قوات الوفاق تستولي علي البانتسر

Mohamed light

عضو
التفاعل
6,592 17 9
سيطرت قوات حكومة الوفاق اليوم علي منظومة بانتسر مضروبة عقب تحريرها لقاعدة الوطية الجوية

التعديل الأخير:
حفتر و جنوده الأغبياء جابوا العيد لروسيا ، شو تتوقعوا من مليشيات تقوم بتصوير القواعد لتتفاخر و الفشخرة و (الحرب إعلامية غبية) بالمنظومات خلال الحرب ! لا إستخبارات ولا أمن عسكري ولا حس عسكري و أمني ، قمة المسخرة و يقولون عنهم جيش ههههههه

بس نفسي هسا أشوف الأذكياء اللي كانوا يحكوا مبارح عن فيديوهات تدمير البانتسير في الوطية إنها للاندكروزر !!

ألف مبارك لتركيا و أمريكا و الغرب أظن سيتم كشف أسرارها الآن ، البانتسير من الآن هو عبارة عن منظومة مخترقة ، و أتمنى أن لا يتعاقد عليها أحد من العرب

:)) :)) :)) :))

التعديل الأخير:
ان دل فنما يدل علي مصداقية بيانات حكومة الوفاق ولكن مصداقية قوات حفتر للاسف ليس لها مصداقية

ادخال منظومة صواريخ متطورة مثل البانتسير بين اطفال إهانة لها

حفتر و جنوده الأغبياء جابوا العيد لروسيا ، شو تتوقعوا من مليشيات تقوم بتصوير القواعد لتتفاخر و الفشخرة و (الحرب إعلامية غبية) بالمنظومات خلال الحرب ! لا إستخبارات ولا أمن عسكري ولا حس عسكري و أمني ، قمة المسخرة و يقولون عنهم جيش ههههههه

بس نفسي هسا أشوف الأذكياء اللي كانوا يحكوا مبارح عن فيديوهات تدمير البانتسير في الوطية إنها للاندكروزر !!

ألف مبارك لتركيا و أمريكا و الغرب أظن سيتم كشف أسرارها الآن ، البانتسير من الآن هو عبارة عن منظومة مخترقة ، و أتمنى أن لا يتعاقد عليها أحد من العرب

:)) :)) :)) :))

النسخه الأماراتيه من البانتسير ، ليست من احدث النسخ الخاصه بالبانتسير.

لكنها تعتبر نسخة قوية و ربما أصلية (غير تصديرية) كونها مولت المشروع !

الله يصلح بالك ويصلح بالنا معاك ، ليس من باب الدفاع عن البانتسير ولكن من اجل المعلومه الصحيحه اقول هذا الكلام ، اخي الكريم حتي لو كانت نسخه اصليه ، القديم لا يقارن بالجديد ، احدث نسخ البانتسير قدراتها اكبر من قدرات النسخه الأماراتيه والسوريه كذلك ولم تستخدم في الميدان بعد كي تعرف فوائدها ومساؤها مثل النسخ التي تخدم في الدول العربيه.

كاميكازي الإمارات : هذا المشكل من نظام التبريد ، لان المظومة اسقطت كثير من المسيرات ترتفع حرارتها

المنظومة التي ضرب بسرت هذه الليلة بالفيديو من كلاش

يا خوان ، موقع Clash Report حقق و جلب متابعين على ظهر الـ Pantsir

:)) :)) :)) :)) :)) :)) :))

حساب مخصص لنشر غسيل قوات النظام السوري و قوات حفتر
lol

عودة
أعلى