السعودية تقفز إلى المرتبة العاشرة عالمياً في سرعة الإنترنت

من ١٠ سنوات وبيتنا فيه الياف ضوئيه بسرعات عاليه ، مشروع شبكة الالياف الضوئيه له اكثر من ١٠ سنوات
نعم مشروع قديم ولكن تمدده بطيء جدا وشبه ثابت
من يوم بدا تطوير الشبكة انتشرت الالياف بشكل صاروخي
اتكلم عن جدة

المخطط اللي انا فيه كله ضوئيات (زين)
لو اقدر اقدم على STC او موبايلي
يكون شي ممتاز
شفت ردك الثاني عندك موبايلي ٨٠ وسعر ٢٨٠
ارخص من زين عندي ٧٥ بـ٣١٥ ولاتجيني كامله
طيب
كيف السرعه عندك توصل كامله ولا كذا وكذا
نعم توصل اعلى من 80 حتى

اشك ان بيتنا ماهو في صك السعودية :unsure:
يارجل في المدينة الحي اللي عندهم الياف صاروا يشوفون انفسهم على باقي اهل المدينة
والجوال لك عليه يدف نفسه شوي شوي
اللي كويس DSL يمشي الحال

اشك ان بيتنا ماهو في صك السعودية :unsure:
يارجل في المدينة الحي اللي عندهم الياف صاروا يشوفون انفسهم على باقي اهل المدينة
والجوال لك عليه يدف نفسه شوي شوي
اللي كويس DSL يمشي الحال
تقدر انت واهل الحي كل واحد يقدم شكوى الى هيئة الاتصالات وان شاء الله يسرعون العمليه

تقدر انت واهل الحي كل واحد يقدم شكوى الى هيئة الاتصالات وان شاء الله يسرعون العمليه
يارجل اشتكينا لين تعبنا وماهو بس حينا احياء كثيرة
بس قبل رمضان ركبت شركة ضوئيات شبكة وجاء الحظر وماشفنا وش وضعهم بس يقولون اسعارها اغلى من اس تي سي

بس قبل رمضان ركبت شركة ضوئيات شبكة وجاء الحظر وماشفنا وش وضعهم بس يقولون اسعارها اغلى من اس تي سي
ضوئيات تسوي البنيه التحتيه و زين تقدم الخدمه

ماهو معقول الكلام شي والواقع عندي المتكاملة كيف تقبل اشترام على stc

مشاهدة المرفق 266375
ماهو معقول الكلام شي والواقع عندي المتكاملة كيف تقبل اشترام على stc
شئ طيب اذا كانت بنفس الاسعار لأن سعر الاشتراك في اس تي سي يبدأ ب 210 بينما حسب ماسألت في ضوئيات فوق 260
غير كذا إنه بيخلي الشركات تخفض الاسعار وتقدم عروض حتى تجذب المشتركين لأن الوضع الان كل حي محتكرته شركة وانت محدود عليها

فيه ناس شغال معهم ضوئيات يمدحونه في مخطط باقدو والشروق

شئ طيب اذا كانت بنفس الاسعار لأن سعر الاشتراك في اس تي سي يبدأ ب 210 بينما حسب ماسألت في ضوئيات فوق 260
غير كذا إنه بيخلي الشركات تخفض الاسعار وتقدم عروض حتى تجذب المشتركين لأن الوضع الان كل حي محتكرته شركة وانت محدود عليها

في شارع الاسكان الفايبر قامت فيه شركة STC بعدها المتكاملة الحفرية في جنب الحفرية ? القرار ممتاز اذا طبقوه

قصدك CAT5e اسرع ويدعم 1 جيجا والCAT6 يدعم 100 ميجا فقط
غير صحيح الفرق بينهم هو عملية ترتيب الاسلاك يعني ما يفرق معاك يفرق مع المهندس و الفني اثناء ترتيب الاسلاك فقط

هذي الباقة أول 3 أشهر ب 350 بعدها تصير ب 450 ريال
اجلس على باقتي ابرك
المفوتر نهب فلوس وتكاليف عاليه
اقترح عليك الغاء المفوتر وتحويله الى مسبق دفع والاشتراك في باقه شهريه ب ٦٥
مكالمات ونت ١٠ قيقا وفي البيت اشترااك فايبر مفتوح ٧ شهور ب ١٢٦٠ تطلع عليك شهريا تقريبا ٢٥٠ ووفر ٢٠٠ ريال
او اذا تستخدم النت لحالك بدون عائله حول مفوتر واشترك في باقه ٣٠٠ قيقا ثلاثه شهور ب٤٧٠ مع اشتراك مكالمات شهري ب٦٥
تطلع اجمالي شهريا تقريبا ٢٣٠

الياف الاتصالات المتكامله شابك كيبل طبعاً

الياف الاتصالات المتكامله بدون كيبل وعايلتنا كبيره وعليه ضغط

غير صحيح الفرق بينهم هو عملية ترتيب الاسلاك يعني ما يفرق معاك يفرق مع المهندس و الفني اثناء ترتيب الاسلاك فقط
والله اللي اعرفه ان
CAT5e سرعة نقله للبيانات 1 جيجا
CAT6 سرعة نقله 100 ميجا فقط
لكن بحثت واكتشفت ان فيه انواع من CAT6

والله اللي اعرفه ان
CAT5e سرعة نقله للبيانات 1 جيجا
CAT6 سرعة نقله 100 ميجا فقط
لكن بحثت واكتشفت ان فيه انواع من CAT6
شوف cat 5e المنتشر بين الناس ونقل البيانات فيه مرة ممتازة وأخرص لأن تكلفة انتاجه أخرص من Cat6 من ناحية نقل البيانات cat6 افضل من 5e بسبب انه ينقل الى 10GbE براحة وبتردد 250 هيرتز عشان كذا نقول للمستخدم العادي يستخدم أي واحد الي يهمه الأمر الشركات و الي بشتغلون عليها انا Cat6 تبهذلك صعبه وتحتاج تركيز عكس cat5e ارخص ونفس الشيء ولا بعد أسهل

كيف المتكاملة كسعر واستخدام
ممتازين ك استخدام وسعر ممتاز،وخصوصاً اذا كان البيت صغير وماعليه ضغط، بس لازم تركب مقويات لان المودم م يوصل بعيد،اما الدعم الفني لك عليه مو مره

شوف cat 5e المنتشر بين الناس ونقل البيانات فيه مرة ممتازة وأخرص لأن تكلفة انتاجه أخرص من Cat6 من ناحية نقل البيانات cat6 افضل من 5e بسبب انه ينقل الى 10GbE براحة وبتردد 250 هيرتز عشان كذا نقول للمستخدم العادي يستخدم أي واحد الي يهمه الأمر الشركات و الي بشتغلون عليها انا Cat6 تبهذلك صعبه وتحتاج تركيز عكس cat5e ارخص ونفس الشيء ولا بعد أسهل

الصينين شغلهم زي الحلاوه ورخيص

عودة
أعلى