استطلاع طيران الاحتلال مقابل السواحل الليبية

دعم اسرائيلي لتركيا ليس بشكل مباشر
ولما تركيا ...إلا تملك إسرائيل علاقات ودية مع جميع المتداخلين في ليبيا...؟؟؟
هل هناك دليل يدل على ذلك أن هي مجرد استنتاجات...

محرد استنتاج بناء على التعاون العسكري الوثيق بين تركيا و اسرائيل

لماذا.....!!؟؟؟
هيحرج مثلا؟؟
او لا يعلم من هم ؟؟
لا اعتقد اخي مافريك... فالأستاذ الوكارد من الأعضاء القدامي هنا في المنتدي. وهو عضو ذو فكر وفي غايه الاحترام والأخوية.
هيجاوب ان شاء الله. ... وانا في الانتظار ..

التجسس على مصراتة
اذا التقرير سيكون لدى حفتر عن طريق اصدقائه

حفتر = لصالح مصر والعرب

السرج = لصالح تركيا

بكل تأكيد اسرائيل مع الترك

في المياة الدولية لم تدخل المجال الليبي ...
يرغبون في الإستطلاع المباشر دون الاعتماد على ماتوفره أمريكا من معلومات
خصوصاً مع تداول صور إشعاعيه لمنظومة أعاقة في مصراته . بالتأكيد لايمكنهم تفويت الإستطلاع .

قولوا يهود ومغضوب عليهم لعنهم الله

بس يعجبني شغلهم العسكري مصيبه هالخنازير

قولوا يهود ومغضوب عليهم لعنهم الله

بس يعجبني شغلهم العسكري مصيبه هالخنازير
لو قام الصهاينة بقصف سرت أو الجفرة أو التليفونات سمعت كلامة هنا ...خصوصا من أصحاب القوة العظمى...

البعض يبهرك في لي الحقيقة والمهم انه يقنع نفسه بأن مع الجانب الصحيح

اسرائيل بكل تأكيد لا تتجسس جانب مصر ضد الأتراك ومن بهارات التعليقات انها تتجسس على منظومة التركية التي لا تبعد كثيرا عنها في الحدود التركية السورية اتي للتجسس عليها في الشأن الليبي
القصة وما فيها الاسرائيليين وتركيا في الحقيقة أصدقاء وليسوا أعداء وبكل تاكيد اسرائيل راضية على كل من يعادي المصالح والأمن القومي المصري سواء اثيوبية او تركيا او السراج واذنابهم
وزيدها ادعاء تواجد الروس في ليبيا اسرائيل تبحث على معلومات لصالح حليفتها امريكا والاتراك

هي في الغالب اتت بعد فشل هجوم الارهابي قردوغان لذلك تستطلع اسرائيل وترى ماذا يمكنها تقدمة لخدمة عميلها الاول في المنطقة قردوغان وعلى الارجح بطلب من الارهاب نفسه

هي في الغالب اتت بعد فشل هجوم الارهابي قردوغان لذلك تستطلع اسرائيل وترى ماذا يمكنها تقدمة لخدمة عميلها الاول في المنطقة قردوغان وعلى الارجح بطلب من الارهاب نفسه
بعد فشل الهجوم على سرت من الارهابيين اللذين نكلت بهم القوات المسلحة اللبيبة المجاهدة

اسقاطها داخل المياه الدولية اعلان حرب
الاحباط جعل كثيرين يلجأ للكيد
ياباشا المنتدى حاله في النازل.. انا مش متخيل الجواسيس الصهاينة الي هنا شعورهم ايه لما يشوفو بعض الأعضاء بهذه الحماقة
يقلك عدت من قدامهم عالم هبلة والله فاكرينها حمامة...

ما شاء الله يعني دعم تركي و اسرائيلي و تكلم خروف منهم يقولك انتوا عملاء و تبع اسرائيل و يطلع جحش منهم بڤيديو يقول احنا بعد تحرير ليبيا بنحرر مصر ? و من ثم القدس !!!

معلوم ان اسرائيل شريك عسكري بدرجة لحليف لتركيا

عودة
أعلى