قاتل الطائرات بدون طيار - السلاح الرهيب في المستقبل

Tornado.sa

(بِسْم اللَّهِ توكَّلْتُ عَلَى اللَّهِ،)
طاقم الإدارة
مـراقــب عـــام
إنضم
21 سبتمبر 2018
المشاركات
4,711
التفاعل
11,177 1,264 0
الدولة
Saudi Arabia
قاتل الطائرات بدون طيار - السلاح الرهيب في المستقبل



دخلت الطائرات بدون طيار في كل مكان حياتنا. ومن لعبة باهظة الثمن يتحولون بالفعل إلى موضوع شامل وضروري ومتاح على نطاق واسع. ومع ذلك ، قبل كل شيء ، كانت قدراتهم ، كما هو الحال في كثير من الأحيان ، موضع تقدير من قبل الجيش. أي دولة تحترم نفسها تمتلك الآن طائرات استطلاع واستطلاع بدون طيار. لقد أدركت القيادة العسكرية منذ فترة طويلة أن مستقبل الحروب يقع خلف أسلحة عالية الدقة ، في حين أن أسلحة الدمار الشامل سوف تسقط في التاريخ. والسلاح أكثر دقة وأسرع ، كلما كان الشخص متورطًا فيه.
وكان هذا الموضوع أن نشطاء الحركة لحظر الاستقلال الذاتي للأسلحة التي أثيرت مع الأسطوانة. تم عرضه لأول مرة في اجتماع الأمم المتحدة في جنيف المخصص للأسلحة الحديثة. حتى الآن ، حقق فيلم "مسلّحون" ، الذي يمكن ترجمته بحرية على أنه "قتلة الطائرات بدون طيار" ، أكثر من مليوني مشاهدة. يتحدث الفيديو ، الذي يذكرنا أكثر بفيلم قصير ، عن تطوير نوع جديد من الأسلحة - قاتل صغير بدون طيار. في القصة ، تستطيع المركبات غير المأهولة المستقلة بالكامل أن تجد هدفًا معينًا بنفسها ، وتحلل المعلومات من الشبكات الاجتماعية والإنترنت ، حيث يقوم الناس أنفسهم بوضع جميع البيانات عن أنفسهم لسنوات. وبعد أن عثرت على الهدف ، تحطم الطائرة بدون طيار وتحطمها بثلاثة اتجاهات من المتفجرات المدمجة. يمكن رمي القتلة الصغار من آلاف الطائرات في المنطقة المطلوبة وكسر أي دفاع ، إذا لزم الأمر ، صنع ثقوب في النوافذ والجدران ، وتدمير كل شخص في طريقه بشكل مستقل. ومع ذلك ، فإن الحكم الذاتي للسلاح الجديد يصبح "كعب أخيل" - حيث يعترض الإرهابيون على التكنولوجيا الجديدة ويهاجمون السياسيين والطلاب الأمريكيين ، مؤكدين على أنهم مميتون مع الآلاف من الضحايا.
droni-ubijci-zhutkoe-oruzhie-budushego.jpg

لقطة من المقطع (إسقاط طائرات بدون طيار من طائرة)
كيف يمكن لمثل هذا الخيال الخيال الهواة تكون مثيرة للاهتمام؟ حقيقة أن كل شيء يظهر يمكن تنفيذه الآن. في نهاية الفيديو ، يتم تأكيد خطورة هذا التهديد من قبل أستاذ علوم الكمبيوتر من جامعة كاليفورنيا في بيركلي ، ستيوارت راسل. يجادل بأن جميع التقنيات الظاهرة موجودة بالفعل ، ولا يُظهر الفيديو أي شيء غير قابل للتحقيق بشكل أساسي. يبقى فقط لوضع كل شيء معا وخفضه قليلا. ممثلو معهد حياة المستقبل ، الذين شاركوا بدور نشط في تصوير الفيديو ، يتفقون معه. أعضاء المعهد ، مثل Ilon Musk ، Jaan Tallinn (مؤلف مشارك في Skype) ، الفيزيائيان المشهوران Max Tegmark و Anthony Aguirr ، وفي الماضي Stephen Hawking ، كانا يعملان على الذكاء الاصطناعي لأول مرة ، ورأيهما مهم في هذه الصناعة.
في الواقع ، لا أجد تقنيًا فقط ، ولكن أيضًا نماذج موجودة بالفعل لها غرض مماثل. توجد بالفعل طائرات بدون طيار ، على غرار تلك النماذج التي يمكن شراؤها في متجر عادي ، مسلحة بأسلحة صغيرة أو حتى صواريخ. ومنذ عام 2011 ، لدى الجيش الأمريكي طائرة بدون طيار تعمل على تبديل الصمام. يبلغ وزن الجهاز كيلوغرامين ونصف الكيلوغرام وهو عبارة عن سيارة بدون طيار. يمكن أن تنتقل إلى الهدف بصمت تقريباً عند سرعات تصل إلى 160 كم / ساعة ، وبفضل حجمها المصغر ، من الصعب جدًا القضاء على النهج. لديها بالفعل نظام استهداف مستقل ، والذي لا يزال قيد الإعداد من قبل الرجل. لقد أعلن المطورون بالفعل عن اختبار نموذج أكثر اندماجًا. لكن الخطوة المنطقية التالية ستكون تفويض الذكاء الاصطناعي واختيار الهدف.
droni-ubijci-zhutkoe-oruzhie-budushego-2.jpg

لقطة من الفيديو
إدخال أسلحة مستقلة أمر لا مفر منه. يصبح الجندي البسيط - تدريبه ومعداته - مكلفًا للغاية لاستخدامه في القتال. والرغبة في تدمير العدو بهذه السرعة ، دون تدمير البنية التحتية ، سوف تغزو عقول المسؤولين العسكريين عاجلاً أم آجلاً. حتى في أيدي الجيش ، تقوم المركبات الأمريكية غير المأهولة بقتل مدني واحد على أربعة معارضين ، حتى لو تم إلغاء العديد من العمليات بسبب الخوف من وفيات المدنيين. الذكاء الاصطناعي لن يكون مثقل بالمعايير الأخلاقية. أفعاله ستكون قاتلة وسريعة قدر الإمكان ، بغض النظر عمن يمنحه الأوامر. وفي عالم التكنولوجيا العالية ، يعتبر الحصول على هذه الأسلحة في أيدي الإرهابيين أو المجرمين مسألة وقت. هذا ما يحث منشئو هذا الفيديو على التفكير فيه.



شاهد الفيديو: تحويل فيلم خيال علمي الي حقيقة الطائرات بدون طيار تتحول الي سلاح قاتل (يونيو 2020).




 
عودة
أعلى