يتحدث رئيس الوزراء السابق حول القيود والتضييق الذي يمارسه الامريكان حينما يبيعون الاسلحة لمختلف الدول
ويتحدث كذلك عن التكاليف الاضافية الدائمة التي تفرضها امريكا بحجة ادامة السلاح
مزيد من التفاصيل في الفيديو
التعديل الأخير:
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
كلام سليم السلاح الأمريكى والغربى ليس متاحا للعرب مهما كانت الصداقة دائما هناك نواقص
الدول التي شكلت في الماضي خطر على إسرائيل أو هاجمت اسرائيل في حرب اكتوبر الافضل لها شراء السلاح الاوروبي و الشرقي و البعد عن السلاح الامريكي
اسرائيل كانت تشغل أسلحة فرنسية وبريطانيه في 48 و 56 و 67 وحتى 73 .
العله ليست في السلاح وأصله .
مهاتير محمد رئيس وزراء ماليزيا قال نفس الكلام أيضا
باختصار لن تحصل على سلاح نوعي امريكي الا اذا كنت خاضع بالكامل