متابعة اخبار المظاهرات في امريكا

عذرا على العبارة لكن اجمل رد على قردوغان وعبيده

حاكم مينيابوليس يقول للمتظاهرين ( ارجوكم التزموا بوضع مسافة بينكم وارتدوا الاقنعة )

- بدور على كلمة اوصف بيها الشخص دة مش لاقى??

بالعكس كلامك إفتراء للمرة الثالثة، لأنك تتبنى أي حاجة ضد اليسار وتنعت إللي يخالفك بذلك وإنه مؤدلج تابع للديموقراطيين ومن هذا الكلام الذي لايسمن ولا يغني.
طيب أقدر أقول عنك نفس الشي إنك متبني رواية طرف ضد آخر ونمشي في نفس الدوامة حقتك.

أرجع أكرر ما أتبنى رواية أي طرف ولا يهمني، لكني شفت تقرير الشرطة الأولي وشفت الفيديوهات التي تثبت خطأهم وتزويرهم للحقيقة.

بعدين مين قالك الإحتلال لازم تضم الدولة لك وتستعمرها؟؟ تعرف إيش معنى احتلال في العربية ولا لأ؟

كلمة الاحتلال جاءت من استحل أي أخذ شيئا بدون وجه حق أو حل بالبيت أي أقام فيه. وهذا ما فعلته أمريكا في العراق وأفغانستان، أنا تعريفك للإحتلال إنك لازم تضمها لدولتك فهذا تعريف خاطئ.

والاحتلال العسكري هو سيطرة مؤقتّة فعّالة من قبل سلطة معيّنة على إقليمٍ لا يخضع للسيادة الرسميّة من قبل تلك السلطة، بدون انتهاك السيادة الفعليّة. من ثمّ تعرف المنطقة باسم الأرض المحتلّة. يعرف الاحتلال بطبيعته المؤقتّة (أي أنّه لا يطالب بالسيادة الدائمة على الأرض المحتلّة)، وبطبيعته العسكريّة، وبحقوق المواطنة المتعلّقة بالسلطة المسيطرة، التي لا تمنح سكان الأرض المحتلّة جنسيتها.

وتقول أمريكا دخلت أدت مهمة وخرجت كأنها دخلت لجلب الديموخراطية المزعومة؟؟ أو البحث عن أسلحة الدمار الشامل إللي هما كانوا متيقنين من عدم وجودها؟؟ أمريكا غزت العراق وأحتلته وأسقطت حكومته الشرعية ونصبت حكومة تريدها إيران وقتلت وهجرت ونهبت ثروات العراق على مدار ١٣ سنة وتقولي عملية وطلعوا.!!

بالعكس طلبك بعيد عن الواقع وإنت تدري، مثل إللي الليبرالي السعودي إللي يحارب الدين ويقولك أعطيني تغريدة لي أسب الإسلام والمسلمين لكن إسقاطاته على الدين والمتدينين واضحة.

إنت تعرف إنه مستحيل أحد يصرح بإنه عنصري ضد أي عرق لكن تعامله معاه يفضحه وأعطيته الدليل لكن ما زلت تراوغ للأسف.

مشكلتك يوم أقلك بعض أفراد الشرطة تحولهم تخليهم الشرطة بكبرها،وتحط أفتراضات وطيب ممكن عنده سلاح وبلاوي وقاوم ولو أحد أفترض العكس تبدأ بالتخوين والعمالة لليسار والمنظمات الليبرالية، وكأنه الحق عندك مهما حصل والبقية ما يشوفوا ولا يسمعوا؟؟
في حالات عنصرية مثل جورج هذا لأنه بالمنطق والدليل حركة الشرطي ماكان لها أي داعي، لأنه الرجال أنهار بعد مدة من القبض عليه وسقط على الأرض معناه تعب الرجل لأي سبب كان، أيش يخلي الشرطي يدعس على رقبته ويقطع مجرى التنفس لين يموت إلا إنو الشرطي مريض نفسي أو مجرم عنصري؟؟

هذا شرطي وجدوا في منزله علم الكونفدرالية وشعار kkk

وهذي وحدة ثانية تقول للشرطي أتصرف كأنك (أبيض متفوق) يوم توقف مشتبه به أسود

وهذا شرطي موقف حرمة تقود تحت تأثير المسكر ويوم خافت قالها نحنا نقتل السود بس<<إذا ماكان الموضوع منتشر عندهم ومتعارف عليه ولم يكن هناك وجود للعنصرية ضد السود هل كان يحتاج يقلها هذا الكلام؟؟

مشاهدة المرفق 270185

وأكثرية البيض المقتولين حجة عليك لا لك، وإستشهادك بالخمسينات وقبلها باطل لأنه وقتها كانوا بلا حقوق فالقاتل يقتل ومحد يسأل عن المقتول ولا ياخذ حقه مثلهم مثل جنوب أفريقيا قبل التسعينات. أما بعدها الموضوع أصبح لا يمر مرور الكرام لذلك قلت العنصرية.

