اقتراحات الاعضاء للتطوير الفني للمنتدى

هل تؤيد فتح قسم خاص بالالعاب والمحاكيات العسكرية

• مجموع المصوتين
    37
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
إضافة الوسائط سواء صور أو فيديوهات للصفحة الشخصية
فيه ذبات كثيره راحت علينا والسبب لازم فيديو من تويتر ?

كل عضو لديه البوم شخصي بامكانه رفع الصور ومن ثم تضمينها للصفحة الشخصيه.

أذكرة مرة Saudi silent @Saudi silent جاب العيد في الخاص ، و طلب إتاحة تعديل و حذف الرسائل في الخاص

و أنا بضيف عليها إقتراح آخر ، إتاحة إزالة الأعضاء من المحادثة من قبل العضو اللي فتحها نفسه

و هناك إقتراح آخر تقدم به Medic @Medic و هو إتاحة خاصية إظهار إذا الطرف الآخر في المحادثة شاف الرسالة ولا لا ، مثل تويتر و فيسبوك
انتم عندكم بلاوي بالخاص ?
الحمدلله انا مثل ما انا على الخاص او العام ?

حياك الله استاذنا الكريم

بالنسبة لي أعتقد حان الوقت لأعادة تنظيم الأقسام أما بالدمج أو الحذف لبعضها ...

مثلاً قسم الصور والفيديو لاداعي أن يكون جوي بري بحري وعام يفترض يتم دمجها سويه
تحت عنوان قسم الصور والمرئيات أو الفيديو

قسم الأخبار العسكرية يوجد فيه فرع للأرشيف وفرع للحرب السعودية اليمنيه وهي محتوى قديم 8 صفحات لأخبار عاديه
يمكن دمجه مع الأرشيف العام للأخبار العسكرية خصوصاً أن موضوع المتابعة لتلك الحرب محذوف لدواعي المحتوى الدموي ...

قسم العالم القديم مجرد نبش قبور ومواضيع جدليه تناقش طعم لحم الموتى وعظامهم .لاحاجه لنا به
قسم اللغة الأنجليزي مجرد تكلف غير مجدي لا أحد مهتم به .

قسم المواضيع المميزه مجرد 6 صفحات لمواضيع عاديه لاتشمل عشرات المواضيع الأخرى المميزة يمكن نقلها للأقسام المتخصصه
وحذف القسم طالما لدينا نافذة للمواضيع المتميزة ...

مبدئياً هذا ما أتمنى النظر فيه كتنظيم يسهل ويحسن من تجربة المتصفح للمنتدى .

من ناحية الحاجة لاعادة تنظيم الاقسام اتفق معك .. لكن لعل هذا يكون له اثر سيء على المنتدى من الناحية الفنية .. ولكن اقتراحات بالمجمل جديرة بالاهتمام والاخذ بها

1) ملاحظة صحيحة و كثير بتغلبنا بالبحث
2) حتى التقييم الإيجابي غير متاح للجميع ، انا نفسي لا يمكنني القيام به ، لا اعلم هل هو مشكلة لدي فقط ولا لدى اغلب الاعضاء
صحيح التقييمالايجابي يجب انيكون متاحا للاعضاء المميزين هيرون @هيرون Hero of Chaos @Hero of Chaos
ما يميز العضو المميز يجب از يكونلهبعض المجالعن الاعضاء العاديين ووجب اضافة تقييم ايجابي

الخاصية جاهزه وسوف نعمل تصويت عليها قريبا. قد لايرغب بها الاعضاء.
اتمنى ان لا تفعل
الواحد بلشان يوم احد يراسله في الحياة الصدقية.
انا معطل خاصية ايصالات القراءة على الجوال حتى محد يعرف اني قرإت رسالته او لا. ما عدا امي واخواني واخواتي.
واتس اب ما استخدمه لعدة اعتبارات منها انه يظهر الشخص انه online وهذا ما احبه.
فيسبوك اعتقد حق عجايز او دول قديمة

