينات فيه العرق الحبشي لان تاريخيا الحبش هاجروا الي اليمن ثم الحجاز.

ليسوا أصحابي هم اعضاء هنا في المنتدي 😂 منهم واحد سعودي ايضا اعتقد ذلك 😂

الاهم انا نفسي لا اعتقد ذلك خصوصا انك تحتقر السود و لك عقلية الحزي النازي في تصنيف الناس.

لكن اعتقد انك اسمر و بالتاكيد جينات فيه العرق الحبشي لان تاريخيا الحبش هاجروا الي اليمن ثم الحجاز.
ليش مهتم؟ ::Lamo::

متزوج ابشرك و لله الحمد ::Lamo::

الله يصبرها عليك

واحد لديه افكار النازية و سخيف

و ربما بالفعل انك افريقي من إثيوبيا.. و لا حرج في ذلك... كما ذكر عنك الأعضاء في المنتدي
شغال خطابه بعد الظهر ؟

لا لست "افريقي". عربي من سليل ازد شنوءه من اسرة ميسوره و شريفه. طويل المقام عريض المنكبين فتئ الجسد صحيح العقل حسن الوجه, اهوى القراءة و جمع الاحافير و السفر, و البنات يعاكسوني ::Lamo::

الله يحفظها مهجة فؤادي, الغاليه تستاهل كل الثناء.

شغال خطابه بعد الظهر ؟

لا لست "افريقي". عربي من سليل ازد شنوءه من اسرة ميسوره و شريفه. طويل المقام عريض المنكبين فتئ الجسد صحيح العقل حسن الوجه, اهوى القراءة و جمع الاحافير و السفر, و البنات يعاكسوني ::Lamo::

الله يحفظها مهجة فؤادي, الغاليه تستاهل كل الثناء.

بل افريقي من إثيوبيا 😂 و هذا سر تطبيل لهم، و كثير من الأعضاء يعتقد ذلك. و بالتأكد انت عكس كل كلام عاطل فقير قصير.. و صغير العقل معروفة من مشاركتك.. و ثقافتك صفر و تحرف المصادر و تهبد عن اثيوبيا... و تتحرش بالنساء..

ياخي انت تجلس في المنتدي ليل نهار و تدعي السفر 😂 ذكرتني بالاهطل اللي كان يقولك انا مسافر لفرنسا اجازة و طول الاسبوع يكتب في مقالات عن مصر و يتعارك مع المصريين 😂😂

استمر في قناعك نفسك بهدة الامور عن نفسك..مثل اني كول سنتر 😂

بل افريقي من إثيوبيا 😂 و هذا سر تطبيل لهم، و كثير من الأعضاء يعتقد ذلك. و بالتأكد انت عكس كل كلام عاطل فقير قصير.. و صغير العقل معروفة من مشاركتك.. و ثقافتك صفر و تحرف المصادر و تهبد عن اثيوبيا... و تتحرش بالنساء..

ياخي انت تجلس في المنتدي ليل نهار و تدعي السفر 😂 ذكرتني بالاهطل اللي كان يقولك انا مسافر لفرنسا اجازة و طول الاسبوع يكتب في مقالات عن مصر و يتعارك مع المصريين 😂😂

استمر في قناعك نفسك بهدة الامور عن نفسك..مثل اني كول سنتر 😂
اوك بسلامتك ::Lamo::

اخت بلادي 🇸🇦 ❤️ 🇪🇹

اهدرت وقتي مع شخص ثناي القطب و ربما علي طيف التوحد ايضا (باين من الاستمرار في الجدال لساعات)

بالتوفيق لك
لا تنسى تشكر مالك الكول سنتر. بدون النت لم نكن لنستمتع بمشاركاتك ::Lamo::

لا تتغير ابدا.

لا تنسى تشكر مالك الكول سنتر. بدون النت لم نكن لنستمتع بمشاركاتك ::Lamo::

زوجتك اتصلت تشتكي.....

لا تتغير ابدا.

بالتوفيق مع مرضك اعانك الله

ايوه انا كل اللي في خيالك و انت كما في خيالك... انا قاعد الان في الكول سنتر و باكل طعمية و فسيخ و الترعه بجاوري و انت تملك طائرة خاصة و المعجبات حولك و لديك اسطول سيارات فارهة 👍

لا تنسي دوائك ياصديقي

زوجتك اتصلت تشتكي.....
حاسب لمسح فيك الارض يا على عوض ::Lamo::

بالتوفيق مع مرضك اعانك الله

ايوه انا كل اللي في خيالك و انت كما في خيالك... انا قاعد الان في الكول سنتر و باكل طعمية و فسيخ و الترعه بجاوري و انت تملك طائرة خاصة و المعجبات حولك و لديك اسطول سيارات فارهة 👍

لا تنسي دوائك ياصديقي
تحب اعطيك ال IP ؟ ::Lamo::

حاسب لمسح فيك الارض يا على عوض ::Lamo::

تحب اعطيك ال IP ؟ ::Lamo::

اعرف هذا الموضوع انت محبوس في دائرة للأسف.. و سوف تسمر في تدوير هذا الكلام للصبح

الخيال الواسع وصل انك ايضا هاكر 😂 استمر في احلامك.. سوف تخترق جهازي و انت راكب طائرتك الخاصة و محاط بالنساء 🤭

اعرف هذا الموضوع انت محبوس في دائرة للأسف.. و سوف تسمر في تدوير هذا الكلام للصبح

الخيال الواسع وصل انك ايضا هاكر 😂 استمر في احلامك.. سوف تخترق جهازي و انت راكب طائرتك الخاصة و محاط بالنساء 🤭
ماما كلمت, تقول آسفه اصله معوق ::Lamo::

ماما كلمت, تقول آسفه اصله معوق ::Lamo::

كمان حلمت بان امي كلمتك... سلملي عليها وحشاني والله. سلملي علي كل اللي عندك بالمرة..

في عالمك تسطيع ان تحلم بانك اي شئ ياصديقي و انك تسطيع رؤية اي شخص تريدة... بالتوفيق لك

ذكرتني في لعبة كول في ديوتي لما الطفل يهددك بالاي بي 😂😂

عودة
أعلى