قرقاش : الإمارات يمكنها العمل مع إسرائيل في بعض المجالات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
هذه السياسة لن تخدم الامارات ، ولا الامارات بحاجة لاسرائيل ، وقضية فلسطين قضية مبدأ

البارغماتية لايجب أن تطغى على المبادئ

هذا يعود الى مصر ان كانت ترى هناك مكاسب لها من تطبيع العلاقات مع ايران وهل عناء التطبيع مستحق امام علاقاتها مع السعودية والامارات.
لا وحياتك
احنا عندنا شرف في زمن عز فيه الشرف
وموضوع إيران موقفنا علية من اول ما ثورة المهابيل حصلت
ككمل

ماهي الازمه التي تعاني منها الامارات لتقوم بهذا الاستعجال الغير منطقي في التطبيع مع الصهاينه ليدعموهم فيها ?

لم تجد ما تقول.. من يوم قلت لك سكريبت تركيا بالسكرين الموثق وأنت تردد سكريبت سكريبت لأنك معتاد على النسخ والنقل.

وانا اقولك ايضا انت مبرمجين لك سيكربت السعودية والامارات اللي تتردد من الدراويش بكل مكان

وتتهم الناس وتعيبهم والعيب لابسك ?

ماهي الازمه التي تعاني منها الامارات لتقوم بهذا الاستعجال الغير منطقي في التطبيع مع الصهاينه ليدعموهم فيها ?
اسمها متلازمة حب السلام. وان شاء الله السعودية والامارات يطبعون العلاقات مع اسرائيل قبل نهاية العام. او يكون احسن لو كان التطبيع في بداية 2021 حتى يكون اللعام فاتحة خير.

ريحتك عطات

كلفة المحامي كم تكلف بالدرهم ؟

المواضيع دي مفيهاش محامي لحد
فية اثبت مكانك واعرف أنت مين وبتتكلم في اية

وبلاش المواضيع دي من طرفكم

علشان لو المنتدى قلب سياسة بحرية اكتر والله حيكون فيه من المواضيع الدسمة اللي تسهر الليالي

اتمنى ان نرى قريبا جدا تطبيع شامل للعلاقات بين السعودية والامارات مع اسرائيل.
اكثر دول العالم المستهدفة من اسرائيل هي المملكة. فكيف تريد منها ان تتعاون مع اسرائيل
هنا ينتحر المنطق

وانا اقولك ايضا انت مبرمجين لك سيكربت السعودية والامارات اللي تتردد من الدراويش بكل مكان

وتتهم الناس وتعيبهم والعيب لابسك ?

مشاهدة المرفق 276246

ههههههههههه ردودي هذه اكتبها هنا أيضا .. ولا اخفيها.

شكرا لأنك تتابعني في كل مكان.

اسمها متلازمة حب السلام. وان شاء الله السعودية والامارات يطبعون العلاقات مع اسرائيل قبل نهاية العام. او يكون احسن لو كان التطبيع في بداية 2021 حتى يكون اللعام فاتحة خير.

كما هو متوقع منك ، غزل في حب الصهاينه

العفو

القصد انه سيكربت كما يردده البعض

سيكربت ولا مش سيكربت ههههه

يبدو اني سببت لك عقدة بقول سكريبت... وطبعا تختار ردودي حول دولتين فقط وتتجاهل ردودي حول البقية لترضي نفسك.

لدي ردود ثانية ... لكنها جميعا على نفس المبدأ ولا تتغير.

ليست هناك أزمة في الإمارات حتى تبحث عن تطبيع كما تعتقد
الأزمة لدى غيرهم.
أيضاً العميل القطري كان فاشل في زعزعة إستقرار المملكة فلذلك البحث جاري عن عميل جديد و ننتظر و نرى سوياً من يكون هذا العميل

يبدو اني سببت لك عقدة بقول سكريبت... وطبعا تختار ردودي حول دولتين فقط وتتجاهل ردودي حول البقية لترضي نفسك.

لدي ردود ثانية ... لكنها جميعا على نفس المبدأ ولا تتغير.

شكلي بغير الوصف

بسميه روتينك اليومي تعطي الكلام الحلو والديني وتستشرف بالباقي ?

انت تتهم الناس وانت واقع فيه
فلا تستشرف

Gargash and other senior UAE officials have welcomed AJC delegations on regular visits to the Gulf state for more than 20 years. “AJC has been a quite remarkable bridge for the region. The fruit of AJC work has been impressive and substantive,” he said.

شكلي بغير الوصف

بسميه روتينك اليومي تعطي الكلام الحلو والديني وتستشرف بالباقي ?

انت تتهم الناس وانت واقع فيه
فلا تستشرف

يبدو انك متابع وفي لي.

سأعطيك توقيعي لاحقا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى