Mint Press تركيا تمهد للتدخل في اليمن على غرار ليبيا

يارجل مضخمين حزب الإصلاح وهم الحزب اللي دخل الحوثه غرفهم

حزب معطينه مبرر للتهجم علينا بطريق غير مباشر
ومبرر اكبر للتفاوض مع الحوثي ببعض المسائل
ومبرر للتقسيم

من الذي يتابع الامارات وقطر اذا تحدثت فافصح ووضح او احتفظ بالكلام الغير مفهوم لنفسك بدلا من زيادة عدد صفحات الموضوع بجمل مبهمة

مابه اكثر مني يعطيها بالوجه
التبرير للبعض في ملفات كثيره وملفات اماراتيه وقطريه غير مقبول
لاجل كذا الرؤى اتقبلها منك لاكن ماتقبل تضخيم شتات او تضخيم ملف لكي يكون مبرر لاختراقنا او ميرر للتهجم علينا
او شيطنتنا بطريقه غير مباشره
او مبرر للتشويه تحت مبادىء اخوان واخوان واحزاب
ووراهم احزاب يندعس تابعهم اكرمكم الله

لا انسى غالب من يستخدم ملفات احزاب وتقسيمات
كل من حولنا خلافنا مع حكومات مباشره
لذالك من يريد ان يخترق اي عمل لنا تلاقيه يدعم
هالاحزاب

بعض الاخوان عنده حساسية من انتقاد حزب الاصلاح رغم ان حزب الاصلاح اكثر من هاجم السعودية الفترة الاخيرة . القادم هو اللي يحكم و ان شاء الله كلام ان الشرعية هي من ستحرر اليمن يكون صحيح .
ولهذا انا متيقن ان هذا الحزب يقوم يقوم بجهود كبيرة لعرقلة العمليات في شمال اليمن لاهداف كلنا نعلمها بالذات مع التقارب التركي الايراني .
وكثير من المواقع الالكترونية اليمنية المحسوبة على الحزب تهاجم المملكة اما تصريحا او تلميحا

وش امممم احنا في منتدى للبالغين .. تكلم زي الرجال وقول اللي عندك شكلك زعلت على حزب الاصلاح

نقطه تجاهلتها هنا لانك وضعتني مع حزب الاصلاح
لاتعودها وانا اخوك

ولهذا انا متيقن هذا الحزب يؤخر ويعرقل العمليات في شمال اليمن لاهداف كلنا نعلمها بالذات مع التقارب التركي الايراني .وكثير من المواقع الالكترونية اليمنية المحسوبة على الحزب تهاجم المملكة اما تصريحا او تلميحا

ابن جلا هذا اتهام خطير ، هل لديك ما يدعم كلامك؟
ام انه من عرض الاتهامات التي توجه للشرعيه من الانفصاليين ومن في منزلتهم
؟​

ولهذا انا متيقن ان هذا الحزب يقوم يقوم بجهود كبيرة لعرقلة العمليات في شمال اليمن لاهداف كلنا نعلمها بالذات مع التقارب التركي الايراني .
وكثير من المواقع الالكترونية اليمنية المحسوبة على الحزب تهاجم المملكة اما تصريحا او تلميحا

واعيد لك واكرر انتقد حزب الاصلاح
ماهمنا بس طعن بالشرعيه
وتخوين لان من يقودها حنا
ومبرر لخلق توترات اكبر وجعلها مبرر للتقسيم غلط

يسبون الصحفية و المقال و لم نري أي احد يناقش الخبر بموضوعية.....

سؤال بسيط وأتمني من الاعضاء المتابعين الإجابة...،

هل يوجد اخونج في حكومة هادي؟؟؟
الاخوان مشكورين واخص هنا K @khalaf 🕒رُبـع سـاعـة🕒 @PEN & SHIELD هيرون @هيرون
ولا يهون البقية
فندوا الخبر لكن سبحان من يعمي القلوب
اما ان يكون التبرير موافقا لهواك او خلاص الموضوع لم يتم مناقشته موضوعيا?

لاتعودها وانا اخوك

هذا شيء بسيط مما ستواجهه ان قلت الحق ضد الانفصاليين.
قد لا تأمن على نفسك وعرضك بسبب هذا الكلام ، وحملات الاغتيالات في عدن وغيرها تشهد.

ابحث بنفسك من يقود فرق الاجانب المرتزقه داخل اليمن ، ومن يصفي قيادات التحرير اليمني واعداء الانفصال.

لاتعودها وانا اخوك
وانت قلت انني بيدق واقوم بالتاليف ما رأيك بنظرتك لي ؟
اما حزب الاصلاح فلانك اتهمتني بانني بيدق لاني ذكرت انه كغيره من الاحزاب الاخوانية مجرد تابع لتركيا

هذا شيء بسيط مما ستواجهه ان ثلت الحق ضد الانفصاليين.

البعض على استعداد للتقسيم اما مع او ضد لما تستقل برائيك
وهنا مشكله انا ابرر لوطني فقط
ومع اي غرض ارى مصلحة وطني فيه
هذا الصحيح خصوصا بملفات ٢٠١٨ وملف الحديده السابق

هذا شيء بسيط مما ستواجهه ان ثلت الحق ضد الانفصاليين.
اخ خلف اتمنى ان توجه الكلام لي مباشرة فما عهدتك بمن يلمز الناس بل بمن يوجه الكلام لهم بشكل صريح
وطالما انك لمحت لي فاقول انك لم تقول الحقيقة وانحزت لهواك فقط .
اولا انا لم اتهمه بذلك من اجل الانفصالين بل هو من ازعجه ردي بحق الاصلاح فارجوا ان تبقي الاحترام متبادل وان تدخلت فقل لي هذا مباشرة

وانت قلت انني بيدق واقوم بالتاليف ما رأيك بنظرتك لي ؟
اما حزب الاصلاح فلانك اتهمتني بانني بيدق لاني ذكرت انه كغيره من الاحزاب الاخوانية مجرد تابع لتركيا

نظرتي لك اني قلتها لك ونعم الرجل
لاكن ربما تقع ببعض الاخطاء وتكون من حيث لا تعلم بيدق
اما بالنسبة للامر مرة اخرى قلت لك اعرف انك انسان وطني وبحق لذالك لم اتقبل هالامر منك

اخ خلف اتمنى ان توجه الكلام لي مباشرة .
اولا انا لم اتهمه بذلك من اجل الانفصالين بل هو من ازعجه ردي بحق الاصلاح فارجوا ان تبقي الاحترام متبادل وان تدخلت فقل لي هذا مباشرة
اعدت الامر ثانيه ياليت تستنير وتقراء اكثر بالملف اليمني

اخ خلف اتمنى ان توجه الكلام لي مباشرة فما عهدتك بمن يلمز الناس بل بمن يوجه الكلام لهم بشكل صريح

انت من داعمي الانفصال؟
صدقني لو ان الكلام يخصك شخصياً وجهته لك وما راح استحي منك
.

اخوي ابن جلا انت تعرف مكانك ، انا فقط اسأل للمعرفة ، كلامك بخصوص حزب الاصلاح وما ذكرته سابقاً
هل لديك شيء يثبته ام من الهوى
؟

حقق المرحلة الأولى ضحر حفتر من الغرب.
الان ينتقل للمرحلة الثانية السيطرة على سرت و الهلال النفطي
المرحلة الثالثة السيطرة على كل الساحل الليبي و الأراضي كافة
ضحر بالدال وليس بالضاد

سبحان الواحد الاحد

زعلانيين من الامارات لانها في ظنهم تريد تقسيم اليمن

و لكن العجيب و الغريب في الامر

أنهم ليسو زعلانيين من قطر لانها تريد تقسيم السعوديه الى دويلات

نظرتي لك اني قلتها لك ونعم الرجل
لاكن ربما تقع ببعض الاخطاء وتكون من حيث لا تعلم بيدق
اما بالنسبة للامر مرة اخرى قلت لك اعرف انك انسان وطني وبحق لذالك لم اتقبل هالامر منك
ماشاء الله من حيث لا اعلم بيدق لانني ذكرت حزب الاصلاح .
عندما تخطيء من المروءة ان تعتذر لا ان تستمر في تبرير خطأك بمدحي بعد شتمي فانا لست بحاجة للمدح فمشاركاتي موجودة

انت شوف معاركهم الحين و اغسل يدك ، و تسليم الجوف و نهم يعطيك المبرر في انها شرعية فاشلة تسترزق في هذه الحرب .

عودة
أعلى