اليونان تنشر الدبابات وأنظمة الدفاع على طول الحدود مع تركيا

ليوبارد، هامفي، بوك،،، تنويع عتاد ممتاز

بالتوفيق لأحفاذ أفلاطون و أرسطو ضد أحفاد المغول....
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
CulOfBbXEAE__V9.jpg
 
234.jpg

564346574.jpg


واقترح زعيم الطائفة القبرصية التركية في قبرص ، مصطفى أكينجي ، استبدال القوات التركية بقوة مشتركة تضم أيضًا جنودًا يونانيين وبريطانيين ، وفقًا لقناة HalkTV.
مصطفى أكينجي ، زعيم القبارصة الأتراك ، معروف بخطابه القوي ضد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان ، ويدافع بقوة عن تأثير أقل من تركيا في الشؤون القبرصية.
وفقًا للبيان الصحفي الذي نقلته شبكة التلفزيون الكمالي ، يريد Akıncı نشر قوة متعددة الجنسيات في الجزيرة المقسمة لتحل محل الجنود الأتراك الذين يحتلون شمال قبرص.
يقول أكينجي صراحة أنه يريد أن يكون لشمال قبرص المحتلة تأثير أقل من تركيا وأن يتحد في النهاية مع جمهورية قبرص. وبما أنه أحد الأصوات الوحيدة في الإدارة القبرصية الشمالية الذي يريد إعادة التوحيد ، فإنه يعتبر عدواً وخائناً ، ولديه ادعاءات كاذبة ضده.
تم نقل الأدوية والإمدادات الطبية بطريقة غير مشروعة إلى الدولة الزائفة "الجمهورية التركية لشمال قبرص" من قبل الزعيم القبرصي التركي مصطفى أكينجي ، وفقًا لبيان صادر عن "مكتب رئيس الوزراء" غير الشرعي في إرسين تتار في ذروة وباء الفيروس التاجي قبل شهرين ، كما ورد
تضمنت الإمدادات ما يقرب من 2000 حبة كلوروكين ، زعمت أنها تشفي فيروسات التاجية ، ومعدات حماية للعاملين الطبيين لاستخدامها حول المصابين.
يدعي البيان الصادر ضد أكينجي أن الإمدادات الطبية عبرت إلى شمال قبرص المحتلة "بشكل غير قانوني" ، مضيفًا أنه لدخول أي دواء أو معدات طبية إلى الشمال ، يجب منح الإذن أولاً ثم المرور عبر الجمارك.
ليس هناك شك في أن المزاعم ضد Akıncı لها دوافع سياسية ، حيث غالباً ما يتصادم الزعيم القبرصي التركي مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.
يعتبر شمال قبرص الخاضع للسيطرة التركية غير قانوني بموجب قرار مجلس الأمن الدولي رقم 541 وقرار مجلس الأمن الدولي رقم 550.
غزت تركيا قبرص بشكل غير قانوني في عام 1974 ثم أنشأت فيما بعد "الجمهورية التركية لشمال قبرص".
ولم تعترف أي دولة منذ ذلك الحين بشبه الدولة باستثناء تركيا. لكن Akıncı يدافع بقوة عن إعادة توحيد قبرص ، ولكن يمنعه الكثيرون داخل إدارته.
 
التعديل الأخير:
لحد يستهين في اليونان عدد قواتها 750 الف منهم 500 الف احتياط والطيارات ما بتفيد بالحرب بين اليونان وتركيا بالتوفيق للاشقاء اليونان
 
ببساطة لا يستطيع مواجهة الاتراك منفردا
على العكس تماما
اليونان دوله تمتلك جيش متقدم عسكريا
وعضو فى حلف الناتو
وسيأتيها المدد عند الحرب من كل صوب ?
هذه الحرب سترجع الاتراك عشرات السنين الى الوراء ولو انتصرو فيها
 
ههه مازالت القلاقل تتوالي علي اردوغان بعد تحركات مصر بترسيم الحدود مع قبرص وتفاهمات مع اليونان ستنتهي قريبا بأتفاق اخر ، مصر اوقعت الاهبل العثماني مع الاوروبيين للابد ? ?
 
تركيا ترسل قواتها للعراق وليبيا وسوريا و قطر واخر شي تلقحها اليونان ههههه
 
تركيا ترسل قواتها للعراق وليبيا وسوريا و قطر واخر شي تلقحها اليونان ههههه
قريبا سترسل تركيا بعض اعضاء جبهة النصره للحدود اليونانيه ?
 
التعديل الأخير:
عودة
أعلى