في قضية مكدول قلت إنه ما قدر يرفع يده لأنه مصاب والشرطي أطلق عليه النار بعد ثانيتين من تنبيه برفع يده قبل لا يحرك يده أو أي حاجة، وجاء البقية وكملوا الناقص. ولو تشوف الفيديو تشوف إنه قاعد يعدل سرواله حتى يوم مات سرواله طاح، وهناك أيضا شهود قالوا نفس القصة. لكن السلطات الفيديرالية ما تقدر توقع عقوبة على شرطي بسبب حكم ضعيف أو سوء تقدير منه أو توهم كما هو مذكور في التقرير. ما أدري هل قد شفت واحد مصاب بعيار في يده يقدر يرفعها للأعلى؟ أنا عن نفسي ما شفت

قضية رودني لو مهي عنصرية ليش ما أتعاملوا معاه زيه زي أي مشتبه به؟؟ الفيديو حقه موجود هل أطلعت عليه؟؟ تطارد واحد بقضية DUI وتضربه ضرب مبرح حد الموت وتأتي المحكمة تبرأك!! هل هذي عدالة يعني؟ بعدين ما أستدللت بالمظاهرة لا تفتري عليا قلت إنه المظاهرة قامت عشان محكمة simi valley برأت الشرطة. أما قولك إنه المحاكمة الأخرى كانت حتحصل بدون مظاهرات فالواقع يخالف كلامك لأنه وجه بإعادة المحاكمة إلا بعد المظاهرات لأنها كانت من أشد المظاهرات عنفا ولا كان فر المجرمون بجلدهم.
شوف الفيديو هنا إذا ما شفته

وهناك قضايا أخرى تدل على عنصرية بعض أفراد الشرطة وغياب العدالة عند بعض القضاة مثل قضية أمادو دياللو الذي قتل ظلما و شون بيل وغيرهم وتمت تبرءة أفراد الشرطة ولم يتم عقابهم.

بعدين أنا ما كذبت عليك في حرف إنت إللي تشرق وتغرب وتقع في مغالطات وتنكر مثل مغالطة what aboutlisim إللي أستخدمتها في قضية OJ Simpson.

و بعدين إنت إللي قاعد تقول حقها السود يكونوا ممتنين للحكومة ويشكروهم والدولة أتفضلت عليهم يوم نزلت الجيش يحميهم من إللي يطردوهم من مراكز التعليم وأنا رديت عليك وقلت هذا حق لهم على الدولة زيهم زي البقية رحت تقلي الشريعة وعاصفة الحزم والأطباء وكأنه أمريكا تحكم بالشرع.!!

إنت ملخبط بين الحق والإحسان، الحق يوم المعلم يدرسك هذا حق عليه، أما الإحسان يوم المعلم يجتهد ويسوي أشياء مهي واجبة عليه عشانك هذا الإحسان وهذا المقصد من الأحاديث.

إنت قلت سبب الحرب القضاء على العبودية وأثبتلك خطأ هذا القول بالدليل والمنطق وقلتلك إنه في ولايات وي كنتاكي ما حررت العبيد إلا عام ٦٥ والحرب قامت عام٦١ ليش ما هاجمهم الإتحاد؟؟ طيب الإعلان كان عام ٦٣ ليش كنتاكي ما حررتهم وقتها؟؟

حاججتك بالمنطق والواقع في الحرب الأهلية ما قبلت جبتلك كلام الرجال كذبتني وكأني أنا إللي قلته!! عندك رد على كلامه أو إنه أتراجع عنه جيبه أما الكلام الإنشائي لا يغني من الحق شيئا.

في فرق يوم الواحد يقول والله شغل الشرطي غير إحترافي ويوم يقول مجرم ولا أظنك تجهل معاني اللغة العربية.

الملاحظ إنك تستخدم القولبة لشيطنة من لا يتفق معك تابع للديموقراطيين ضد الجمهوريين مؤدلج عن طريق المنظمات اليسارية...إلخ.

مثل أتباع محور المقاولة عندما يصنفون

كل من هو لا يوافقهم أنه عميل للأمريكان والصهاينة.
فين كلامك عن إنه كان حيعيش لو إنه جلس وبعدين فكه؟؟ كلامك كان دفاع عن الشرطي إنه التكتيك مستخدم وإنه القتيل مريض ومن هذا الكلام. أول كلام لك في القضية موجود روح راجعه. وأنا متابع كلامك من بدايته ما قلت يجب محاسبه حساب عسير إلا بعد كلامك الأول.

بعدين توسع الأوعية وإنخفاض الضغط ليس دليل على وجود مرض عضوي يا متعلم، الحالات هذي ممكن تجي مع التوتر والخوف وهذا كلام منظمة القلب الأمريكية عن هذا الموضوع وهذا إللي قلته أنا ولو تبى صورتلك مراجع طبية عن الكلام ذا

أكيد حآخذ كلامي من شهود العيان ومن العائلة إذا كانت متواجدة لأنه تقرير الشرطة في حالات زي أمادو و أيانا مكانه الزبالة لأنه يبرأ المجرمين، مايحتاج لها ذكاء.

والعراق وأفغانستان تم إحتلالهم وليس استعمارهم فيه فرق يا متعلم بين الإحتلال والأستعمار. بعدين ممكن تنورنا أيش كانت مهمة قوات الإحتلال الأمريكية في العراق؟؟ وليش أسقطوا الحكومة ونصبوا حكومة برضاهم وليش إلى الآن ما طلعوا حتى قبل خروج داعش؟؟

ولا تكون العلوم العسكرية حكر عليك ومحد يفهم غيرك والبقية جهلة؟؟

ما انت أفتيت في كل ماذكرت إني أفتيت فيه فكيف تعايرني بالموضوع؟؟

يعني تبانا نجيب تقارير ونطرحها بفهم الأحزاب اليمينية عشان ما نصير متحزبين، ولا نطرح الحقيقة سواء تبناها اليمين أو اليسار أو حتى المنتصف؟؟

وبعدين مثالك الأخير ساقط، لأنه غير موضوعي ولا عليه دليل من أرض الواقع فكيف تضرب به المثل؟؟

أقدر أسوي زيك وأقول تخيل فيه واحد يقول مافي عنصرية ضد السود والمقتولين كلهم مجرمين ورجال الشرطة والقضاة سووا الصح والمتظاهرين كذابين هذا أيش يسمى؟؟ شايف سهل الموضوع ترا.
يعني يوم تخنق أحد بيدك ماراح يقدر يستغيث لو حاول يبعد يدك ويحرك راسه؟؟ ياخي والله واضحة ما يبالها عقل كبير عشان يفهم ويعرف.

القتل هنا عمد لأنه تعمد القتل، هوا يعرف أيش راح يصير عند أي أحد تضغط على رقبته وتختقه فوق ٥ دقايق وتقطع عنه النفس مو ما يعرف. هذي الحركة بالطريقة إللي سواها قاتلة وهو يعلم هذا الموضوع.

تعمد الأذية يوم يضربه في صدره مثلا ويموت هذا تعمد أذية مو يسويله حركة تقتل.

شابوه لكل تعليقاتك كلها قيم و تأريخ و يتعمل لكل واحد فيها موضوع لوحده، محترم.

خرج منها يعنى بالقانون ،ياخد سنوات سجن ممكن تتخف فى المحاكمة و تتخفف اكتر مع حسن السلوك ،واحة العدل و الديموقراطية .!!

اي محقق مبتدئ لا يعترف بشئ اسمه "صدف" احتمال كبير يكون فى معرفه سابقة بينهم بعيدة أو قريبة ،الراجل كان مقيد و مستسلم تماما عالارض و اللي حصل ده مالوش اي معنى غير أن فى تعمد لارتكاب إصابة دائمة أو قتل تحت دافع تطبيق القانون و حتى الظابط المساعد كمان يتحاسب لانه لم يمنع زميله من إجراءاته الخطيرة و المميتة اللى عملها و لفترة طويلة ..

عودة
أعلى