شكلك تحط طلاء رام كثير على الاكل ???عملية على الزائدة الدودية و لكن هذه الزائدة تتمتع بخصائص الشبيحة زائدة جيل خامس تخيل الطبيب يجس المنطقة باللكم و انا لا احس بشيء لان الزائدة هذه المرة كانت وراء عضو اخر تخيل خخخخخ.
الحمدلله على سلامتك ?
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
شكلك تحط طلاء رام كثير على الاكل ???عملية على الزائدة الدودية و لكن هذه الزائدة تتمتع بخصائص الشبيحة زائدة جيل خامس تخيل الطبيب يجس المنطقة باللكم و انا لا احس بشيء لان الزائدة هذه المرة كانت وراء عضو اخر تخيل خخخخخ.
عملية على الزائدة الدودية و لكن هذه الزائدة تتمتع بخصائص الشبيحة زائدة جيل خامس تخيل الطبيب يجس المنطقة باللكم و انا لا احس بشيء لان الزائدة هذه المرة كانت وراء عضو اخر تخيل خخخخخ.
شكلك تحط طلاء رام كثير على الاكل ???
ههههههههه حتى هنا تشرح وانت توّك صاحي من البنج الله يسعدك . ?
الحمدالله على سلامتك ولاتكثر ماء .. لن تحس ريقك ناشف وهذا من اثار البنجالحمد لله على كل حال اجريت اليوم عملية جراحية و لله الحمد و قد افقت منذ تقريب ساعة من البنج او المخدر و لمكن بقي ادمان الموقع لا علاج له الحمد لله على كل حال و نسالكم الدعاء اخوة في الله.
الناس هنا طيبة جدا حتى من تختلف معها لاننا بشر في النهايه ونفهم شعور الانسانية..اسأل الله لك الصحه والعافيه وأن يمن عليك بالشفاء العاجل ...