اقتراحات الاعضاء للتطوير الفني للمنتدى

هل تؤيد فتح قسم خاص بالالعاب والمحاكيات العسكرية

• مجموع المصوتين
    37
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
انتخابات للمشرفين و الادارة

اعتقد ان اليه الاختيار الحالية موفقه. الاشراف خليط من الجنسيات و التوجهات الفكرية بمختلف مواقفها السياسية والعسكرية وغيرها واليه الاشراف هي الدستور وهذا ما يميز المنتدى عن غيرة. اهم شي الحفاظ على حرية الرأي والتعبير عندنا اعلى سقف ممكن.

أنا طالبت بذي الخاصية لكن للاسف محد تجاوب معي

يا دكتاتوري يا إقصائي ?
صراحتا احترمت شجاعتك ورقي فكرك مع انك مراقب ومن اعضاء ادارة المنتدى يهتبر وتقول هذا الكلام فعليا في مراقبين ومشرفين للاسف متحيزين سواء لنتمائتهم او اصدقائهم وبيبوخوها ومفيش احساس بالعداله وللاسف ده اللي دفع بعض الاعضاء المحترمين والكبار لترك المشاكره الفعاله في المنتدى لان المنتدى بكل اسف مؤخرا بقي عباره عن خناقه في خماره كلو بيضرب في كلو ومحدش فاهم مين مع مين ومنين بيودي على فين ههههههههههههههههه
صحيح و أتفق ، و هم قلة
1- مازلت عند فكرتي السابقة بوضع تقييم سلبي للمشاركات مثل التقييم الايجابي (( تكون فقط تظهر للاداريين والعضو نفسه))
أظن هذه فكرة ممتازة للـ Dislike ، بحيث لا تؤثر على تقييم العضو ولا يصبح الأمر تخريب و إستقصاد للعضو في كل شيء
العضو الذي سيقوم بعملية التقييم مطالب بوضع تقرير كتابي يوضح فيه اسباب تأييده او رفضه لتصرف المشرف
حتى لا يكون تقييمه من دافع حقد أو لإعتبارات شخصية تجاه ذلك المشرف

احذفوا خيار إدراج الإقتباسات مالها داعي بصراحة معقدينها وهي بسيطة

خلو الاقتباسات تنزل بخانة الرد تلقائي

مثال عن الصعوبات التي يواجهها المشرف او الاداري الدعاوى الملوثة وهذا المقطع كمثال

هنالك فكرة يجب ان يفهمها الاعضاء اي بلاغ او مخالفة يتدخل من هو موجود ان كانت ضمن صلاحياته او يعينها للمعني بالامر بعدها يمكن ان ارى انه لي رأي مخالف بشأن التعامل مع المخالفة فاعدلها لو كنت متأكد او اعين الامر لمراقب او اداري يعني ليس هنالك ظلم بل بعض المرات فقط هنالك تشدد في التعامل مع المخالفات كوقاية للموضوع من الغلق او التحريف لصفحات و الكمال لله لكن كاداريين لا نفرق بين الناس بالجنسيات بل بنوعية الردود و الهدف منها

اتمنى اضافه مربع سبب حذف المشاركه
من قبل المشرفين واسم المشرف الي حذف

اعتقد ان اليه الاختيار الحالية موفقه. الاشراف خليط من الجنسيات و التوجهات الفكرية بمختلف مواقفها السياسية والعسكرية وغيرها واليه الاشراف هي الدستور وهذا ما يميز المنتدى عن غيرة. اهم شي الحفاظ على حرية الرأي والتعبير عندنا اعلى سقف ممكن.

فيه نقطة احب اذكرها وهو ان القرار ما يكون فردي ، وان فيه مراجعات وتشاور.

يعني المشاركة ، تٌحذف من قبل مشرف ، يراجعها المراقب ويعتمدها ، واذا وصلت شكوى حيالها
يتم تصويت اداري عليها وكل واحد يكتب رأيه ، بشكل خاص مع صاحب الشكوى.

المشرف يحسب حساب المراجعات ، وكل غلطة بنقطة والنقاط تحسب على المشرفين وفيه تقييم اداء مستمر
لان بعض الاخوان يحسب ان المشرف يتصرف من نفسه دون متابعه ومراجعه.

محاولة استغلال المشرف لميوله او توجهه في عمله الاداري شيء شبه صعب جداً
في ظل وجود قانون واضح ، ومراجعات مستمره ، وتوجهات فكرية مختلفه ، وجنسيات مختلفه.

1- تعديل شعار المنتدى لانه يتضمن مقاتلة امريكية وهو يطعن في حياد المنتدى
2- افتتاح قسم عام يكون للترحيب و المناسبات والموضوعات التي لا غلاقة لها بالشأن العسكري

مؤيد للأول ورافض وبشدة للثاني

يا كثر المنتديات العامة بالنت خلوا المنتدى يحافظ على تخصصه قدر الإمكان كمنتدى عسكري

اللي يبي يرحب بأي عضو داخل اي موضوع اذا شاف له مشاركة بعد غياب او للجدد بداية مشاركته لتحفيزه

نريد المواضيع المميزة لبعض الأعضاء

دخلت على ملف أحد الأعضاء اقرأ مواضيعه لكنه مقيد الدخول لملفه

كمشرف سابق

المربع متعب يضيع وقت

الأفضل خيارات ويختار منها المشرف سبب الحذف
يستطيع المشرف اختصار السبب
الاهم ان يعرف صاحب المشاركه سبب الحذف
لامانع من اظهار الخيار المحدد للعضو
والاهم معرفه اسم المشرف الذي قام بالاجراء
بستقعدلهم

اضافه

ماحد يقدر يحط علم اي دولة من كيفه

اللي بي هو من يحدد

عشان مثيرين الفتن ?

هذا الإقتراح بالذات ضروري جداً جداً يا إدارة المنتدى

صدقوني بترتاحون من نص مشاكل بعض الأعضاء المخربين

اضافه

ماحد يقدر يحط علم اي دولة من كيفه

اللي بي هو من يحدد

عشان مثيرين الفتن ?

.....

بالنسبة لاقراح هيرون دمج الصور ..الخ

بعض المواضيع فيها ارشيف كبير من الصور بالالاف ممكن تضيع علينا
صادق وأؤيد هذه الفكرة
ضروري يكون علم الدولة بناء على الip حتى ما نشوف واحد يدعي انه ليبي بينما هو من مكان مجاور ?

سبق وطلبت ان تكون صفحة ما الجديد مختصة في الشأن العسكري البحت فقط لانها واجهة المنتدى والسياسة يكون لها صفحة أخرى .
في موضوعين عاصفة الحزم والشأن الليبي نعاني من دكتاتورية بعض المشرفيين للاسف .

أذكرة مرة Saudi silent @Saudi silent جاب العيد في الخاص ، و طلب إتاحة تعديل و حذف الرسائل في الخاص

و أنا بضيف عليها إقتراح آخر ، إتاحة إزالة الأعضاء من المحادثة من قبل العضو اللي فتحها نفسه

و هناك إقتراح آخر تقدم به Medic @Medic و هو إتاحة خاصية إظهار إذا الطرف الآخر في المحادثة شاف الرسالة ولا لا ، مثل تويتر و فيسبوك
صحيح انا Saudi silent @Saudi silent وأعترف انني طالبت سابقآ بأتاحة حذف الرسائل بالخاص ,
وتكون هذه الميزة متاحة لمدة اقصاها 5 دقائق من الأرسال
تاكوڤيتش @TariqE77 ?​

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى