يوووه شايل هم صياح ونواح التركية
![]()
انتظر بتشوف حضن جماعي ? ? ?
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
يوووه شايل هم صياح ونواح التركية
![]()
لا وشاد حيله في التبرير وقسم بالله معي صداع في الرأس منهم من قبل المغرب ضبابيه مقيته في المواقفهههههه
المحقق كونن مشغول معي بموضوع عمان
بعض الناس لا يعرف اخلاق العرب وعاداتهم لذلك يتجه لنظرية البيع على طوووول
من يخبرهم انه ليس العفو الاول في تاريخ المجتمع
من يخبرهم ان الله قد شرع الدية وتعلن دون اي حرج؟
من يخبرهم (اهل اليسار) ان هناك من يطلب الله في كل فعل يفعله؟
لا وشاد حيله في التبرير وقسم بالله معي صداع في الرأس منهم من قبل المغرب ضبابيه مقيته في المواقف
انتظر بتشوف حضن جماعي ? ? ?
لا وشاد حيله في التبرير وقسم بالله معي صداع في الرأس منهم من قبل المغرب ضبابيه مقيته في المواقف
مجرد خطيبة ان صحة الخطبة
مالها اي حق
لو رجع جمال وعرف انهم كاشفين المخطط وانهم اخترقوا للتسجيل ..الخ بدون مايعلمونه
راح يحط نعاله بوجيهم كلهم
صياحهم مجرد مسلسل
حتى بعض المعلقين هنا
ماهمهم جمال اصلا
لكن ماتخفي الصدور
كيف تبيني أصدق دموع تذرف على جمال ولاتذرف على فلسطيني عذب حتى الموت في سجون تركيا.
بغض النظر
كانوا متجسسين وعارفين النية
ولا علموه وهذي خيانة منهم عليه
والمفروض تكون عبرة لكل كلب عميل او مطبل للترك
ان حياتك ماتسوى بصلة عندهم
مجرد تساؤل
أليس مقر السفارات و القنصليات حسب معاهدة فيينا للعلاقات الدبلوماسية تابع ل الدولة صاحبة السفارة أو القنصلية و ليس تابع ل الدولة المضيفة ؟؟
حتى لو حصل خطأ اكبر من كذا
لسنا جمهورية موز حتى يجي اردوغان
واشكاله يبتزنا
البعض ذهب بدم المسلمين بالثورات العربية ثم يسأل عن دم خاشقجي.