THALES فرع هولندا تطور رادار (SMART_L) وتتبع به قمرين صناعيين لمسافة2000كم

Ayman beh

عضو
التفاعل
2,631 4 0
لمشاهدة هذه اللحظة الخاصة ، قمنا بدعوة رائد الفضاء أندريه كويبرز والرائد بيترا ويجنجا من مركز أمن الفضاء الهولندي للانضمام إلينا في هينجيلو. وقد أتاح لنا ذلك فرصة كبيرة لتبادل العديد من الأفكار حول السفر إلى الفضاء وأهمية الوعي بالحالة الفضائية.

معلومات عن تاليس SMART-L MM
SMART-L MM عبارة عن رادار ثلاثي الأبعاد متعدد الحزم مصمم لتوفير إمكانات مراقبة وتتبع الفضاء والهواء والسطح بعيدة المدى. إنه رادار صفيف نشط ممسوح ضوئيًا إلكترونيًا (AESA) يتم التحكم فيه رقميًا. تؤدي التقنيات المتطورة المطبقة إلى رادار بأداء لا مثيل له بعيد المدى يبلغ 2000 كم. ضمن هذا النطاق الهائل ، تكتشف مجموعة واسعة من الأهداف: أهداف تنفس الهواء وأهداف التخفي والصواريخ البالستية. يمكن تثبيته في مواقع برية ، في البحر ورادار للدفاع الجوي القابل للنشر. لمزيد من المعلومات ، راجع صفحة الإنترنت SMART-L MM.

في عام 2020 ، أصبحت SMART-L MM في متناول اليد على متن طائرة Royal Ne…

طبعا هذا الرادار ظهر على الفرقاطة المصرية طراز بيري.. لا أعلم أن كانت هذه النسخة.. لكن الظاهر انه ممتاز وله تطويرات ثورية

طبعا هذا الرادار ظهر على الفرقاطة المصرية طراز بيري.. لا أعلم أن كانت هذه النسخة.. لكن الظاهر انه ممتاز وله تطويرات ثورية
اللي عندنا SMART-S مش SMART-L

Smart-L رادار انذار مبكر عامل على قطع بحريه اوروبيه زى الهوريزون

الخبر باختصار ان تاليس فرع هولندا قامت بتتبع صاروخ space-x dragon من خلال رادار SMART_LMM ودعو رائد فضاء يحضر العمليه دى

طب دا ممكن يتركب على الميكو 200 المصرية الجديدة؟
@مارشال

طب دا ممكن يتركب على الميكو 200 المصرية الجديدة؟
@مارشال
ميكو ٢٠٠ المصرية ستكون مجهزة برادار NS-100 ثنائي الاوجه و هو رادار ايسا ممتاز للفرقاطات الخفيفة و الكورڤيتات مداه ٢٥٠ كم

سواحلنا الأردنية 26 كم فقط فغير مهتم بالبحرية كثيراً ، حالياً غير مطلع كثيراً على القطع البحرية و تجهيزاتها للأسف
عندك الأخوة M @Black Tiger و DESERTFIGHTER @Slim Reaper أعتبرهم ملوك المجال و المرجع في البحرية ، ممكن يفيدوك أكثر
انا وملك البحرية كلمتين ما يجوا مع بعض
بلاك تايقر فعلا ملك البحرية بالنسبة لي
Rooster @DOUBLESHOT
الاخ دبل شوت كذلك

انا وملك البحرية كلمتين ما يجوا مع بعض
من كثر ما كنت أشوفك في مواضيع البحرية والله
بلاك تايقر فعلا ملك البحرية بالنسبة لي
@
تصدق إنه قبل سنة عرفت إنكم عضوين مختلفين ، و أنا كنت أفكركم واحد ? بسبب مشاركات في مواضيع البحرية
@DOUBLESHOT
الاخ دبل شوت كذلك
صحيح دبل شوت ، بلاش يزعل مني كمان ههههههههههه

اللي عندنا SMART-S مش SMART-L
الsmart-s فيه وحدات اخونجية
يتم تصنيع وحداته (T/R modules) من طرف اسلسان و يتم دمجها في هولندا ، وارسالها للزبناء مثل مصر
الا يؤثر هذا على الامن القومي المصري ؟؟ خصوصا وانه هناك صراعات بحرية محتملة!

مجسم للفرقاطة ميكو ٢٠٠ المصرية و الغواصة المصرية S-44 ان شاء الله تستلمهم مصر العام القادم ، سيتم تصنيع ٣ فرقاطات في المانيا و الرابعه في مصر ينتهي التسليم ٢٠٢٣ عام بداية البيلارا
إن شاء الله تكون مصر شريك صناعي فيها مع فرنسا و سيتم برنامج PPA لعدد ٢٠ فرقاطة دي ألتورا المزودة بنسخه رباعية الاوجه من رادار كرونوس ايسا لتشكل فقاعة راداريه للإنذار المبكر و التحكم قطرها ٦٠٠ كم لكل فرقاطة , ان شاء الله هيكون درع راداري و صاروخي بحري لمصر
اسرائيل الان لا تخترق أجواء سوريا في هجماتها لذلك لابد من الصعود بمنظومة الرادارات و الدفاع الجوي المصري الي البحر و كما أن تواجد القطع البحرية المجهزة برادارات متقدمة مثل ns-100 ,علي الميكو و كورونوس على البرجاميني و دي ألتورا ان شاء الله و منظومات الرصد الكهروبصري سيبطل فائدة المقاتلات الشبحية برصدها قبل دخول الاجواء المصرية من قبل البحرية .

التعديل الأخير:
عودة
أعلى