26 مقاتلة سو 35 لمصر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

SU35EG

عضو
إنضم
24 أكتوبر 2016
المشاركات
1,236
التفاعل
4,701 2 4
Russia sold 26 Su-35 fighter jets to Egypt totalling $3 billion
By CAIRO, (BM) – Egypt signed a contract with Russia to acquire the largest batch of Russian Su-35 fighters, learned BulgarianMilitary.com citing the Arabic news agency and
Russian news agency

At the moment, it is known that we are talking about the purchase of 26 combat vehicles, moreover, the first two Egyptian air force fighters will receive this year, and full fulfillment of obligations is scheduled until 2023
In fact, Egypt will become the first country in the Middle East to receive first-class Russian combat aircraft, and the second foreign owner of Russian Su-35 fighters.
It should be noted that one of the reasons for the acquisition of Russian military equipment was the US refusal to sell its fifth-generation fighter planes to this country, and, most likely, Egypt could conclude a contract for the acquisition of the Su-35 earlier, however, Washington announced its readiness to impose sanctions against Egypt for the acquisition of Russian weapons.
Given the position of Egypt, it is obvious that Su-35 fighters are of great interest to the Egyptian Air Force, and the current “victory” of the Su-35 over the F-35 will almost certainly become a reason for concluding contracts by other countries.
“Against the background of the rearmament of Israel, Egypt is fully aware that they need reliable fighters capable of cracking down on both the F-16
and the F-35,”
the specialist notes.

نشرت ( bulgarianmilitary) خبر بعنوان: روسيا باعت 26 طائرة مقاتلة من طراز سو-35 لمصر بقيمة 3 مليارات دولار...جاء في النص:

وقعت مصر عقداً مع روسيا للاستحواذ على أكبر دفعة من مقاتلات سو-35 الروسية، كما علمت BulgarianMilitary.com نقلاً عن وكالة أنباء الشرق الأوسط العربية ووكالة أنباء "أفيابرو" الروسية.

في الوقت الحالي، من المعروف أننا نتحدث عن شراء 26 مركبة قتالية، علاوة على ذلك، سيتم تسليم أول مقاتلتين لسلاح الجو المصري هذا العام، ومن المقرر الوفاء الكامل بالالتزامات حتى عام 2023

وفي الواقع، ستصبح مصر أول دولة في الشرق الأوسط تستقبل طائرات مقاتلة روسية من الدرجة الأولى، والمالك الأجنبي الثاني لمقاتلات سو-35 الروسية.

وتجدر الإشارة إلى أن أحد أسباب اقتناء المعدات العسكرية الروسية هو رفض الولايات المتحدة بيع طائراتها المقاتلة من الجيل الخامس إلى مصر، رغم أن واشنطن أعلنت استعدادها لفرض عقوبات على مصر في حال حيازتها أسلحة روسية.

وبالنظر إلى موقف مصر، من الواضح أن مقاتلات سو-35 تحظى باهتمام كبير من قبل القوات الجوية المصرية، ومن شبه المؤكد أن "انتصار" سو-35 الحالي على طائرات إف-35 سيصبح سبباً لإبرام عقود من قبل دول أخرى.

ويشير المتخصص إلى أنه "على خلفية إعادة تسليح إسرائيل، تدرك مصر تمامًا أنها بحاجة إلى مقاتلات موثوقه قادره على قمع كل من طائرات إف-16 وإف-35".

المصدر


ترجمة



العُقـاب الحـارس @(( العُقـاب الحـارس ))
 
فيه تناقض كيف تقول لي أن سبب التوجه عدم اعطي طيارات الجيل الخامس وعي ماقدمت طلب لو قالت إنه صح تروح تأخذ طيارة روسيه خردة من الجيل الرابع
 
طيب انته عاوز تفرح قول باك فا بقى ... خردة جيل رابع معزز ليه او جيه 31 ... عاوز تعمل فرح على سوخوي
وهى الباك فا دخلت الخدمة اصلا
الله واعلم هتخلص امتى وعشان تنتظرها الظروف المحيطة بيك مش هتنتظر وبعدين هيا السو٣٥ خرده؟؟
 
مبروك أقوي مقاتلة في تاريخ الجيش المصري ??​
 
يوجد علامة اسفهام ولا يوجد علامة تعجب هذا يسمى سؤال وليس تهجم للتوضيح فقط

لأن نقطة "سو35 قاهرة اف35-اف16" تجعلني أشك بالمصداقية
الروس طول عمرهم بيتكلموا عن القهر ... حتى الميج اللي اشتريناها قالوا بتقهر بس اشتريناها
 
الف مبروك لمصر ..
السو ٣٥ طائرة متمكنة وتلبي احتياجات القوات الجوية المصرية الى حين نضوج السو٥٧ .
 
فيه تناقض كيف تقول لي أن سبب التوجه عدم اعطي طيارات الجيل الخامس وعي ماقدمت طلب لو قالت إنه صح تروح تأخذ طيارة روسيه خردة من الجيل الرابع
 

المرفقات

  • main-qimg-82eab8066627a77c5877012c7786fdca.png
    main-qimg-82eab8066627a77c5877012c7786fdca.png
    357.8 KB · المشاهدات: 81
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى