وسائل إعلام روسية تتهم أردوغان بتسريب تكنولوجيا إس -400 الروسية للأمريكيين

إنضم
8 فبراير 2009
المشاركات
132
التفاعل
708 0 0
الدولة
Egypt
اتهمت وسائل إعلام روسية الرئيس التركى رجب طيب أردوغان بتسريب تكنولوجيا منظومة إس 400 الدفاعية للأمريكيين مقابل قرض بعشرة مليارات دولار، مؤكدة أن الرئيس التركى والحكومة التركية لم تنفي حتى الآن هذه الاتهامات.

ووجه أورهان أوغور أوغلو، الصحفي في قناة العهد الجديد سؤالًا إلى كمال كليتشدار أوغلو، زعيم حزب الشعب الجمهوري والمعارضة التركية حول اتهامات وسائل إعلام روسية بأن أردوغان قام بتسريب تكنولوجيا منظومة اس 400 الدفاعية وإرسال أجهزة تشفير المنظومة للأمريكيين مقابل قرض بعشرة مليارات دولار.

أجاب كليتشدار أوغلو بأنه قرأ الأخبار في الصحف الروسية كالعادة وانتظر كبقية الأتراك الإجابة من النظام والمسئولين على هذا الاتهام الخطير ولكن كالعادة ليس هناك جواب.

وكان المتحدث الرسمي باسم حزب الشعب الجمهوري المعارض قد أثار خلال الاجتماع الأسبوعي للحزب قضية عدم تفعيل منظومة اس 400 في تركيا حتى الآن على الرغم من التصريحات بتفعيلها أول إبريل الماضي وتعللت الحكومة بفيروس كورونا لعدم تشغيل منظومة اس 400.

المصادر

 
لازال الروس يشغلون و يدربون الاتراك كيف سيتم هذا التسريب مصادر فنكوشية و الى حين ظهور مصادر اقوى فبالمنطق الامر مستحيل حاليا مع تواجد الروس للدعم الفني و التدريب
 
كيف يسربها مقابل قرض ؟ القرض يتسدد وش الفايدة ?
هذا مؤشر أن الصحافة الصفراء خلف هذا الهراء
 
عودة
أعلى