اسطورة وزراء الدفاع حول العالم

طيار سعودي

عضو مميز
إنضم
27 مارس 2008
المشاركات
881
التفاعل
13 0 0
يؤرخ إنجازات ولي العهد ويتضمن فيلماً وثائقياً وكتاباً وإصداراً خاصاً من "الوطن" إبرام عقد مشروع "أسطورة وزراء الدفاع في

العالم" بجدة
sultan-4.jpg


ولي العهد
جدة: الوطن

أبرمت مؤسسة عسير للصحافة والنشر صحيفة الوطن في مركزها الإقليمي بجدة مساء أول من أمس عقد تنفيذ مشروع "أسطورة وزراء الدفاع في العالم" مع شركة "مجموعة المال والأعمال" والتي تتخذ من دبي في الإمارات العربية المتحدة مقرا لها.
ويهدف المشروع إلى رصد وتحليل إنجازات صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران المفتش العام الأمير سلطان بن عبدالعزيز طوال 46 عاما قضاها وزيرا للدفاع، شهد خلالها أكثر أحداث العالم أهمية، وعاصر التحديات التي واجهتها المملكة العربية السعودية منذ قيامها.
وصرح رئيس مجلس إدارة مجموعة المال والأعمال، العضو المنتدب، المهندس عماد محمد الحاطي بأن المشروع "يمكن اعتباره الأول في حجمه ومحتواه وسيغطي الإنجازات العسكرية والاقتصادية والإنسانية لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز، بوصفه أحد أهم رجالات الدولة السعودية الثالثة، ووزير دفاع طرّز اسمه في قائمة أهم وزراء دفاع العالم وأكثرهم خبرة وتمرساً، حين عمل على مدى أكثر من أربعة عقود على بناء جيش رفيع الكفاءة وعالي التجهيز للدفاع عن نحو مليوني كيلومتر مربع هي مساحة المملكة".
وقال الحاطي إن "المشروع يتضمن فيلماً وثائقياً عمل على إعداده فريق متخصص استقطب مفكرين ومحللين استعادوا أحداثاً تاريخية ومعاصرة، واستعرضوا أرقاماً صنعها ولي العهد، في مجالات عسكرية واقتصادية وإنسانية، محاولين رسم ملامح شخصية وفكر هذا الرجل الفريد".
وأضاف أن المشروع يتوزع أيضاً على إصدار صحفي متخصص ترعاه "الوطن" حصرياً ويستقطب رعاة داعمين للمشروع، إضافة إلى كتاب تحليلي يتعمق في شخصية وزير الدفاع السعودي
(يســـــتــاهـــل ابو خالد)
 
التعديل الأخير:
رد: اسطورة وزراء الدفاع حول العالم

صدقت يستاهل ابو خالد

الف شكر اخوي طيار سعودي وانت عودتنا دائما على مواضيعك المتميزة
 
رد: اسطورة وزراء الدفاع حول العالم

موضوع مميز من قبل عضو مميز . بارك الله
 
رد: اسطورة وزراء الدفاع حول العالم

شكرا لك اخي على الموضوع
بس ماادري رجع من اميركا من العلاج
ولا لساته مريض الله يشفي جميع مرضي
المسلمين
 
رد: اسطورة وزراء الدفاع حول العالم

بارك الله فيك على هذا الموضوع الرائع
 
عودة
أعلى