نبش قبر عمر بن عبدالعزيز

مصدومين ؟

طبيعي إذا عقيدتهم تقول آخر الزمان سيخرج المهدي الشيخين من قبريهما ويصلبهما ....
يقصدون بالشيخين أبو بكر وعمر رضوان الله عليهم ...
  • {وفي الأخبار ما هو أغرب من هذا، وهو أن مولانا صاحب الزمان عليه السلام إذا ظهر وأتى المدينة أخرجهما من قبريهما (أي أبو بكر وعمر) فيعذبهما على كل ما وقع في العالم من الظلم المتقدم على زمانيهما، كقتل قابيل وهابيل ، وطرح أخوة يوسف له في الجب، ورمي إبراهيم في نار النمرود، وإخراج موسى خائفاً يترقب، وعقر ناقة صالح، وعبد النيران فيكون لهما الحظ الأوفر من أنواع ذلك من العذاب}.
  • الأنوار النعمانية لنعمة الله الجزائري: 1 /

هذا نظام الأسد ومليشياته التي يتسميت البعض في الدفاع عنهم ....
واحد من اصحابي السوريين علوي ومع ذالك يرتضي على الخليفة الفاروق عمر بن الخطاب رضي الله عنه
يوجد اصوات معتدله ومتفتحه عند الشيعه وهم تحت خط النار من طائفتهم عقيدة ملالي ومعممي طهران
مروفضة لديهم بس الخوف من القتل والاذيه يجعلهم صامتين

واحد من اصحابي السوريين علوي ومع ذالك يرتضي على الخليفة الفاروق عمر بن الخطاي رضي الله عنه
يوجد اصوات معتدله ومتفتحه عند الشيعه وهم تحت خط النار من طائفتهم عقيدة ملالي ومعممي طهران
مروفضة لديهم بس الخوف من القتل والاذيه يجعلهم صامتين
العلويين هم النصيرية وهولاء حتى الشيعة تكفرهم فهولاء اشر والعن من الشيعة فهم يرون ان علي رضي الله عنه هو من يخلق ويتحكم بالكون والعياذ بالله

اين هيئة كبار علماء المسلمين والازهر الشريف من هذا الامر لابد من اصدار بيانات واضحة عن مثل هذه السلويكات المرفوضة وايقافها

بس انا عايز اراجع معلوماتى بس ...

افتراضا ان دا القبر بتاعو فعلا .. و بردو انا فاهم ان نبش القبور شىء مرفوض انسانيا و دينيا .. ودة سلوك همجى

بس دا مش قبر رسول او نبى لتتدخل الهيئة ولا اية ؟؟

ودا مش معناة انى ابررة او اقول عادى نبش قبور الصحابة او الخلفاء .. بس انا قصدى ان الهيئة اكيد ليها اسس بتشتغل على اساسها .. فهل دا من اختصاصها ولا من اختصاص الاوقاف

العلويين هم النصيرية وهولاء حتى الشيعة تكفرهم فهولاء اشر والعن من الشيعة فهم يرون ان علي رضي الله عنه هو من يخلق ويتحكم بالكون والعياذ بالله
اي صح حروب بينهم من عساس هم اولى ب أمير المؤمنين الخليفة الامام علي بن ابي طالب لدرجة يعبدون علي
كان زمان صديقي يحكني مع وقت اجتماعات حزب الطاغيه بشار يجي مفتي سوريا
او اتباع طائفتهم ويقبلون يد الشيخ وهو يرفض ذالك في داخل نفسه

التعديل الأخير:
بس انا عايز اراجع معلوماتى بس ...

افتراضا ان دا القبر بتاعو فعلا .. و بردو انا فاهم ان نبش القبور شىء مرفوض انسانيا و دينيا .. ودة سلوك همجى

بس دا مش قبر رسول او نبى لتتدخل الهيئة ولا اية ؟؟

ودا مش معناة انى ابررة او اقول عادى نبش قبور الصحابة او الخلفاء .. بس انا قصدى ان الهيئة اكيد ليها اسس بتشتغل على اساسها .. فهل دا من اختصاصها ولا من اختصاص الاوقاف

طبعا من اختصاصها هذه قبور لرموز دينية لا يجوز باي عرف نبش القبور حتى لو لم تكن لرموز دينية فما بالك ان هذه القبور لو كانت لكبار الصحابة ورموز الامة الاسلامية

معك حق ، لكن ما فائدة البيانات والتصاريح من هيئة كبار علماء المسلمين والازهر الشريف ، اذا وجدت دول وشعوب سنية تطبل لايران والزرافة ... حسبي الله ونعم الوكيل فيهم ، والا ما الفائدة من نبش القبور والسب ووو .

والله اخي الكريم على الاقل بيانات ولا ان يكونوا صامتين هكذا بهذا الشكل الغريب

هو مش المفروض المواضيع دى اللي فيها فتن عقائدية أو طائفية "ممنوعة" فى المنتدى اساسا .؟!

2- غير مسموح على الإطلاق ، ولا بأي شكل من الأشكال ، ولأي سبب من الأسباب ، وتحتأي ظرف من الظروف ، التحدث او الإساءة للدين الإسلامي الحنيف ، أو الإساءة للرسول صلى الله عليه وسلم أوللصحابة أولأمهات المؤمنين رضوان الله عليهم جميعاً دون أي استثناء او حتى لمجرد التعليق عليهم ، ولا حتى بالإشارة لهم . وسيتم إيقاف عضوية كل من يقوم بهذا الأمر دون سابق إنذار، بل ويحق لإدارة الدفاع إيصال الأمر لحذف العضوية وحذف جميع العضويات التي يحاول الشخص اقتناءنها لاحقاً حتى ولو أبدى حسن النية في وقت لاحق.

4- هذا المنتدى خاص بالتقنية وصناعة السلاح والدفاع فقط ، وعلى هذا الأساس يقوم ويرتقي به ، فلا تدخل فيه ما ليس منه، من مواضيع سياسية أو مذهبية، وحافظ على سلامة ما تكتب، واختر مواضيعك التي تطرح أو تنقل بدقة حتى تعم الفائدة للجميع دون استثناء أو مشاكل.​

22- السنة والشيعة ـ فتح وحماس ـ هذه القضيتين أخذت مجريات كثيرة في منتدانا أرجوا من الأطراف المعنية الهدوء وعدم التجريح في بعض وشتم بعض فنحن بالنهاية أخوة مهما ما أقترفنا ومهما مافعلنا فأي تمادي على أحد الأطراف يعرضك للطرد مباشرة ويقصد الاستبعد النهائي بدون اي اشعار بذلك

ازاي حاطين زي ده في القسم الاسلامى ؟! سواء الخبر حقيقي أو غير حقيقي ازاي يتحط ف المنتدى و معاه فيديوهات القبور مفتوحة و منبوشة

التعديل الأخير:
فقط ملاحظة بسيطة المسيحيين بالأندلس بقيادة فيليب الثاني قام بعملية تطهير أثني وديني للمسلمين. ولا اعلم هل حدث نبش قبر عمر بن عبدالعزيز حدث عرقي بسبب كرههم للعرب (لأن وجب الذكر ان الدولة الأموية كانت عربية بامتياز بكل شيء فيها) أو هو عمل طائفي بحت.
الاساس فى كل شىء هو العقيدة وحتى ان كان هناك كره وعندك عقيدة تجرم هذه الافعال فلن تفعلها اما اذا لم تمتلك عقيدة فستفعل اى شىء ومن الواضح ان عقيدة هؤلاء ومشاعرهم متفقة على ما نراه من نتائج وفى النهاية ليس لدى ما اقولة سوى قول المولى جلى وعلى

بسم الله الرحمن الرحيم

( )

صدق الله العظيم​

في فترة من الفترات أحس أن فكرة عداوة السنة للشيعه والشيعة للسنة فكرة مصطنعه
لكن أخبار كهذه تجلعي أصب اللعنات على إيران وأذنابها

بشار مجرم وحيوان ويجب محاسبته لا دعمه
والي يبي يدعمه بوجهت نظري ضايع ولا احط له مبرر
بارك الله فيك خوي ولا يوجد احد يبرر اي تطبيع مع اوغاد ايران ان شاء الله قريبا تصحح البوصلة تجاه العدو المجوسي

لا حول ولا قوة إلا بالله
لعنة الله عليهم
في فتره حافظ الاسد حاولوا نبش قبر ابن تيميه يرحمه الله لكن تدخل هيئة كبار العلماء والملك فهد افشلت ما كانوا يسعوا إليه

وكذلك جماعه الاخوان والقاعده حلفاء الفرس التاريخيين
اجل معك القاعدة مقرها ايران واغلب قياداتها هناك الاخوان حسب المنطقة او البلد هناك اخوانليسو مع ايران وهناك اخوان مع ايران لان الاخوان ليس تنظيم موحد كما يظن الكثير فمنهم من يعمل باجندة تخدم البلد الذي ينتمي اليه وقسم مثل حماس مع داعمه الذي يدعمه اي ايران

والعدو التركي والاسرائيلي ثلاثي القذارة
طيب اذا بكرة عملتو صلح مع اسرائيل والسلطات اصدرت تعليمات بالتطبيع حيكون نفس موقفك اما تركيا فنعرف لماذا يعاديعا البعض الالى بالعداوة هو ايران واذرعها فقط وكل من يسهل امورها على الاقل في الوقت الراهن لحين الانتهاء من شرها

اجل معك القاعدة مقرها ايران واغلب قياداتها هناك الاخوان حسب المنطقة او البلد هناك اخوانليسو مع ايران وهناك اخوان مع ايران لان الاخوان ليس تنظيم موحد كما يظن الكثير فمنهم من يعمل باجندة تخدم البلد الذي ينتمي اليه وقسم مثل حماس مع داعمه الذي يدعمه اي ايران

الاخوان مع من ركب ظهورهم
مثل الحمير

هناك دول عربية تطبع مع نظام الجحش دون حياء

نفس الوساخة​

عودة
أعلى