متابعة اخبار المظاهرات في امريكا

الأيادي الخارجية

روسية هههههههههه



خخخخخخخ
لازم اي مشكلة يكون ورائها روسيا او الصين حتى انا استغربت انهم كيف للان ما اتهمو روسيا انها وراء تأجيج الوضع ..تأخرو :ROFLMAO::ROFLMAO:
 
التعديل الأخير:
مش بتدافع عن الشرطى
دول بيدافعوا عن ماما امريكا

الموضوع واضح هذا قتل لانه تم اعتقاله و تقييده ولم يقاوم ابدا، لماذا هذا العنف !!!!!!! ، من شوي اشوف بروفيسور امريكي جمهوري من جماعة ترامب يقول هذا الذي حصل يعتبر قتل ، وتجد هنا من يدافع عن هذه الجريمة .
 
المضاهرات الحاليه يقف خلفها الديمقراطين ويسعون لاسقاط ترامب بهذه التحركات ويبدو لي سيصلون لمبتغاهم
 
المضاهرات الحاليه يقف خلفها الديمقراطين ويسعون لاسقاط ترامب بهذه التحركات ويبدو لي سيصلون لمبتغاهم

غير صحيح ابدا. اغلم الشغل يحدث بولايات الدمقراطيين
 
EZTa2DTWAAAGJ60

EZTa2fmXgAIna3V


EZTa3XgWsAEpJvC
 
ندّد الرئيس الأميركي دونالد ترامب السبت بأعمال الشغب التي شهدتها مينيابوليس ليل الجمعة بعد مقتل جورج فلويد بأيدي الشرطة، معتبرا ان ما شهدته هذه المدينة هو من صنع "لصوص وفوضويين".

وقال ترامب في مركز كينيدي الفضائي في فلوريدا، حيث كان يُتابع تحليق رائدي فضاء أميركيين، إنّ "وفاة جورج فلويد في شوارع مينيابوليس مأساة خطيرة". لكنه أضاف أنّ ذكرى فلويد أساء إليها "مشاغبون ولصوص وفوضويّون"، داعيًا إلى "المصالحة، لا الكراهية، وإلى العدالة، لا الفوضى".

وقال الرئيس الأميركي: "لن أسمح للحشود الغاضبة بالسيطرة، علينا حماية جوهرة تاج الديمقراطية الأميركية وهو الأمان وتطبيق القانون"، مضيفا "إدارتي لن تسمح لأي شخص من أي عرق بأن يحرق الأرض ويدمر المدن، هذا لن يحصل".

وأشار ترامب إلى أن الحكومة الفيدرالية تعمل عن كثب مع الجهات الأمنية عبر الولايات، وأردف "لن أسمح للحشود الغاضبة بالسيطرة علينا حماية جوهرة تاج الديمقراطية الأميركية المتمثلة بتطبيق القانون".

 
مش بتدافع عن الشرطى
دول بيدافعوا عن ماما امريكا
وهاذا الي دفعني للمشاركة مع اني مسجل بالمنتدي من اكثر من عشر سنوات وكنت متفرج فقط
اعرف هالناس جيدا عشت معهم وعاشرتهم سنوات طويلة
والمشكلة الاكبر هي جلد الذات والاسقاط علي بني جلدتة بطريقة ممنهجة رخيصة
 
عودة
أعلى