متابعة اخبار المظاهرات في امريكا

شوف بشكل عام هناك تخوف من الاسود اكثر من الابيض لاسباب معروفة مثل ما قال Hercules @Hercules

الشرطة بسكل عام تكون أكثر حذر بالتعامل مع السود. انا نفسي اكون اكثر حذر عند دخول مناطقهم لكن عندك مناكق البيض تخرج من بيتك الساعة ٣ صباحا و لا تهتم على سلامتك.

يا رجل حذرين حتى مع غير السود من عرب ولاتينوا وغيرهم....انا شخصيا حصلت معي مره في واشنطن دي سي كنت مضيع الطريق وجهاز الجي بي اس مارضي يشتغل، والشوارع شبه فاضيه وليا فترة ادور في الشوراع ومالقيت احد يدلني، وبالمصادفة لقيت دورية وقفت ونزلت ويدي واضح ان مافيها شي وسالت الشرطي وطلب مني فورا الوقوف اما الدورية كاجراء احترازي، وبلغ بالجهاز وحضرت اكثر من دورية ونزلوا وحاطين يدهم على السلاح على الرغم من اني حاط يدي على كبوت الدورية عشان ابين لهم ان ما عندي شي وفي الاخير قالوا معليش ايش كنت تقول ودلوني على الطريق....ليه كل هالخوف تحديدا من الشرطة الامريكية؟ هل الشعب الامريكي من اخطر شعوب العالم ولهذا الشرطة في حالة خوف دائمة؟!

يا رجل حذرين حتى مع غير السود من عرب ولاتينوا وغيرهم....انا شخصيا حصلت معي مره في واشنطن دي سي كنت مضيع الطريق وجهاز الجي بي اس مارضي يشتغل، والشوارع شبه فاضيه وليا فترة ادور في الشوراع ومالقيت احد يدلني، وبالمصادفة لقيت دورية وقفت ونزلت ويدي واضح ان مافيها شي وسالت الشرطي وطلب مني فورا الوقوف اما الدورية كاجراء احترازي، وبلغ بالجهاز وحضرت اكثر من دورية ونزلوا وحاطين يدهم على السلاح على الرغم من اني حاط يدي على كبوت الدورية عشان ابين لهم ان ما عندي شي وفي الاخير قالوا معليش ايش كنت تقول ودلوني على الطريق....ليه كل هالخوف تحديدا من الشرطة الامريكية؟ هل الشعب الامريكي من اخطر شعوب العالم ولهذا الشرطة في حالة خوف دائمة؟!
العصابات والاجرام في امريكا كثيرة جدا ..هناك مناطق في امريكا اخطر من سوريا وليبيا ممكن تقتلك العصابات او قطاع الطرق بدم بارد .. الكثير من العرب الذين ذهبو لامريكا للدراسةاو السياحة وما يعرفون شيء ويضنون امريكا كلها امنة قتلو بدم بارد من طرف العصابات و اللصوص

العرب الذين ينتقدون الاحداث العنصريه تجاه السود في أمريكا ليس لانهم ليسوا عنصريين و يكرهون العنصريه ولا يوجد لديهم تفرقه بين الأسود و الأبيض نحن نعلم ان مجتمعنا العربي هو الأكثر عنصريه كطبع اجتماعي وليس كممارسات من الاجهزه الحكوميه ، ولاكن وافق الحدث مصالح للعرب،، حيث دائما ما توجه تلك التهم بحقوق الإنسان للعرب فقط،، والان التهمه على الأمريكان فحان الوقت للرد عليهم.

العصابات والاجرام في امريكا كثيرة جدا ..هناك مناطق في امريكا اخطر من سوريا وليبيا ممكن تقتلك العصابات او قطاع الطرق بدم بارد .. الكثير من العرب الذين ذهبو لامريكا للدراسةاو السياحة وما يعرفون شيء ويضنون امريكا كلها امنة قتلو بدم بارد من طرف العصابات و اللصوص

يارجل أغلب المدن الأمريكية ترزح تحت مايشبه حظر التجول كل ليلة بسبب قلة الأمان....هذه حالهم في أفضل أوقاتهم.

اخطر من سوريا وليبيا بعد الثورة لا يمكن اطلاقا......نعم في عصابات وفي قتل وفي حالات طلق نار وبعضها حدث بجانب منزلي ومع ذلك ارى انه امر طبيعي مثل كثير من الدول في العالم ولكن العتب على العنف المبالغ فيه ببعض المواقف الي ما تستحق العنف وكثير من الامريكان يشتكوا من هذا الامر ومع ذلك انا ارى ان الشرطة الامريكية من الافضل في العالم بغض النظر عن الامور السلبية

العرب الذين ينتقدون الاحداث العنصريه تجاه السود في أمريكا ليس لانهم ليسوا عنصريين و يكرهون العنصريه ولا يوجد لديهم تفرقه بين الأسود و الأبيض نحن نعلم ان مجتمعنا العربي هو الأكثر عنصريه كطبع اجتماعي وليس كممارسات من الاجهزه الحكوميه ، ولاكن وافق الحدث مصالح للعرب،، حيث دائما ما توجه تلك التهم بحقوق الإنسان للعرب فقط،، والان التهمه على الأمريكان فحان الوقت للرد عليهم.

صدقني عنصرينا لا ترقى أبدا إلى عنصريتهم ولا تبلغ معشارها في أسوء أحوالنا.

انا لم اعش في الغرب وارى ما لديهم،، ولكن كمحصله العنصريه أيضا لدينا قويه على المستوى الاجتماعي .
عنصريتنا ليس فيها عنف مجرد لسان والان تستطيع رفع دعوى على اي عسكري يتعنصر معك سواء للونك او نسبك او اي شيء

لا تنافق و تكذب لو كنتم انتم من اكتشف امريكا لكنتم فعلنا نفس الشيء مع الهنود الحمر كذلك تتباكون على عبودية السود و انتم من باع السود كعبيد للبيض اصلاً و العبودية موجودة الى بداية القرن العشرين عندكم

كلامك غير صحيح اطلاقا، العرب المسلمون في عز قوتهم لم يدمروا الحضارات الاخرى بل حافظوا عليها وعمروا كل البلدان التي سكنوها ولا يوجد اي حادثة ابادة في التاريخ الاسلامي العربي.

حقيقة العرق الابيض متفوق .
نظرا لانجازات هذا العرق فهو متفوق على العرق الاسود و الاصفر
و من ينكر ذلك غير منصف

عقدت النقص مشكلة والله.....اغلب الدول العربية والاسلامية والافريقية وغيرها محتلة سواء بطريقة مباشر او غير مباشر من سنين طويلة واغلب مقدراتها مسلوبة للغرب باعذار لا تنتهي سواء امريكا او فرنسا او بريطانيا، واي شعب يحاول يصعد تتم محاولة تدميره وادخاله في فوضى وازمات لا تنتهي، فطبيعي يتفوق الغربي....اليابانيين وبعض الاسيويين لا يعتبروا عرق ابيض ومع ذلك متفوقين.

التعديل الأخير:
لا تنافق و تكذب لو كنتم انتم من اكتشف امريكا لكنتم فعلنا نفس الشيء مع الهنود الحمر كذلك تتباكون على عبودية السود و انتم من باع السود كعبيد للبيض اصلاً و العبودية موجودة الى بداية القرن العشرين عندكم
شفيك معصب

طيب الخميني يوم استلم ايران رجعها 100 سنة ورى

عودة
أعلى