اقترح ان يكون هنالك قسم خاص بالكتابات او المقالات العسكريه ويكون هنالك نشر مقال على الاقل بشكل اسبوعي ويتم كتابات هذي المقالات من قبل كتاب مختارين من المنتدى ولا يسمح لغيرهم بالنشر في هذا القسم وشكراً

اقترح ان يكون هنالك قسم خاص بالكتابات او المقالات العسكريه ويكون هنالك نشر مقال على الاقل بشكل اسبوعي ويتم كتابات هذي المقالات من قبل كتاب مختارين من المنتدى ولا يسمح لغيرهم بالنشر في هذا القسم وشكراً

و هناك إقتراح آخر تقدم به Medic @Medic و هو إتاحة خاصية إظهار إذا الطرف الآخر في المحادثة شاف الرسالة ولا لا ، مثل تويتر و فيسبوك

ما الفائدة؟

لا اؤيد هذا
وقتها كثير راح تشوفهم يستغلون المجال هذا لنشر خزعبلات او تطبيل.
المواضيع بلحالها مليانة خزعبلات يعني فيه اللي مكفينا

اتمنى ان لا تفعل
الواحد بلشان يوم احد يراسله في الحياة الصدقية.
انا معطل خاصية ايصالات القراءة على الجوال حتى محد يعرف اني قرإت رسالته او لا. ما عدا امي واخواني واخواتي.
واتس اب ما استخدمه لعدة اعتبارات منها انه يظهر الشخص انه online وهذا ما احبه.
فيسبوك اعتقد حق عجايز او دول قديمة
انا اقرا اليوم و ارد بكره

هذا اذا مانسيت ارد اصلا ?

أرشيفات هائلة بالمنتدى اختفت للثورة السورية منذ بدايتها وكذلك تلك الخاصة بمصر والعراق.

أتمنى اعادتها لتبقى مرجعا للمطالعة للجميع.

الارشيف ملغوم بالكثير من المحتوى المخالف والدموي .. لذلك ادرج لقسم الجودة وعملية تنظيفه تحتاج وقت طويل ...

لو التزم الاعضاء الناشرين فيه بالقوانين لكانوا وفروا على انفسهم وعلينا كل هذا المجهود ...

اضافه

ماحد يقدر يحط علم اي دولة من كيفه

اللي بي هو من يحدد

عشان مثيرين الفتن ?

.....

بالنسبة لاقراح هيرون دمج الصور ..الخ

بعض المواضيع فيها ارشيف كبير من الصور بالالاف ممكن تضيع علينا

ما الفائدة؟

رزّه محروق مايقدر يصبر ?
ويبي تعديل الرسايل شكله جايب العيد في معلومات ويبي يمسح آثار الجريمة ويطلب حذف الطرف الثاني من المحادثه عشان مايقدر يرجع للبلاوي كل إقتراحاته تثير الريبه ههههههههه

انا اقرا اليوم و ارد بكره

هذا اذا مانسيت ارد اصلا ?
ما يعرف لي الا اخوي الصغير
يبتل يرسل ويتصل علي الى ان ارد.
مرات اصحى من النوم القى 97 رسالة و40 مكالمة بس كذا ينكد حتى ارد عليه.
واذا زعلته يعطيني خطاب اخلاء طرف حقه (لا انت اخوي ولا انا اخوك ولا تعرفني ولا اعرفك واخر ما بيني وبينك) ? عاد وقتها ابلش اراضيه ???
الشخص الوحيد اللي احرص على الرد عليه

الارشيف ملغوم بالكثير من المحتوى المخالف والدموي .. لذلك ادرج لقسم الجودة وعملية تنظيفه تحتاج وقت طويل ...

لو التزم الاعضاء الناشرين فيه بالقوانين لكانوا وفروا على انفسهم وعلينا كل هذا المجهود ...

انذاك حتى يوتيب كان يتضمن مقاطع دموية... لم تكن غوغل ومن معها اتخذوا قرارات متعلقة بالموضوع.

الله يعطيكم الف عافيه جهودكم واضح والدليل الحضور والاقبال الكبير على المنتدى سعيد بأني متواجد في هذا المنتدى منذ 7 سنوات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى