ak103 القوات البرية السعودية

أتمنى يكون ak103 حل مؤقت كما قيل?
حسناً فعلت دولة الإمارات في تجنب إقتناء هذه القمامة، ليس حتى النسخة الأفضل!

اه بس ??
هذا خبر سيء سبب لي خفقان في الاثني عشر

هاللحين انا بطلع اتغدا بعد شوي وشلون اكل؟ ??

شكله غداء متأخر

بالعافية

بعدها ترويقة وتكتب ردك بالتفصيل عن البديل

عشان يروح الخفقان بالاثناعشر

ماشي جربتو الشتاير و جي ٣٦ وطلعن افشنك والله اعلمىكم قتل جندي سعودي بحرب ٢٠٠٩ بسبب فشل الشتاير

وتنتقد اختيار حل ناجح مجرب في كل عالم بس تنتهي الحرب اعمل مناقصة عالمية وحط المواصفات الي بدك اياها

لا تنسى الكلاش يلاح مجرب وعريق و ak103 نتاج هذه السلسلة العريقة
الجي 36 زي الفول.

تفضل وشهد شاهدا من اهله

الموجود في السعودية كل القطاعات التي استخدمته تمدحه من ناحية دقة وجودة ولايشكون منه في شئ
وهو تجميع مصانع الخرج

الموجود في السعودية كل القطاعات التي استخدمته تمدحه من ناحية دقة وجودة ولايشكون منه في شئ
وهو تجميع مصانع الخرج
حسب تقرير في حالات ارتفاع الحرارة والاستخدام المتواصل يفقد دقته بشكل مريع

The accuracy degradation can reach 0.5 meters at a range of 200 meters, and 6 meters at a range of 500 meters

حسب تقرير في حالات ارتفاع الحرارة والاستخدام المتواصل يفقد دقته بشكل مريع

The accuracy degradation can reach 0.5 meters at a range of 200 meters, and 6 meters at a range of 500 meters
يستخدمه جندي في البرية في جيزان بداية الحرب وداخل اليمن وفي عز الصيف يجمع هو وزملائه ان دقته ماتختلف حتى افراد الامن العام في ميدان الرماية في جدة وجوها اللطيف يرمون بشكل متواصل لايتغير معهم
كل من استخدمه معجب به

يستخدمه جندي في البرية في جيزان بداية الحرب وداخل اليمن وفي عز الصيف يجمع هو وزملائه ان دقته ماتختلف حتى افراد الامن العام في ميدان الرماية في جدة وجوها اللطيف يرمون بشكل متواصل لايتغير معهم
كل من استخدمه معجب به
اطلع التقرير اخي الكريم عن استخدامه في افغانستان

وهو تجميع مصانع الخرج

تصنيع وليس تجميع

اطلع التقرير اخي الكريم عن استخدامه في افغانستان
معروفة قضيته وسبق ان وصلت للمحاكم بين شركة هكلر والجيش الالماني
وظهرت المشكلة في الذخيرة
وعالعموم اسماعيل سبق ان تكلم عن الموضوع كامل وهو ادرى

ياشباب هذي حلول وقتية الى أن يفرجها ربك ونشوف سلاح محترم وبعدين لاتنسوا أخذنا تقنيته والتصنيع وكذلك تصدير بالكامل صح أنه سيء لكن الشكوى لله.

عودة
أعلى