روسيا تغري شبان "دير الزور" للقتال الى جانب حفتر مقابل 2000 دولار

851075_0.jpg



لما اللواء المسماري قال قبل أشهر أن تركيا تجند مرتزقة سوريين و سوف ترسلهم إلى ليبيا تم الاستهزاء و الضحك واليوم المرتزقة السوريين أصبحوا بآلاف في ليبيا .

ولما عضو يحط موضوع عن نقل تركيا للسوريين إلى اليمن و نفس الشخص اللواء المسماري يقول منذ أيام أن تركيا سوف ترسل السوريين إلى اليمن يتم إغلاق الموضوع في اقل من خمس دقايق !!

لكن هذا الكلام الفارغ مع احترامي لناقل يترك للنقاش !!!

هنا نعرف أن المنتدى متوازن جدا في طرح جميع المواضيع .
 
من العنوان أقسمت انها من نفس صنف الشائعات الخرفانية فمن أين ستأتي روسيا بالدولارات و لماذا تدفعها
النفط تم وقف إنتاجه في ليبيا لوقف تمويل الحكومة العميلة
فضغط الاتراك عليهم لتوفير أموال فلم يجدوا سوي تسييل ودائع البنك المركزي الليبي و نهب الذهب بالبنك المركزي الليبي و عندما فني رصيد البنك توجهوا الي الدخول للتنقيب عن النفط والغاز على سواحل ليبيا و نهبه و الاتراك لا يفعلون ذلك مجانا كله ب ١٠ أضعاف سعره و طالما انكم حكومة عمالة مفروضة على الشعب الليبي و لا ظهير لكم فلتسلموا لنا ثروات ليبيا لنحافظ على وجودكم في المناصب
سنواجه مشكلة اخلاقية بجلب احتلال تركي و التفريط في ثروات ليبيا !
لا تقلقوا لدينا من الشعارات و المبررات و الابواق الخرفانية ما يسهل على قطيع خرافنا العميان تبرير هذه الفضائح مثل
الثورة و الثوار
فإن لم تجدي
انقلاب حفتر و العسكر و العسكريه
فإن لم تجدي فالشرعيه و اعتراف دولي
فإن لم تجدي فالخلافة و فعلا ظهر أحدهم في تحدي القنوات الفضائية التابعه للتوركش و قال نحن و ابنائنا و آبائنا فداء للخلافة العثمانية ( الدعارة و المثلية ) أصبحت تفتدي ممن يتمسحون بالدين و الاسلام بريئ منكم شوهتوا دين الله و تسببتم في اهتزاز قيمة الدين في نفوس الناس و حسبنا الله ونعم الوكيل ، أسأل الله تعالى في هذه الايام المباركة أن يخزيكم أكثر و أن يرد الناس الي دينه ردا جميلا و أن يظهر الحق من عنده فأنتم أسوأ من يتكلم باسم دين و دين الله برئ منكم و من افعالكم
 
لسه امبارح الاتراك كانوا بيولولوا من امبارح

تركيا تدعو الناتو للتدخل من أجل وقف "حفتر وداعميه" خاصة مصر والإمارات وفرنسا

وجهت تركيا تصريحات حادة جديدة لقائد "الجيش الوطني الليبي"، خليفة حفتر، متهمة إياه بتكثيف استهداف المدنيين، ودعت حلف الناتو إلى التدخل من أجل وقفه وداعميه خاصة مصر والإمارات وفرنسا.




وقال وزير الخارجية التركي، مولود تشاووش أوغلو، في حديث لقناة "A Haber" التلفزيونية المحلية أمس الجمعة، إن "حفتر وداعميه باتوا أكثر عدوانية بشنهم هجمات تستهدف المدنيين من الشعب الليبي"، معتبرا أنها مشابهة لما وصفه بـ"عدوان النظام السوري على شعبه".

وأضاف تشاووش أوغلو: "أصبحوا يستهدفون المدنيين، بما في ذلك المستشفيات. لما هذا العدوان؟! لأنهم بدأوا يفقدون تفوقهم في الميدان".

وأكد أن تركيا "تؤمن بأن الحل الوحيد في ليبيا هو السياسي، ومن أجل ذلك تسعى لتحقيق وقف إطلاق النار هناك".

وتابع وزير الخارجية التركي: "في المرحلة القادمة لا بد من وقف حفتر. كما أنه يجب إيقاف الداعمين له. وعلى الناتو أن يلعب دورا هاما في هذا الصدد".

وقال تشاووش أوغلو إن "مصر والإمارات إلى جانب فرنسا تدعم بشكل واضح حفتر"، مردفا أن "العداء الفرنسي لتركيا زاد بعد عملية نبع السلام في شمال سوريا"، التي تم إطلاقها يوم 9 أكتوبر 2019 ضد المسلحين الأكراد الذين تعتبرهم أنقرة إرهابيين.

وتعد تركيا أكبر داعم خارجي لحكومة الوفاق الوطني الليبية المعترف بها من قبل الأمم المتحدة في المواجهة مع "الجيش الوطني الليبي"، الذي يشن منذ 4 أبريل 2019 عملية للسيطرة على العاصمة طرابلس.

 
اشاعات اخوانية قذرة للتغطية على مرتزقة قردوغان من السورييين "" مفجري ثورة الحرية ""
 
عودة
أعلى